بوابة الفجر:
2024-09-06@21:35:10 GMT

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم 'طه الغريب'

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

بدأ الفنان حسن الرداد من فترة طويلة الاستعداد لتصوير فيلم طه الغريب، جاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فيلم طه الغريب

 

وفيلم طه الغريب مأخوذ عن رواية طه الغريب للكاتب محمد صادق، وصدرت الرواية عام 2010، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثها حول شاب يضحي بكل شيء من أجل ذكرى من يحب، وفتاة تتحداه أن تعيد قلبه، وهي رواية بين الخيال والواقع.

 أبطال فيلم طه الغريب

 

و فيلم طه الغريب من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي.

 أحدث أعمال حسن الرداد

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الرداد لتقديم عروض جديدة من مسرحية التلفزيون التي تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك في الفترة من 8 أغسطس حتى 10 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

 اخر اعمال حسن الرداد

 

وكان اخر اعمال حسن هو برنامجه الليلة دوب، الذي استضاف به عدد من نجوم مصر والعالم العربي منهم هشام ماجد وإيمي سمير غانم وريتا حرب ومرام علي وغيرهم، ويُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد، وايضا مسلسل محارب، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية، وقدم حسن خلال أحداث المسلسل شخصية عزيز محارب وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث.

تفاصيل مسلسل محارب

 

وكان مسلسل محارب، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

   
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد فيلم طه الغريب الفنان حسن الرداد أخر أعمال حسن الرداد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

بنات الباشا.. تعرف علي احدث اعمال صابرين

كشفت الفنانة صابرين خلال لقائها مع فوشيا، على اليوتيوب، عن أعمالها الفنية القادمة، قالت: " اشارك فى فيلم بنات الباشا مع ماندو العدل، ويعتبر من الأعمال الأكثر جدلًا، وأظهر فيه بشخصية جديدة ومثيرة للجدل، ومختلفة عن أي دور قدمته من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

اعمال صابرين القادمة 

 

ومن ناحية اخري، انتهت صابرين منذ فترة من تصوير الملحد، والذى تقدم فيه شخصية والدة أحمد حاتم والتي تحميه من والده وتجعله يعود لصوابه، الفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وبطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، أحمد السلكاوي.

كما تنتظر صابرين عرض مسلسل إقامة جبرية، الفترة المقبلة عبر watch it، وهو مكون من 10 حلقات، ويضم في بطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي نفسي، وتبتعد هنا عن الكوميديا في هذا العمل.

 آخر أعمال صابرين

 

وكان اخر اعمال الفنانة صابرين هو مشاركته في سباق رمضان الماضي 2024 بمسلسل مسار إجباري، وقدمت فيه دور إحسان وهى والدة عصام عمر، ودارت أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، حول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والفنانين منهم صابرين، بسمة، نور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.  

قصة مسلسل مسار إجباري

 

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار اجتماعي لايت حول الشابين «حسن» و«حسين»، إذ أنَّهما في مقتبل العمر وعكس بعض تمامًا في كل شيء، ويكتشفان أنّهما شقيقين بعد أنَّ كشف لهما والدهما عن السر الذي ظل دائمًا يحاول التستر عليه، على الرغم من أنَّ كلا منهما مختلف عن الآخر في كل شي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • بنات الباشا.. تعرف علي احدث اعمال صابرين
  • ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»