أثار القائد الميداني لقوات الدعم السريع “جلحة”, سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أطلق “جلحة”, تصريحات أكد من خلالها أنهم في قوات الدعم السريع, يستعدون لدخول مدينة شندي أو ولاية النيل الأبيض, أو مدينة الأبيض, على حسب القرعة التي سيرميها وعلى حسب الرياح.

كما توعد القائد الميداني قوات “الهجانة”, التابعة للقوات المسلحة بمدينة الأبيض, مؤكداً أنهم لا يخافون أحد حتى الملائكة لا يخافون منها.

وذكر “جلحة”, بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أن لون “الكاكي”, الخاص بهم شبيه بلون الكعبة قائلاً: (الكاكي بتاعنا تابع لي الله مباشرة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يظهر مع إحدى الحسناوات خلال حفل خارج السودان يثير ضحكات الحاضرين بفاصل من رقصة “القرد” القديمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات واسعة بعد نشره على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الكوميديان السوداني الشاب محمد عبد المنعم الشهير بــ(جلواك), وهو حضور في إحدى الحفلات السودانية التي أقيمت بإحدى دول الخليج.

وتفاعل جلواك, مع أغنيات مطرب الحفل وقدم معها فواصل من رقصة “القرد” التي اشتهرت في السودان, قديماً وسط ضحكات الحاضرين بالقاعة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة