بوابة الوفد:
2024-09-11@02:30:30 GMT

13 شرطا لحجز شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

يواصل صندوق حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، فتح باب حجز شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وحتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2024.

وكشف حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، أن الطرح يضم يضم 80 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 115 مترا وتصل إلى 137 م2، كاملة التشطيب، وجاهزة للسكن الفوري، بمقدم  يبلغ 151 ألف جنيه.

أنظمة سداد شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

يدفع المتقدم على الوحدات المطروحة مقدم  يبلغ 151 ألف جنيه، من ثم  استكمال دفع مقدم حجز الوحدة السكنية تبلغ 20% خلال شهر من تاريخ الحجز تنتهي بحلول 26 من سبتمبر 2024.

كما يستكمل المتقدم على الوحدة سداد 10% من قيمة الشقة خلال 3 أشهر من تاريخ الحجز، من ثم سداد دفعات الوحدات ربع سنوية بمبلغ 51000 جنيه بعدد 5 دفعات تبدأ بعد 3 أشهر من سداد نسبة الـ10% السابقة، ثم  سداد 20% من قيمة الشقة عند التعاقد.

وعند تسليم الشقة، يتم سداد نسبة 56% من قيمة الوحدة، وسداد باقي الـ35 % من قيمة الشقة على 3 سنوات أو 5 سنوات محملة بالفوائد، وفي حالة سداد قيمة سعر الوحدة السكنية بنظام الكاش خلال شهرين من تاريخ الحجز يتم خصم 7% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية.

 

شروط حجز شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة

 

ألا يكون قد سبق التقدم قبل ذلك للحصول على وحدة أو قطعة أرض في أي طرح خاص بالإسكان الاجتماعي.أن يكون الحاجز شخصا طبيعيا، وليس كيانًا أو شركة.أن يكون الشخص المتقدم مصري الجنسية.أن يكون الشخص المتقدم له أهلية التصرف والتعاقد.يجوز التقدم نيابة عن شخص قاصر أو له الوصاية عليه.التخصيص بنظام أسبقية الحجز.اتباع أحكام القانون في التجمعات العمرانية المختلفة.استخدام الوحدات السكنية في الشأن المخصصة له فقط.تعد كراسة الشروط جزءً من عقد البيع ومكملًا لأحكامه.يقر المتقدم باطلاعه على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بالكراسة.يجب سداد مقدم جدية الحجز.يعتبر سداد مقدم جدية الحجز، بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.يشمل البيع المباني وما يخصها من أجزاء مشتركة.كراسة شروط شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة

وفيما يأتي ننشر كراسة شروط  شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة:

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمويل الإسكان الاقتصادي التجمع بالقاهرة الجديدة تمويل الإسكان التجمعات العمرانية شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة من قیمة

إقرأ أيضاً:

ينتظره الملايين.. هواوي تتلقى 2.7 مليون طلب مسبق لحجز هاتف Mate XT ثلاثي الطي

حققت هواوي نجاحًا باهرًا قبل إطلاق هاتفها ثلاثي الطي الجديد Mate XT، حيث تجاوزت الطلبات المسبقة 2.7 مليون طلب منذ فتح باب الحجز ظهر يوم السبت.

يأتي هذا الإقبال الكبير قبل يومين من الموعد المرتقب لإطلاق آبل سلسلة هواتفها الذكية الجديدة آيفون 16 مساء اليوم بتوقيت الرياض. وأعلنت هواوي أنّها ستكشف عن هاتف Mate XT اليوم أو غدًا، على أن يبدأ البيع الرسمي يوم 20 سبتمبر.
يأتي هذا النجاح بينما تشهد آبل تراجعًا في السوق الصينية. فوفقًا لتقرير شركة كاناليس للأبحاث، خرجت آبل من قائمة أكبر خمس شركات لمبيعات الهواتف الذكية في الصين خلال الربع الثاني من العام الجاري، في سابقة تاريخية احتلت فيها الشركات المحلية المراكز الخمسة الأولى.واحتلت هواوي المركز الرابع بحصة سوقية بلغت 10.6 مليون هاتف ذكي، بينما شحنت آبل 10 ملايين هاتف في الربع الأول من العام.
تجدر الإشارة إلى أن هواوي ومنافسيها الصينيين يقدمون بالفعل هواتف قابلة للطي وأخرى قابلة للإغلاق، في حين لم تدخل آبل بعد هذه الفئة من الهواتف.يعكس هذا الإقبال الكبير على هاتف هواوي الجديد تحولًا في توجهات المستهلكين الصينيين وتحديًا جديدًا لهيمنة آبل في سوق الهواتف الذكية العالمية.

فهل ستنجح هواوي في استعادة مكانتها السابقة في السوق العالمية؟ وكيف سترد آبل على هذا التحدي الجديد؟

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمجمعِ النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا مخالفا بمصر الجديدة
  • وزير العدل يزور النيابة الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • مستقبل وطن يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة (صور)
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • ينتظره الملايين.. هواوي تتلقى 2.7 مليون طلب مسبق لحجز هاتف Mate XT ثلاثي الطي
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل
  • حلول جذرية لمشكلات انقطاع المياه بالقاهرة الجديدة
  • العبور الجديدة .. استمرار سداد الدفعات المقدمة لعملاء التقنين