طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء لشقيقه مدحت هلال، بعد تعرضه لوعكة صحية، أجرى على إثرها عملية جراحية داخل إحدى المستشفيات.

وكتب «حمادة» عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلها سهلة وتقوم بالسلامة يا أخويا اسألكم الدعاء إلى أخي مدحت هلال أن الله يشفيه ويجعل العملية سهلة، يارب العرش العظيم».

شقيق حمادة هلال

وفي وقت سابق كان حمادة هلال، قد أعلن عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس أذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

حمادة هلالآخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وشارك في بطولة مسلسل المداح بجانب حمادة هلالف كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاًإلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بـ لبنان لأسباب خاصة

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمادة هلال الفنان حمادة هلال حمادة شقيق حمادة هلال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)

 

شاركت الفنانة بشرى، متابعيها وجمهورها، مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام".

 أحدث ظهور ل الفنانة بشرى

 

ظهرت بشرى، في الصور بإطلالة أنيقة لفتت أنظار متابعيها، بالإضافة إلى الميكب الجرئ الذي وضعته والتي يليق بها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وأعتمدت تسريحة الشعر الويڤي وكانت جميلة ونالت إعجاب جمهورها.

  آخر أعمال الفنانة بشرى 


يذكر أن آخر أعمال بشرى، مسلسل "طبيبة شرعية" وهو من نوعية مسلسلات ال 20 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

 

طاقَم عمَل مسلسل "طبيبة شرعية"

 

يشارك في بطولة مسلسل "طبيبة شرعية" مجموعة من النجوم ومنهم: نضال الشافعي، بشرى، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، عابد عناني، لقاء سويدان، أيمن عزب، ياسمين جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: محمد الغيطي، وإخراج: شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • على أنغام الموسيقى.. شفاء الأورمان تنظم احتفاليه وتحتفل باليوم العالمى للعمل الخيرى
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • «رزمة».. تجمع كزبرة ونورين أبو سعدة في عمل فني جديد | صورة
  • رسالة حمادة هلال لمنتقدي ظهوره بالسيجار
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت