قضت محكمة شمال الجيزة، بمعاقبة ٧ متهمين بممارسة أعمال الفجور والشذوذ داخل فيلا فى القضية المعروفة إعلامياً ب"منتجع الشيطان" بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ ووضعهم سنة تحت المراقبة بالإضافة إلى تغريم كل منهم ١٠٠ جنيه عن كل تهمة. 

وتقدم المتهمين بمعارضة على الحكم الصادر ضدهم، وحددت المحكمة جلسة ٢٤ يوليو الجاري للاستئناف.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين هم كلا من مالك فيلا وسمسار ومؤجر و ٢ متعهدين حفلات وأحد المشاركين بالحفل

وتبين أن المتهم الأول إلى السادس، متهمين بمساعدة وتسهيل ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما تبين من التحقيقات أن المتهمين من الأول إلى الرابع قد قدموا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة هذه الأفعال المشينة.

أما المتهم السابع، فقد وجهت له النيابة تهمة ممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز، وذلك عن طريق تحريضهم على ذلك.

وقد تمكنت النيابة من جمع أدلة قوية ضد المتهمين، حيث تم العثور على مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة للمتهم السابع على هاتفه، بالإضافة إلى محادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد تورطه في هذه الأفعال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتجع الشيطان محكمة شمال الجيزة محكمة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: تشغيل 54 محكوماً عليهم خارج مراكز الإصلاح بدلاً من تنفيذ عقوبة الحبس

قررت النيابة العامة تشغيل  54 محكوما عليهم بدائرة نيابة استئناف القاهرة خارج مراكز الإصلاح والتأهيل بدلا من تنفيذ عقوبة الحبس البسيط عليهم، وذلك تحقيقا لمصلحة المحكوم عليهم في القضايا البسيطة، وحماية لهم من اكتساب سلوكيات إجرامية إذا ما تم حبسهم مع عتاة الإجرام وأرباب السوابق وتخفيفا عن كاهل  مراكز الإصلاح والتأهيل ومراكز الاحتجاز.

وذلك في إطار حرص النيابة العامة على تفعيل بدائل عقوبة الحبس البسيط، وفي ضوء أحكام المادة 18 من قانون العقوبات والمادة 479 من قانون الإجراءات الجنائية.


وفي سياق آخر كانت النيابة العامة قد أمرت بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر ،وتكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما.

ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث المتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية فساد وزارة الرى لجلسة 20 نوفمبر
  • النيابة العامة: تشغيل 54 محكوماً عليهم خارج مراكز الإصلاح بدلاً من تنفيذ عقوبة الحبس
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج لـ2 نوفمبر المقبل
  • النيابة العامة تعلن تشغيل 54 متهما خارج مراكز الإصلاح والتأهيل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج
  • اليوم.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «أحداث المنصة»
  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • الإعدام لسفاح تعاون مع الشيطان في جرائم قتل ذهب ضحيتها نساء