أعلنت شركة Velvet Productionz المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، والذي كان مقررا أقامته يوم السبت القادم الموافق 20 يوليو، في واجهة بيروت البحرية، وذلك لأسباب خاصة بها.

 

ووجهت شيرين عبد الوهاب من خلال البيان الذي أصدرته الشركة اعتذارًا من محبيها والذين اشتروا التذاكر، ومن المقرر إقامة الحفل في وقت لاحق بمجرد انتهاء هذه الأسباب.

 

كما اعتذرت الشركة من جميع من اشترى تذاكر الحفل بسبب الإلغاء الخارج عن إرادتها، مؤكدة أنه سيتم إرسال بريد إلكتروني لكل من اشترى هذه التذاكر عبر منصة Ihjoz لاسترداد ثمن التذاكر شاكرة حسن تفهمهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل شيرين عبد الوهاب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين

إقرأ أيضاً:

أصالة نصري تحيي حفلًا غنائيًا في أبوظبي.. تعرف على أسعار التذاكر

 

تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة أبوظبي الإماراتية يوم 23 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد. 

من المتوقع أن يكون الحفل من أبرز الفعاليات الفنية في الموسم، حيث ستقدم أصالة مجموعة من أشهر أغانيها، مما يثير حماس جمهورها في الإمارات.

أسعار التذاكر وتفاصيلها

طرحت الشركة المنظمة التذاكر للجمهور بأسعار متنوعة لتلبية احتياجات الجميع. تتراوح أسعار التذاكر بين 35.42 دولار أمريكي و410.90 دولار أمريكي، مع توفير فئات مختلفة تشمل:

الفئة الأولى: 35.42 دولار أمريكيالفئة الثانية: 55.26 دولار أمريكيالفئة الثالثة: 83.60 دولار أمريكيالفئة الرابعة: 155.86 دولار أمريكيالفئة الخامسة: 240.87 دولار أمريكيالفئة السادسة: 410.90 دولار أمريكيألبوم "ثم أنا" وأحدث الإصدارات

في إطار التحضير لحفلها، أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خمس أغاني جديدة من ألبوم أصالة الأخير "ثم أنا"، الذي لاقى اهتمامًا واسعًا منذ طرحه. وقد سبق أن تم إصدار كليب أغنية "إنسان" في منتصف يونيو الماضي. الأغاني التي تم طرحها من الألبوم تتضمن:

"الكرسي": كلمات خلف الخلف، ألحان جمانة جمال، توزيع عصام الشريطي."كلك لهم": كلمات رحاب، ألحان نواف عبد الله، توزيع عدنان عبد الله."أمان أمان": كلمات ضياء الميالي، ألحان نصرت بدر، توزيع أمجد أجعاتي."ما تهون": كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الهرمي، توزيع زيد نديم."ثم أنا": كلمات مؤمن سالم، ألحان أحمد سعيد، توزيع مصطفى قاسم.أحدث كليبات أصالة

في يناير 2024، طرحت أصالة كليب "صندوق الذكريات" عبر موقع "يوتيوب"، ليضيف إلى رصيدها الفني مزيدًا من الأعمال الجديدة التي تحظى بترحيب واسع من جمهورها. 

يواصل جمهور أصالة متابعة أعمالها بشغف، منتظرين ما ستقدمه في حفل أبوظبي وألبومها الجديد.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تعود لصدارة التريند بعد غلق حسابها الجديد عبر «فيسبوك»
  • أصالة نصري تحيي حفلًا غنائيًا في أبوظبي.. تعرف على أسعار التذاكر
  • أنا بحبك وبستنى فيديوهاتك.. شيرين عبد الوهاب تشيد بأحد مشاهير "تيك توك"
  • عاجل - تفاصيل استعادة صفحة شيرين عبد الوهاب الرسمية على الفيس بوك
  • عاجل - أسباب إغلاق صفحة شيرين عبد الوهاب الرسمية بشكل مفاجئ.. اعرف التفاصيل
  • عاجل- اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب على فيسبوك بشكل مفاجئ بعد أسبوعين من إطلاقها
  • بعد إعادة طرحها.. كلمات أغنية «بتمنى أنساك» لـ شرين عبد الوهاب (فيديو)
  • محمد ريفي: كان حلم حياتي أغني على المسرح مع شيرين عبد الوهاب.. فيديو
  • هل تصالحت روتانا مع شيرين عبد الوهاب؟.. مفوض الشركة يكشف الحقيقة
  • “غالية علينا يا بلدنا”.. أزمة جديدة تلاحق شيرين عبد الوهاب