بوابة الوفد:
2024-09-08@00:28:42 GMT

مشاجرة بالإسلحة تودي بحياة طالب بالمنيب

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

 

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مقتل طالب تصادف مروره خلال مشاجرة مسلحة بشارع الشهداء بمنطقة المنيب دائرة قسم شرطة الجيزة بطلق ناري في الرأس.

كلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد كيفية حدوث الوفاة.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية للمعاينة، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكشفت التحريات الأولية أن القتيل  يُدعى "أحمد" يبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، كان متوجها لشراء بعض احتياجات المنزل، وتصادف مروره وقت حدوث المشاجرة، واخترقت طلقة طائشة رأسه، وسقط في الحال، وجرى نقله إلى المستشفى، إلا أن محاولات إسعافه لم تجدي.

وكان بلاغًا ورد إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أفاد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص،  وخرجت طلقة طائشة من المتهم يٌدعى “ محمد.ع. ال” ما أسفر عن مقتل الطالب.

فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمحيط مكان المشاجرة، ونجحت في السيطرة على المشاجرة وضبط عدد من طرفيها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقتل طالب نيابة الجيزة المنيب قسم شرطة الجيزة

إقرأ أيضاً:

طفل يدفع حياته ثمنأ للاستحمام في نهر النيل بدار السلام

استقبل مستشفى دار السلام المركزي طفل في الثانية عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج جثة هامدة لقي مصرعه غرقا أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل جرفه التيار لعدم إجادته السباحة بدائرة المركز وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول الطفل "عبد الحكيم . ح . ا . ى ع" 12 سنة طالب يقيم بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء غرق .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وبسؤال والده "ح . ا . ي . ع" 38 عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالاستحمام بنهر النيل بذات الناحية جرفه التيار وتوفي غرقاً ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية .

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في مقطورة سيارة نقل محملة بسبب حدوث ماس كهربائي من توصيلات السيارة والمقطورة نتج عنه احتراق بعض حمولة المقطورة دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد لباقي السيارة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمود طه مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بنشوب حريق في سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين أنه  أثناء سير السيارة نقل بمقطورة قيادة "علي . ف . ع . ف" 36 سائق يقيم بمحافظة المنوفية محملة  من مكتب شحن خاص بمحافظة القاهرة إتجاه فرع المكتب بمحافظة أسوان فوجئ قائدها بإنبعاث أدخنه وإشتعال النيران بمقطورة السيارة وعلي الفور قام بالوقوف على جانب الطريق، وتم الدفع بعدد " 3 " سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده  دون حدوث إصابات .

وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأنه يحتمل أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات السيارة والمقطورة مما أدي لإشتعال النيران ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك  ونفى الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض حمولة مقطورة السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة 29 شخصا في الهند
  • سيول الفيضانات تودي بحياة طفل بإقليم زاكورة
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • السودان.. الكوليرا تودي بحياة 156 شخصا والإصابات بالآلاف
  • طفل يدفع حياته ثمنأ للاستحمام في نهر النيل بدار السلام
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • هزار تحول لمشاجرة.. حبس المتهم بقتل صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • "الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة