الأسبوع:
2024-09-11@07:14:05 GMT

مسلسل المؤسس عثمان.. موعد عرض الموسم السادس

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

مسلسل المؤسس عثمان.. موعد عرض الموسم السادس

مسلسل المؤسس عثمان.. ينتظر متابعو مسلسل المؤسس عثمان موعد عرض الموسم السادس، بعد أن حاز المسلسل بأجزاءه الخمس السابقة على إعجاب ملايين الجماهير في العالم العربي، فهو من أكثر الأعمال التاريخية التي أبدعت الدراما التركية في إنتاجها.

مسلسل المؤسس عثمان

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل المؤسس عثمان، ضمن خدمة يقدمها الموقع في كل المجالات، ويمكن المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــا.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادسموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

كشفت بعض المصادر من داخل موقع تصوير مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، عن استمرار فريق العمل في تصوير حلقات المسلسل، موضحة، أنه من المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد، في شهر أكتوبر المقبل.

موعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان

يذاع مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 مساء في قناة ATV، فيما تعاد الحلقة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية، في يوم الخميس في تمام الساعة الـ 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادسأحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، في إطار تاريخي، حول عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وتصديه للكثير من الأعداء الذين يشكلون عائق أمامه في بناء الدولة، والموسم الجديد يعد فترة حاسمة في تاريخ الدولة العثمانية، حيث تبرز العديد من التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية التي تواجه عثمان وجيشه، ويزداد تعزيز دور «بالا خاتون» في القيادة والدعم لعثمان.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يضم مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، نخبة من نجوم الفن التركي، ومنهم: «بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، جلال آل».

مسلسل المؤسس عثمانالقنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

- قناة الفجر الجزائرية.

- قناة الصعايدة المصرية

- شاشة قناة ATV التركية.

- قناة اليرموك الأردنية «مترجم للعربية».

مسلسل المؤسس عثمانتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV على العرب سات

- تردد القناة: 12692.

- معدل الترميز: 27500.

- استقطاب عمودى.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ATV على النايل سات

- تردد القناة: 10796.

- معدل الترميز: 27500.

- استقطاب أفقى.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

- التردد: 12034.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الفجر الجزائرية على العرب سات

- التردد: 11034

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: عمودي.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضاًمسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث.. مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأولى

بطولة هاني عادل.. قصة وأبطال مسلسل «بنون» وموعد عرضه

إيمان العاصي تشوق متابعيها لـمسلسل «برغم القانون» | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المؤسس عثمان المؤسس عثمان قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان مسلسل عثمان القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان أبطال مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس المؤسس عثمان الموسم السادس ابطال مسلسل المؤسس عثمان قناة الفجر الجزائریة معامل تصحیح الخطأ معدل الترمیز تردد قناة قناة ATV

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"

يعيش النجم أحمد حاتم حالة من النشاط الفني المكثف، بعد النجاح الهائل التي حققه بدورعلى في مسلسل "عمر أفندي"، كعادته استطاع أن يخطف جميع الانظار إليه بتميزه وإتقانه في الدور، فبعد ذلك التفوق الذي حققه في مجال الدراما، يعود حاتم إلى السينما بفيلم “العاشق”، ليستكمل نجاحه الذي بدأه في عام 2024.

 

ونشر احمد حاتم برومو العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “عاشق ١١ -٩ بجميع دور العرض، يارب يعجبكم”.

 

وظهر أحمد حاتم وهو يمسك بيد أسماء أبواليزيد بوسط البحر، على البوستر الرسمي الفيلم، ويظهر حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يجعل الجمهور في حالة من الآثارة والتشويق.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

قصة مسلسل عمر أفندي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول «علي التهامي» الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين. 

 أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • صور من كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة DMC
  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم آسيا
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تردد قناة ON E لمتابعة مسلسل برغم القانون.. عرض أول
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • عاجل.. تشكيل المغرب الرسمي أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا