استقبلت وزارة الشباب والرياضة وفد من منظمة العمل الدولية بجنيف بمحافظة الأقصر للوقوف على خدمات توظيف الشباب، ذلك ضمن مشروع " توظيف الشباب في الوظائف الخضراء وتعزيز خدمات التوظيف العامة"، والذي تنفذه منظمة العمل الدولية ضمن تعاونها مع مكتب برنامج الأغذية العالمي بالقاهرة.

جاءت الزيارة لتقييم ودراسة أثر ما تقدمه وزارة الشباب والرياضة حاليا في محاور التمكين الاقتصادي للشباب، والتي تشمل محور التدريب ورفع المهارات، ومحور توفير فرص عمل لائقة للشباب، ومحور ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، وكيفية ربط هذه المحاور وتكاملها لتقديم الخدمة بشكل أفضل للشباب بمختلف المحافظات.

وتضمنت الزيارة تنفيذ يوم مفتوح للتوظيف من خلال مبادره توظيف مصر والذي ضم شركتين من شركات القطاع الخاص، والتي توفر أكثر من ٢٠٠ وظيفة للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من محافظة الاقصر.

ضم الوفد كل من السيد/ فرانسوا دومورا متخصص توظيف بمنظمة العمل الدولية بجنيف، السيده/ ماريا حابريللا متخصص سوق العمل بمنظمة العمل الدولية بجنيف، هالة فتحي استشاري منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

وخلال زيارتهم، أكد الوفد على فعالية العملية التوظيفية التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة من برامجها المختلفة وتعاونها مع الجهات الدولية والقطاع الخاص لتوفير فرص عمل لائقة للشباب والفتيات، كما أثنوا على كيفية الربط بين المحافظات في اختيار الشركات الفعالة في التوظيف، ودعوة الشركات لتنفيذ مثل هذه الملتقيات وأيام التوظيف المفتوحة بمختلف المحافظات. 

تأتي هذه الزيارة ضمن جدول زيارات مخططة لدراسة العملية التوظيفية التي تتم بمجموعة من المحافظات تمهيداً لتفعيل بعض البرامج بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية، والتي من شأنها ضمان جودة تقديم الخدمة واستدامتها.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الشباب والرياضة لأنشطة تمكين وتوظيف الشباب بمصر ومشروع نادي البحث عن وظيفة الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لتدريب الشباب على آليات البحث عن وظيفة وكيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية والوظيفية ومقابلات التعارف مع الشركات.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والریاضة منظمة العمل الدولیة توظیف الشباب

إقرأ أيضاً:

برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيهًا.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل جديدة للشباب

وظائف متاحة.. يبحث عدد كبير من المواطنين والشباب عن وجود فرص عمل جديدة في إحدى القطاعات الحكومية أو الخاصة التي تناسبهم وفقًا للشهادة الجامعية والمرتب الشهري، وذلك لسد احتياجاتهم ومستلزماتهم الشهرية.

وتستعرض «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية تفاصيل وظائف شركة Raif Textile، للمنسوجات، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات المختلفة والمتنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــا.

وظائف خالية وظائف شركة Raif Textile

وكشفت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وجود فرص عمل جديدة للشباب في شركة رائف «Raif Textile» للمنسوجات، وذلك ضمن مبادرة توظيف مصر.

وظائف شاغرة الوظائف المتاحة

1. موظف مبيعات.

وأعلنت الوزارة أن شركة رائف «Raif Textile» للمنسوجات في احتياجها لموظفين للعمل في الشركة بمختلف فروعها المنتشرة في القاهرة بوظيفة موظف مبيعات.

أماكن العمل

وأوضحت الشركة في الإعلان الخاص بها أن أماكن عمل الشركة متوزعة بين عدة مناطق وهم: «المعادي - مكرم عبيد - فيصل - جسر السويس - وسط البلد».

وظائف خالية شروط القبول في الوظائف

وحددت الشركة بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم لتسهيل عملية اختياره ضمن المتقدمين للالتحاق بالعمل ومتمثلة الشروط في النقاط التالية:

- لا يشترط أن يكون المتقدم لديه الخبرة، ولكن يفضل للأشخاص الذين لديهم خبرة من سنة إلى 3 سنوات.

- الشركة تطلب جميع المؤهلات الدراسية «متوسط - فوق متسوط - عالي».

- ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا.

وظائف خالية مميزات الوظائف

- رواتب مجزية تصل إلى 10 آلاف جنيهًا.

- زيادة سنويا وفرص للترقي.

- تأمين طبي واجتماعي.

- إجازة أسبوعية.

- عدد ساعات العمل 9 ساعات.

رابط التقديم

وعلى الأشخاص الراغبين في الالتحاق بوظائف شركة رائف «Raif Textile» للمنسوجات، الدخول على هذا الرابط: رابط التقديم، وملء الاستمارة.

اقرأ أيضاًوظائف وزارة الإسكان.. المهارات والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم

وظائف خالية في التفتيش الصيدلي بصحة البحيرة.. تعرف على الشروط

بالقطاع الخاص.. وظائف خالية بالقليوبية والتقديم عبر مديرية العمل

مقالات مشابهة

  • 32 شركة تشارك في ملتقى توظيف الشباب بالمنيا
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف للشباب الخريجين بالتعاون مع 32 شركة
  • غدا الأربعاء.. ملتقى توظيف الشباب في نادي المنيا الرياضي
  • اطلع على تدريبات فرق وزارة الشباب والجهات التابعة: المولد يتفقد سير العمل في الصالة المغلقة متعددة الأغراض
  • برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيهًا.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل جديدة للشباب
  • وظائف خالية في 9 تخصصات بملتقى توظيف المنيا.. الموعد ورابط التقديم
  • قنا: انطلاق فاعليات اليوم التوظيفي المفتوح ضمن فاعليات صيف شبابنا 2024
  • وزير الشباب يشهد ختام دورة التحول الرقمي للشباب العمال
  • مصر تستقبل مركز تدريب عالمي للسباحة بدعم من الاتحاد الدولي
  • السيد رئيس الوزراء يوجّه مستشاريه للقاء مستشاري المحافظين لشؤون الشباب والرياضة