أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن حصول منتجع الباتروس دانا بيتش بالغردقة ومنتجع الباتروس بلو سبا بالغردقة على أعلى الجوائز العالمية فى الجودة من منظم الرحلات TUI الألمانية TUI GLOBAL QUALITY AWARDS 2024

وقد عبر رجل الأعمال كامل أبو على عن سعادته بحصد منتجعين من مجموعة  بيك الباتروس على الجوائز الاعلى فى الجودة على مستوى العالم مؤكدا على امتنانه بالشراكة مع كبريات شركات السياحة الألمانية.

  

جدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تحتفل هذا العام بالعيد السنوى الثانى والثلاثون للمجموعة فى سوق السياحة المصرى بعدد ٢٧ منتجعا تحتوى على ١٤ ألف غرفة ويعمل بها ١٢ ألف موظف وشريك فى النجاح.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتجعات بيك الباتروس بالغردقة بیک الباتروس

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد

اجتمع الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بمديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات التعليمية السبع، بديوان عام المنطقة، اليوم الاثنين، بحضور الشيخ سعد عبد الحميد خلف الله، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ونصر محمد إسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، لبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب للعام الدراسى الجديد.

تناول الاجتماع الحديث عن التأكد من توفير كافة مقومات العملية التعليمية، ومناقشة الانتهاء من ملفات الانتدابات للمعلمين الداخلية الجزئية والكلية.

كما أكد فضيلة رئيس المنطقة ضرورة تكثيف المتابعات الميدانية منذ اليوم الأول لانطلاق الدراسة بكافة المعاهد، ومتابعة سير العملية التعليمية والمناهج الدراسية، والوقوف على مدى انتظام الدراسة، ومعالجة أي معوقات تطرأ بصورة فورية وتذليل الصعوبات لضمان حسن سير العملية التعليمية بالمعاهد.

وشدد على التأكد من انتهاء كافة الجداول الدراسية لمختلف التخصصات وتوزيعها على السادة المعلمين قبل بدء الدراسة، وتقديم تقارير دورية بسير العملية التعليمية بدء من فعاليات الطابور الصباحي وحتى انتهاء اليوم الدراسي، متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا حافلًا بالإنجازات لجميع معاهد البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك
  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • انفجار في وسط كولونيا الألمانية
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • بين غناء دونالد ترامب وفوز فيولا ديفيس .. أشهر حفلات توزيع جوائز إيمي
  • انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. أبرز المرشحين لحصد الجوائز
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • ختام المؤتمر الدولى الثالث للنخيل بالغردقة