عاش الجمهور السعودي في مدينتي الطائف وأبها ليتين غنائيتين حملتا جميع أنواع الطرب والموسيقى الخليجية والعربية، أحياها الفنان فؤاد عبدالواحد ضمن حفلاته في جولة المملكة 24، بدأها مع جمهور مدينة الطائف في مسرح جامعة الطائف "القاعة الكبرى"، وسط حضور وتفاعل كبير مع أغنياته الذي قدمهم برفقة فرقته الموسيقية، تنوع في اختياراته من أغنياته التي يم يتوقف الجمهور عن الغناء معه طول فقرات الحفل الجماهيري الناجح بامتياز.

فؤاد عبدالواحد فؤاد عبدالواحد 

وقد حققت الحفلتين الغنائيين في الطائف وأبها "كامل العدد" محققين الـ Sold out ، حيث قام فؤاد بالانتقال مباشرة بعد الحفل الى مدينة أبها لإحياء الحفل التالي بمشاركة الفنانة آمال ماهر، حيث قدم أفضل أغنياته ذات الألوان الغنائية المختلفة على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، مشعلاً أرجاء المسرح غناء وطرباً على أنغام أغنياته.

فؤاد عبدالواحد فؤاد عبدالواحد: شكراً لأهل المملكة الغالين

وقام فؤاد عبدالواحد بعد الإنتهاء من حفلته في الطائف وأبها في جولة المملكة بشكر كل القائمين على تنظيم الحفلين وعلى رأسهم رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وقال عبر جميع منصاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي: "من ليالي #جولة_المملكة من الطائف إلى أبها.. شكراً لهيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ولشركة بنش مارك المبدعين على هذا التنظيم الممّيز، شكراً لأهل المملكة الغالين على الليالي الجميلة الي قضيتها معكم وعلى محبتكم و حفاوة استقبالكم".

فؤاد عبدالواحد 

توجه فؤاد عبدالواحد بالشكر على تفاعل الجمهور ومحبته الذي لمسها خلال الحفلين وقال: "لمست زيادة الحب والتقدير من الجمهور السعودي الرائع".

أمير عيد يثير الجدل بتجربة فنية جديدة "روكسي"| فيلم أم ألبوم؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فؤاد عبدالواحد الفنان فؤاد عبدالواحد الجمهور السعودي مدينة الطائف مدينة أبها هيئة الترفيه تركي آل الشيخ فؤاد عبدالواحد جولة المملکة الطائف وأبها

إقرأ أيضاً:

جمهور العلمين على موعد مع مفاجآت «كايروكى».. وظهور خاص لـ«تووليت»

فى سهرة غنائية مميزة، وحماس عالٍ يُسيطر على الجماهير، يقام غداً حفل فرقة كايروكى فى مهرجان العلمين بدورته الثانية على مسرح «يو آرينا»، ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من الجمهور، حيث نفدت تذاكر المرحلة الأولى، ومن المتوقع أن يشهد حفل الليلة شعار «كامل العدد»، خاصة أن فرقة كايروكى لها جماهيرية كبيرة من الشباب.

بعد بروفات عدّة خلال الأيام الماضية، يُقدم فريق كايروكى حفلاً غنائياً استثنائياً، وأيضاً تُحضر الفرقة لمفاجآت عدّة خلال حفل غنائى يستمر لمدة ساعتين، ويقدم خلالهما الفريق مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التى يتفاعل معها الجمهور، على رأسها: «مربوط بأستك» و«نفسى أحبك زى زمان» و«يا أبيض يا أسود».

ومن المقرر أن تطل فرقة كايروكى على جمهورها ببعض الأغانى منها «بعودة يا بلادى»، «القلب يا ناس اشتكى»، «نقطة بيضا»، «مطلوب زعيم» وغيرها من الأغانى الأخرى التى تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

ومن مفاجآت حفل اليوم ظهور المغنى الصاعد «تووليت TUL8TE»، الذى من المقرر أن يفتتح حفل كايروكى فى مهرجان العلمين الجديدة ليقدم عدداً من أغنياته الشهيرة، وزاد حماس الجمهور للحفل بعد إعلان إدارة المهرجان ظهور «تووليت» وتقديمه أغانى من ألبومه الجديد، حيث تعلَّق به الجمهور، خاصة أنه تعوَّد على إخفاء وجهه، ومشاركة الجمهور صوته فقط، وهو ما جعل ظهوره مطلباً جماهيرياً لدى الكثير.

من جانبهم، عبَّر عدد كبير من جمهور كايروكى عن حماسهم الشديد لحضور الحفل الذى يصنَّف على أنه أهم حدث ترفيهى فى الشرق الأوسط، ليقول عنه جمهور السوشيال إنه من أهم حفلات المهرجان التى ينتظرونها الأيام المقبلة: «فريق كايروكى من أهم الفرق اللى بتقدم فن يليق بجمهورها، مستنيين منهم كتير فى الحفلة بتاعتهم».

 

تنوعت التعليقات التى عبَّر بها محبو كايروكى عن انتظار حفلتهم بمهرجان العلمين، منها: «حفلة كايروكى أكتر حفلة نفسى أحضرها، وبإذن الله هتكون عظمة كعادتهم»، بينما علَّق آخر: «أغانى بتقول الواقع بتاعنا، ولما بنسمعها بنحس بكل حاجة عايشينها»، وأضاف الأخير: «منتظرينكم يا كايروكى فى المهرجان وختامه مسك».

ولمن لم يستطع حجز تذاكر الحفل، فهى ما زالت متاحة على موقع «تذكرتى»، وتبدأ من 600 جنيه للفرد، حتى يكون سعرها مناسباً لجميع الفئات العمرية، يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الفرقة على مدار السنوات الماضية وتعلق الجمهور بها وانتظار حفلاتها الغنائية.

يُذكر أن مهرجان العلمين فى نسخته الثانية شهد عدداً كبيراً من الحفلات لعدد من المطربين، منهم عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسنى وحمزة نمرة وسعاد ماسى وفرقة «مسار إجبارى» ورامى جمال، وعدد آخر من المطربين، وروَّجت الصفحة الرسمية للمهرجان لحفل «كايروكى»، بنشرها صورة البوستر الرسمية، معلقة عليها: «جاهزين نفرد إيدينا للسما ونطير بعيد مع كايروكى!.. استنوا الحفل الكبير لفريق كايروكى على مسرح مهرجان العلمين، احجزوا تذاكركم وتعالوا نغنى وننبسط مع أغانى كايروكى اللى كلنا بنحبها»

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تشعل الأجواء حباً وطرباً في سوريا
  • كايروكي يوقفون حفل العلمين بسبب "فرح".. ماذا حدث؟
  • حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون حفل mbc مصر
  • هل تخلى عن قناعه؟.. لقطات من حفل تووليت في مهرجان العلمين
  • بالتصفيق والهتاف.. الجمهور يستقبل فرقة كايروكي في حفل مهرجان العلمين
  • الليلة.. الجمهور على موعد لحفل كايروكي بمهرجان العلمين
  • «الطرب الأصيل».. رد فعل الجمهور على حفل علي الحجار في مهرجان القلعة
  • أحمد سعد يرد على انتقادات أغنيته سعودي وأسمر وعيونه خضرا .. فيديو
  • علي الحجار يخطف الأنظار بـ«تترات» الزمن الجميل في مهرجان القلعة
  • جمهور العلمين على موعد مع مفاجآت «كايروكى».. وظهور خاص لـ«تووليت»