الأسبوع:
2024-08-24@17:35:21 GMT

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

في تطور مفاجئ، أُعلن عن إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، والذي كان من المتوقع أن يكون أحد أبرز الفعاليات الفنية لهذا الصيف، حيث أثار هذا القرار العديد من التساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء الإلغاء، خاصة مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي كانت تتطلع لحضور هذا الحدث المميز.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، جميع التفاصيل المتعلقة بـسبب إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

أكدت الشركة المنظمة لحفل النجمة "شرين عبد الوهاب" عن إلغاء حفلها المنتظر بلبنان والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يوليو الجاري، حيث صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان السبب وراء إلغاء الحفل «أسباب خاصة» فيما لم تفصح الشركة المنظمة عن سبب معلن لإلغاء الحفل.

وبعد تأكيد الشركة المنظمة لحفل النجمة "شرين عبد الوهاب" عن إلغاء حفلها المنتظر بلبنان كشف الشاعر "بهاء الدين محمد" عن تفاصيل جديدة مفاجئة بعد لقائه مع الفنانة "شيرين عبد الوهاب" بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب والتي وصلت إلى تحريرها محضرا ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها.

وأضاف الشاعر "بهاء الدين محمد" بعد لقاء الفنانة "شيرين عبد الوهاب" مطمئنا الجمهور بأنها بأتم حالاتها الصحية و هي في أجمل حالاتها مع العائلة وتعقد انتهائها لآخر لمسات الأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

وبالرغم من الأزمات التي تمر بها الفنانة "شيرين عبد الوهاب" إلا أنها انتهت من تسجيل ألبومها الجديد و الذي يضم أغاني رومانسية ودرامية ومن المفترض طرحه قريبا، بعد صعوبة إصداره بسبب الأزمة القائمة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ا معلومات حول ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

يضم ألبوم الفنانة "شيرين عبد الوهاب" أغاني جديدة مختلفة، بين الرومانسية والدرامية ليجعل من ألبومها فريدا من نوعه، وتتعاون في هذا الألبوم مع الشاعر تامر حسين ومدين والموزع الموسيقي توما والشاعر الغنائي طارق عبد الستار والملحن خالد عز.

اقرأ أيضاًنافش نفسه على مافيش.. «القماص» أحدث تسريبات ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب.. وتصرف مفاجئ عن ألبوم «فرق كتير»

بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب فی إلغاء حفل

إقرأ أيضاً:

زلة لسان مع عمرو أديب.. سر تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب.. تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأزمة جديدة، وذلك بعد تنحي محاميها المستشار ياسر قنطوش، عن تولي القضايا الخاصة بها.

سبب تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين عبد الوهاب

أكدت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلتها الهاتفية مع عمرو أديب خلال برنامجه «الحكاية»، أن التصريحات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن أزمتها الأخيرة ليست صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

كما كشفت شيرين عبد الوهاب، عن رفضها للتصالح مع روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، السبب الحقيقي لأزمتها مع روتانا، قائلة: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين عبد الوهاب

وأصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، صباح اليوم السبت، بيانا صحفيا، أعلن خلاله تنحيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، وجاء في البيان: «لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات».

وتابع: «وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقاءه معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا».

وكشف المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل، سيكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاًكانت محسودة.. خبيرة فلك توضح سبب أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

«عايزة أجرب سجن النسا وجتتي نحست».. كواليس مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب (فيديو)

بلاغ جديد من شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • زلة لسان مع عمرو أديب.. سر تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب تكشف موقفها من العودة لـ حسام حبيب
  • عزيز الشافعي: "شيرين هي من تعاقدت معنا وليست شركة روتانا"
  • شيرين ترفض مبادرة صلح شركة روتانا: "هنزل الأغاني على البوتجاز"
  • شيرين عبدالوهاب تحسم موقفها من حسام حبيب.. وتؤكد: "السجن وحشني" (فيديو)
  • الحروب تستمر بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا
  • شيرين عبد الوهاب تطرح رابع أغاني ألبوم «بتمنى أنساك»
  • حذف أغنية ومازال على البال لـ شيرين من «يوتيوب» بعد ساعات من طرحها
  • كانت محسودة.. خبيرة فلك توضح سبب أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام.. تفاصيل