بوابة الوفد:
2024-09-08@01:37:04 GMT

سيف نبيل يحيى حفل بـ«تال أڤينيو» شرم الشيخ

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

تستضيف إدارة «صن رايز» النجم الكبير سيف نبيل، على مسرح «إيزويا» فى «تال أفينيو» بمدينة شرم الشيخ، حيث يقام الحفل يوم ٢٦ يوليو الجارى، ومن المتوقع أن يجذب الحفل أعداد كبيرة من محبى الفن إلى جانب الاستمتاع بقضاء وقت لطيف فى الاحتفالية.

وكعادة «صن رايز» فى تنظيم تلك الاحتفالات، اعتاد الزائرين والمقيمين في مدينة شرم الشيخ حضور حفلات «تال أڤينيو» بشكل مستمر لتقديمها فنانين متعددين واحتفاليات عديدة ومختلفة  تناسب جميع الاذواق، خاصة وسط أجواء  المدينة التى لا تقارن بأى مكان آخر.

يمكنك حجز إقامتك فى أى من فنادق «صن  رايز» بشرم الشيخ وخاصة فندقى «وايت هيلز ريزورت» وهو من أفخم الفنادق  العائلية فى المدينة وفندق «ميراكي ريزورت» المخصص للكبار فقط، لقربهم الشديد من «تال أڤينيو». 

لحجز مكانك بحفلة الفنان، سيف نبيل،  يرجى الاتصال على رقم: +20 100 161 4504

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

يحيى العقيلي: العمل الخيري يحظى برعاية ربانية وحملات الجمعيات الكويتية تحقق أهدافها الإنسانية

كتب: سعد راضي الشمري
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة العالمية الخيرية الشيخ يحيى العقيلي أن العمل الخيري يحظى برعاية ربانية، مشيراً إلى أهمية أن يدرك ذلك كل من له صلة بالعمل الخيري أو يتعامل معه من الجهات المعنية والوزارات والبنوك والشركاء في الخارج وكذلك وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح العقيلي في لقاء مع تلفزيون الكويت أن على الجميع دعم العمل الخيري كونه أمانة علينا وأن نكون مصلحين لا مفسدين، ولنا بأموال اليتامى وأهمية الحفاظ عليها مثال على ذلك، لا سيما وأن المتبرعين والمحسنين يضعون ثقتهم بالقائمين على الجمعيات وحملاتها الخيرية المتنوعة.
وأشار العقيلي أن حملات الجمعيات الخيرية الكويتية تحقق أهدافها الإنسانية والإغاثية بشكل عام بفضل الله تعالى وتعاون الجهات الرسمية وجهود المحسنين الكرام من أهل الكويت والدعم غير المحدود وحرصهم على بذل الخير وإيصاله للمستحقين في الكويت وخارجها.
وتوجه العقيلي بالشكر إلى الكويت وأبنائها الخيّرين وإلى كل من يدعم العمل الخيري ويسهم بنجاح مشاريع وحملات الجمعيات الخيرية الكويتية التي أصبحت مثالاً في العمل الإيجابي الهادف لإغاثة الملهوفين ومساعدة المحتاجين في كل مكان، سائلاً المولى عزز وجل أن يجعل ذلك خيراً في ميزان حسناتهم ويتقبل منهم.

مقالات مشابهة

  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • حادث مروري مروع يُصيب الصحفي يحيى البعيثي
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • التاريخ اليهودي وسياسية إسرائيل.. هذه الدورات التي تلقاها يحيى السنوار
  • تسريب وثيقة سرية مفاجئة من جهاز كمبيوتر يحيى السنوار.. ماذا جاء بها؟
  • يحيى العقيلي: العمل الخيري يحظى برعاية ربانية وحملات الجمعيات الكويتية تحقق أهدافها الإنسانية
  • شباب بلوزداد يكرّم لاعبه السابق يحيى شريف بتربص تونس
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • طقس السعودية.. أمطار على المدينة ‎المنورة
  • ضبط مقيم لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة