السومرية نيوز – دولي
اعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، الأحد، إنه يتطلع للتحدث للأمة من ويسكونسن، حيث يُعقد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري هذا الأسبوع. وذكر ترمب، "في هذه اللحظة، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نقف صفاً واحداً، ونظهر شخصيتنا الحقيقية بوصفنا أميركيين، ونحتفظ بما لدينا من قوة وإصرار"، وفقاً لوكالة رويترز.

  وحض ترمب الأميركيين على الوحدة، و"عدم السماح للشرّ بأن ينتصر"، لافتا الى أن "الله وحده منع وقوع ما لا يمكن تصوّره".   وكان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب واقفاً خلف منصة يلقي كلمة أمام تجمع جماهيري في الهواء الطلق في بتلر بولاية بنسلفانيا ورأسه مائل إلى اليمين تحت سماء صافية وفي درجة حرارة مرتفعة.   وفجأة وبعد مرور 6 دقائق فقط جرى سماع وابل من "الفرقعة" بدا كأنه طلقات نارية. أمسك ترمب على الفور بأذنه اليمنى، ونظر إلى الدم على يديه، ثم سقط سريعاً على الأرض خلف المنصة. صرخ الحشد وانحنى الواقفون خلفه من هول المفاجأة.   وهُرع 6 من ضباط الخدمة السرية إلى المنصة، والتفوا حول ترمب الذي كان يجلس على ركبتيه خلف المنصة. كما صعد ضباط آخرون مسلحون بالبنادق إلى المنصة. كان هناك وابل ثانٍ من الطلقات النارية على ما يبدو.   وأبقى عملاء الخدمة السرية ترمب على الأرض مدة 25 ثانية. وأمكن سماع شخص يصرخ: "لقد سقط مطلق النار!"، وصاح شخص آخر: "تحرك!" بينما استمر كثير من الحشد في الصراخ.   ورفع الضباط ترمب على قدميه، ولم تعد قبعة البيسبول الحمراء التي كتب عليها: "لنجعل أميركا عظيمة مرة أخرى" موجودة على رأسه، وكان أشعث الشعر والدماء على أذنه، وكان وجهه ملطخاً بالدماء.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

بينار دينيز وكان يلدريم يستعدان الزواج في روما

يستعد الثنائي التركي بينار دبينيز وكان يلدريم للزواج قريباً.

وحسب شبكة CNN التركية، قدم الممثلان طلب الزواج في سفارة تركيا في روما، حيث خططا لدخول القفص الذهبي في إيطاليا بحفل رومانسي ربما يكون في سبتمبر (أيلول) الجاري. 
ورغم أن تقارير عديدة أشارت إلى أنهما يبحثان عن مكان زفاف على عجل، إلا أنه اتضح أنهما قررا الزواج في أجواء بسيطة في إيطاليا.

ونفت الممثلة التركية شائعات انفصالها عن خطيبها بطريقة غير مباشرة في الشهور الأخيرة، ونشرت صورة لها في سيارة أمامها كان يلدريم، وقالت: "دع الرحلة تبدأ"، مؤكدة بذلك أنها تقضي عطلتها مع خطيبها وأن الأمور بينهما في غاية الهدوء.

مقالات مشابهة

  • كيف يمكن أن يُغير المولد النبوي حياتك؟
  • بينار دينيز وكان يلدريم يستعدان الزواج في روما
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين بضربة إسرائيلية
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين في استهداف إسرائيلي
  • مشروع عائلة ترمب للعملات المشفرة يعد بـ"ضمان هيمنة الدولار الأميركي"
  • إسرائيل تقصف بنى عسكرية لحزب الله في لبنان
  • بعد تكرار وقوع حوادث انتحار.. الأزهر للفتوى يؤكد تحذيره من تطبيقات المراهنات
  • مطران سوهاج للكاثوليك: نلتزم بخدمة الله وحب الوطن
  • الأنبا توما حبيب يترأس القداس الإلهي لمجموعات الكشافة
  • بعد وقوع حوادث انتحار بسببها.. الأزهر للفتوى يُحذر من المراهنات الإلكترونية