شاركت الفنانة يسرا متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعض اللقطات أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية.

 

ولفتت يسرا الأنظار بفستان قطن باللون الأوف وايت، مميز التصميم من توقيع دار الأزياء Farawayclothing، وبلغ سعره 390 دولار أي 19 ألف جنيه.

 

وتألقت يسرا بدون مكياج؛ لتظهر بجمال ملامحها الطبيعي، كما تركت خصلات شعرها المبللة تتدلى بشكل مميز وجذاب.

 

يسرا تتألق في العرض المسرحي لـ "ملك والشاطر"

ولفتت الأنظار الفنانة يسرا بحضورها المميز في العرض المسرحي "ملك والشاطر"، والذي عرض في المملكة العربية السعودية.

 

ومسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

 

ووجهت يسرا رسالة لفريق عمل مسرحية "ملك والشاطر" معبرة عن سعادتها بخوض هذه التجربة، ونشرت صورًا من كواليس المسرحية وقالت: "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع … بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم".

 

وتابعت يسرا: "أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايما كاسفني بأخلاقه وشهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح أكتر مني حبيبتي وروح قلبي، سيد رجب مفيش كلام يوصف عظمته الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي، مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يسرا يسرا احدث ظهور يسرا صور يسرا الفنانة الفنانة يسرا ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

حدث أبل القادم.. أجهزة جديدة متوقع إعلانها غير آيفون 16

تعقد شركة أبل مؤتمرها السنوي لإعلان هواتف آيفون الجديدة الشهر المقبل، وتشير بعض الشائعات إلى أن الحدث سيُقام في العاشر من سبتمبر وستُعلن أبل خلاله هواتف iPhone 16 الرائدة الجديدة، ولكن من المُتوقع الكشف عن عدد من الأجهزة الأخرى أيضًا.

وتستعرض «الأسبوع»، أبرز الأجهزة المُتوقع إعلانها في حدث أبل القادم غير هواتف iPhone 16 وجاءت كالتالي:

ساعة ذكية ساعة Apple Watch Series 10

من المُتوقع أن تطلق أبل إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية يأتي بتصميم نحيف، ولكن من غير المُتوقع أن يبدو مختلفًا بنحو كبير عن تصاميم الطرز المتوفرة حاليًا وفقًا لمارك جورمان من بلومبرغ.

ومن المُتوقع أيضًا أن تطلق أبل ساعة Watch Series 10 بحجمين هما: 45 ملم، و49 ملم الذي يطابق حجم ساعة Apple Watch Ultra 2، كما تعمل أبل أيضًا على تطوير مزايا للكشف عن ارتفاع ضغط الدم وانقطاع النفس في أثناء النوم لإضافتها إلى الجيل العاشر من ساعتها الذكية، لكن جورمان يشير إلى أن هذه المزايا قد لا تكون جاهزة للإطلاق في هذا العام. إذ يُقال إن أبل تواجه مشكلات في الموثوقية مع مزية قياس ارتفاع ضغط الدم التي قد تتسبب بتأخير إطلاقها، من ناحية أخرى تعتمد مزية اكتشاف انقطاع النفس في أثناء النوم على مراقبة الأكسجين في الدم، وهي مزية أزالتها أبل مؤقتًا من ساعاتها الذكية بسبب مخاوف تتعلق ببراءات الاختراع.

ساعة Apple Watch Ultra 3

أطلقت أبل العام الماضي ساعة Apple Watch Ultra 2 مع تحسينات كبيرة مقارنة بالجيل الأول، فقد أصبحت الشاشة أكثر سطوعًا بنسبة قدرها 50%، واختارت أبل شريحة S9 التي تمتاز بالسرعة العالية والكفاءة في معالجة المهام، كما أضافت الشركة إيماءة النقر المزدوج للتفاعل مع الساعة من دون لمس الشاشة، وحسّنت مساحة التخزين الداخلية، لذلك من المُتوقع أن يأتي الجيل الثالث مع تحسينات طفيفة مقارنةً بالجيل الثاني.

