أقامت جمعية مستثمرى جنوب سيناء برئاسة المهندس تامر مكرم، حفلًا لاستقبال اللواء خالد بركات، محافظ جنوب سيناء الجديد، وتكريم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء السابق، وذلك بحضور قيادات المحافظة ورجال الأعمال من المستثمرين السياحيين ومنهم رجل الأعمال حسام الشاعر، والمجتمع المدنى، الذين وجهوا جميعًا الشكر للواء خالد فودة على المسيرة الحافلة بالعطاء وما قدمه من دعم وإنجازات خلال توليه المحافظة وما قدمه من طفرة كبرى فى كافة المجالات وليس فى مجال السياحة فقط وهذه الطفرة التنموية التى حدثت على أرض المحافظة فى عهده.

وخلال حفل الاستقبال الذى أقامته جمعية مستثمرى جنوب سيناء، عقد اللواء خالد بركات، لقاءًا مع مستثمرى جمعية جنوب سيناء حيث أكد على إستكمال مسيرة التنمية فى كافة المجالات ومن بينها الاستثمار السياحى، ومساندته ودعمه للقطاع السياحى والعمل جاهدًا على حل أية مشكلات تواجه المستثمرين. 

ومن جانبه أشاد،المهندس تامر مكرم، بلقاء اللواء خالد بركات مع المستثمرين والذى سادة الروح الطيبة والتعاون من الجميع، والعمل على بذل قصارى جهدهم من أجل جذب مزيد الحركة السياحية الوافدة لمدينة شرم الشيخ من خلال فتح أسواق جديدة.

كما أشاد رئيس جمعية المستثمرين بما تحقق على أرض المحافظة بتوجيهات الرئيس السيسي، برعاية اللواء خالد فوده، لجهوده الدؤوبة المتواصلة والمستمرة للتطوير والتنمية وتحقيق بنية سياحية تليق باسم شرم الشيخ، كما أثنى على تعاون المحافظة مع كافة رجال الأعمال والمستثمرين، والسعى لحل مشكلاتهم، وفتح أسواق سياحية جديدة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد فوده المحافظ الجديد خالد بركات جمعية مستثمرى حفل ا لاستقبال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد خالد برکات جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستقبل السفير الفلسطيني

استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء اليوم الأحد، السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح.

وخلال اللقاء بحث المحافظ مع السفير الفلسطيني عددًا من الموضوعات والملفات المشتركة، مشيرًا إلى استمرار جهود المحافظة في استقبال المساعدات الإنسانية والغذائية والإغاثية.

المساعدات تصل على ثلاث محاور للعريش

وكان اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء قد اكد في لقاء سابق أن المساعدات تصل مدينة العريش في ثلاث محاور، من مطار العريش، ومن ميناء العريش، ومن طريق البر، العريش القنطرة

الهلال الاحمر يتسلم المساعدات

وأوضح لمحافظ، أن استلام المساعدات يأتي من قِبل فريق الهلال الاحمر المصري، حيث تنظم وتنسق وتنقل إلى المناطق اللوجيستية برفح، قبل نقلها إلى أهالي قطاع غزة.

رعاية طبية فائقة للمصابين الفلسطينيين

وأكد المحافظ - وفق بيان - أن المصابين الفلسطينيين يتلقون رعاية طبية فائقة في المستشفيات المصرية، ومنها مستشفيات الشيخ زويد والعريش، وبئر العبد، ومناطق وسط سيناء، علاوة على السويس والإسماعيلية وبورسعيد والشرقية، وعدد من المستشفيات الأخرى بشتى المحافظات المصرية.

في المقابل، حرص السفير دياب اللوح والوفد المرافق على إجراء جولة بمستشفى شفاء الأورمان، للاطمئنان على حالات المرضى ومتابعة أوضاعهم والترتيبات اللوجستية ذات الصلة المتعلقة بهم حتى عودتهم إلى أرض الوطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفير الفلسطيني
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا للإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية   
  • الدقهلية: تشغيل موقف دكرنس الحضاري الجديد
  • محافظ الدقهلية يشهد تشغيل موقف دكرنس الجديد ويأمر بإزالة الموقف القديم نهائيًا
  • محافظ الغربية يستقبل المستشار العسكري الجديد
  • ندوات علمية بمساجد جنوب سيناء
  • لعرض أفكارهم.. مؤتمر شهري لشباب جنوب سيناء
  • 7 لجان جاهزة لاستقبال طلاب الدور الثاني في امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط يكرم وكيل وزارة التضامن بعد نقله للعمل فى جنوب سيناء
  • محافظ أسيوط يكرم وكيل وزارة التضامن لنقله وكيلا للوزارة بجنوب سيناء