كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن تفاصيل حفل تقديم النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، القادم من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء.

ومن المقرر أن يقدم ريال مدريد الوافد الجديد كيليان مبابي غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثانية ظهراً بتوقيت أبوظبي، في حفل يستضيفه ملعب سانتياغو برنابيو، بعد توقيع اللاعب على عقده الجديد في الفالديبيباس، بحسب بيان النادي.

ريال مدريد يتعاقد مع كيليان مبابي

وعقب محاولات عديدة، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا، يوم 3 يونيو الماضي، عن تعاقده مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، قادمًا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح نادي ريال مدريد الإسباني «بطل دوري أبطال أوروبا»، أخيرًا في التعاقد مع الفتى الفرنسي الذهبي كيليان مبابي بعد سنوات عديدة من المحاولات التي لم تُكلل بالنجاح، وذلك بسبب رفض باريس سان جيرمان التفريط في خدمات اللاعب.

مبابي نجم منتخب فرنسا

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان مبابي «قاب قوسين أو أدنى» من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد مجانًا، إلا أن إدارة نادي باريس سان جيرمان نجحت في إقناع كيليان بتجديد تعاقده لمدة موسم قابلة للتجديد لموسم آخر.

وفي الأسابيع الأخيرة من الموسم المنصرم أعلن مبابي عدم نيته تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، وأكد أن موسم 2023/2024، هو الأخير له مع الفريق الباريسي، لينضم رسميًا إلى صفوف ريال مدريد لمدة خمس مواسم.

تفاصيل حفل تقديم كيليان مبابي

وذكرت صحيفة «كادينا كوبي» الإسبانية، اليوم الإثنين، تفاصيل مثيرة حول حفل تقديم نجم فرنسا وهداف مونديال 2022 بقطر، كيليان مبابي.

وقالت: «سيقام حفل التقديم في ملعب سانتياغو برنابيو ومن المتوقع أن يحضر العديد من الشخصيات الكبيرة عرض تقديم لاعب ريال مدريد الجديد صاحب القميص رقم 9».

وتابعت الصحيفة: «بالنسبة لليوم الكبير، سيتم إغلاق سقف الملعب، وسيتم استخدام لوحات تسجيل الفيديو، وستتم إزالة العشب وتركيب مسرح لتنظيم الحدث».

كيليان مبابي

وأضافت: «سيبدأ مبابي اليوم بالفحص الطبي للاعب وبعد ذلك سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مبابي في مدينة الفالديبيباس الرياضية، وسيتم هناك التوقيع الرسمي على عقد لاعب مدريد الجديد للمواسم الخمسة المقبلة».

وواصلت: «بعد ذلك، سينتقل الفرنسي إلى البرنابيو للظهور على المنصة الواقعة في الطرف الشمالي من الملعب وسيرتدي الرقم 9 على ظهره».

????????????????????????????????????????????????????

عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل |

15 دقيقة كاملة بجودة عالية لجميع التجهيزات الخاصة بالحدث التاريخي وهو تقديم مبابي في سانتياغو برنابيو.

رهيييييييييييب وضخم .. عالمي.

????????????????????????????????????????????????
???????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/OCf02qQ26L

— محمود مجيد (@MMajeedX) July 15, 2024

واختتمت: «بالإضافة إلى تواجد فلورنتينو إلى جانب مبابي، فمن الممكن أن يكون هناك حضور أكبر لشخصيات ريال مدريد على شكل مفاجأة وأخيراً، وفي ختام العرض المتوقع سيكون هناك مؤتمر صحفي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد كيليان مبابي مبابي مبابي ريال مدريد مبابي الى ريال مدريد ريال مدريد مبابي مبابي في ريال مدريد مبابي اليوم كليان مبابي مبابي في مدريد حفل تقديم مبابي تقديم مبابي مبابي مدريد اعلان مبابي باریس سان جیرمان نادی ریال مدرید کیلیان مبابی مدرید ا

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يمطر شباك مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا أمام نظيره مونبلييه بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي 2024-2025.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

افتتح برادلي باركولا أول أهداف اللقاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من نيفيس إلى زميله باركولا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 24، بعد تمريرة من نيفيس إلى أسينسيو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

وعزز برادلي باركولا التقدم بالهدف الثالث لصالح فريق العاصمة الفرنسية والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 52، بعد تمريرة من عثمان ديمبلي إلى باركولا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

رسميًا.. نجم برشلونة مستمر حتى 2029 رسميًا.. سيرجي روبيرتو ينتقل إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة هذا النادي

وسجل أشرف حكيمي الهدف الرابع لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 58، بعد عرضية من نونو مينيديز من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها حكيمي من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

وأحرز وارن زاير إيمري الهدف الخامس لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 60، بعد أن مرر الكرة بشكل رائع من بين أقدام المدافع ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن لي كانج إن من تسجيل الهدف السادس لصالح النادي الباريسي في الدقيقة 82، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

✅ باريس سان جيرمان يوقّع على فوز رائع ???? مونبلييه (6-0)، 50 عامًا على أول انتصار للكتيبة الباريسية في حديقة الأمراء! ????❤️

يا لها من أمسية! ????????#PSGMHSC I #Ligue1 pic.twitter.com/ySnCe3aQjk

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) August 23، 2024

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس ومبابي يقودان ريال مدريد أمام بلد الوليد
  • «مبابي» في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم
  • بالفيديو..حكيمي يتألق في سداسية باريس سان جيرمان أمام مونبولييه
  • حكيمي يسجل ويقود فريقه باريس سان جيرمان لفوز كاسح بالدوري الفرنسي
  • سان جيرمان بعد مبابي.. انتصارات وأهداف وأداء
  • سان جيرمان يحقق فوزا قاسيا على مونبلييه في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يمطر شباك مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي
  • لاعب وحيد من الدوري السعودي.. قائمة البرازيل تشهد مفاجآت عديدة لمعسكر سبتمبر
  • قائمة البرازيل لمباراتي الإكوادور وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026