إذ من المُتوقع أن يظل تصميم Apple Watch Ultra 3 من دون تغيير كبير. ومع ذلك، يقول مارك جورمان إن Apple Watch Ultra 3 ستتميز بمعالج جديد يدعم مزايا الذكاء الاصطناعي.

ساعة Apple Watch SE 3

قد يشهد الجيل الثالث من ساعة Apple Watch SE تغييرات كبيرة وفقًا لتقارير حديثة، إذ يشير المحلل David Hsieh إلى أن الطراز الجديد سيضم شاشة كبيرة، وستتوفر Watch SE بأحجام أكبر قليلًا من أحجام الطرز السابقة، إذ يتوقع أن تتوفر هذه الساعة بحجمين هما: 41 ملم و45 ملم.

من ناحية أخرى، أشار مارك جورمان من بلومبرغ إلى أن أبل قد تستخدم البلاستك الصلب بدلًا من الألمنيوم لهيكل الساعة، ويمكن أن يؤدي هذا التغيير إلى خفض تكاليف الإنتاج.

سماعات ابل
سماعات AirPods 4

من المُتوقع إطلاق الجيل الرابع من AirPods إما في سبتمبر أو أكتوبر، وتخطط أبل لتقديم طرازين بأسعار مختلفة، وسيتمتع كلا الطرازين بمظهر جديد يتميز بمنفذ USB-C بدلًا من منفذ Lightning، وسيقان أقصر تشبه سيقان AirPods Pro، وسيتمتعان بجودة صوت محسنة.

من المُتوقع أن يدعم الإصدار الأغلى خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، وأن يمتاز بوجود مكبر صوت في علبة الشحن لتسهيل تتبع موقع السماعات عبر خدمة Find My.

ومن المُتوقع أيضّا أن تعمل سماعات AirPods القادمة بشريحة H2 مثل الجيل الثاني من AirPods Pro. وتمتاز هذه الشريحة بسرعة الاتصال والكفاءة المحسنة في استهلاك الطاقة التي يمكن أن تحسن عمر البطارية.

سماعات AirPods Max 2

أطلقت أبل الجيل الأول من سماعات AirPods Max في ديسمبر 2020. وبعد مرور أكثر من ثلاث سنوات، بدأت الشائعات تظهر عن الجيل الجديد المُتوقع إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، وقد تعلن أبل الجيل الثاني من AirPods Max في حدثها القادم في سبتمبر.

من التغييرات الأساسية المُتوقعة في الجيل الجديد من سماعات AirPods Max استبدال منفذ Lightning بمنفذ USB-C، ومن المتوقع أن تطلق أبل سماعات AirPods Max الجديدة بألوان جديدة، وأن تعمل هذه السماعات بشريحة H2 التي تمتاز بقدرتها على تحسين جودة الصوت وتحسين عمر البطارية.

اقرأ أيضاًبشاشة OLED مطورة.. شركة آبل تستعد لإطلاق ساعتها الذكية «Apple Watch Series 10»

«فيسبوك» يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر حظرا عالميا (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • فريق طبي ينجح فى استخراج جسم غريب من رئة طفل بمستشفى بدمنهور
  • حدث أبل القادم.. أجهزة جديدة متوقع إعلانها غير آيفون 16
  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هبة الأباصيري تتألق بفستان الدانتيل الناعم
  • هاني شاكر يصعد مسرح مهرجان القلعة على نغمات «بحبك أنا»
  • بالصور – شريهان بظهور جديد والجمهور يغازلها
  • أول ظهور للمطربة هيفاء وهبي بعد إلغاء قرار منعها من العمل بمصر (فيديو)
  • أشرف زكي وأحمد عبد العزيز أبرز الحاضرين لعزاء «حما» الفنان إيهاب فهمي (صور)
  • سلوى عثمان: الحماة هي المسئولة عن نجاح العلاقة الزوجية
  • خاص| رحاب الجمل عن "برغم القانون": كان في تحدي بينا لأن جميعنا متميزين.. ومبحبش التطابق في التمثيل