وجه الفنان طه دسوقي، رسالة شكر لصناع مهرجان جمعية الفيلم السنوي، وذلك بعد تكريمه عن دوره في فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، خلال فعاليات المهرجان، بدورته الـ 50.

وشارك طه دسوقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور خلال تكريمه، وعلق: «شكرا مهرجان جمعية الفيلم السنوي على تكريمي في دورته الخمسين عن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي».

View this post on Instagram

A post shared by Taha Desouky-طه دسوقي (@tahadesouky)

أحداث فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

تدور أحداث فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» حول حسن «محمد فراج» حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وخلال هذه الرحلة، يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

أبطال فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، هو فيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع نيللي كريم وظهور خاص لـ بسنت شوقي.

اقرأ أيضاًمسلسل «حالة خاصة».. طه دسوقي: أنا ونديم بنشترك في صفة التردد (فيديو)

رسالة طه دسوقي قبل عرض آخر حلقتين من «حالة خاصة» (فيديو)

طه الدسوقي يشارك كواليس «ڤوي ڤوي ڤوي» ويكشف موعد عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان جمعية الفيلم السنوي طه دسوقي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي تكريم طه دسوقي الفنان طه دسوقي ڤوی ڤوی ڤوی طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يوجه رسالة صوتية لقطاع التعليم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، رسالة صوتية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2024 ـ 2025 .. هنأ خلالها الطلبة والمعلمين وجميع العاملين في قطاع التعليم في الدولة.

وأكد سموه، خلال الرسالة، أهمية التعاون بين الأسر والمدارس، موضحاً أن تكامل الأدوار بين أولياء الأمور والمعلمين يسهم في توفير بيئة مناسبة لنجاح أبنائنا الطلبة.كما شدد سموه على ضرورة جعل القيم المستمدة من موروثنا الإماراتي الأصيل، البوصلة التي توجه سلوكنا سواء عبر "الإنترنت" أو في حياتنا اليومية.. مؤكداً أهمية الاستفادة من التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي بوعي ومسؤولية لتحقيق الفائدة المرجوة.

أخبار ذات صلة انطلاق العام الدراسي الجديد في الإمارات رئيس الدولة يهنئ الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور بمناسبة بدء العام الدراسي

وفيما يلي نص رسالة صاحب السمو رئيس الدولة بهذه المناسبة: (( أبنائي وبناتي الطلبة.. وجميع المعلمين والعاملين في قطاع التعليم في الدولة.. أهنئكم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ". -عيالي.. بدايةً .. أريد من كل واحد منكم أن يكون قدوة طيبة في مدرسته وبيته.. قدوة في احترام وتقدير معلميكم ووالديكم.ــ أبنائي وبناتي.. أنتم مستقبل هذا الوطن .. والتعليم عنصر أساسي في مسيرة تنمية بلادنا..حاضرها ومستقبلها..ــ واليوم أصبحت.. التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أدوات مهمة في تطوير العملية التعليمية، لكن الأهم أنكم تستخدمونها بمسؤولية ووع لتحقيق الفائدة المرجوة منها. ومن المهم أن.. نركز على التعاون بين الأسر والمدارس..فتكامل الأدوار بين أولياء الأمور والمعلمين..يسهم في توفير بيئة مناسبة لنجاح أبنائنا.- وأريد .. أؤكد على التربية والحفاظ على قيمنا المستمدة من موروثنا الإماراتي الأصيل.. وأن تكون هذه القيم هي البوصلة التي توجه سلوكنا..سواء عبر الإنترنت أو في حياتنا اليومية.-بارك الله فيكم أبنائي وبناتي .. وأتمنى لكم عاماً دراسياً موفقاً وناجحاً للجميع )).

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ياسر القحطاني يوجه رسالة لسعود عبدالحميد
  • نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الأوقاف الصحية
  • نشأت الديهي يوجه رسالة نارية إلى الإخوان بشأن التصالح مع مصر
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. عمرو وهبة يوجه رسالة لأسرة مسلسل «ساحل ومسحول»
  • بعد حفله الأخير.. رامي جمال يوجه رسالة شكر المتحدة
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد
  • رئيس الدولة يوجه رسالة صوتية لقطاع التعليم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • بعد ظهوره الأول في البيرنابيو.. مبابي يوجه رسالة خاصة لجماهير ريال مدريد
  • "مازال في المرتبة الأخيرة" .. فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا متدنيا