شبكة انباء العراق ..

▪️أجرى نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة /وزير النفط الأستاذ ( حيان عبد الغني ) ووكيل الوزارة لشؤون الغاز الأستاذ ( عزت صابر إسماعيل ) اليوم الإثنين الموافق ( 15 تموز ) زيارة ميدانية لمقر الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز.

▪️وقال السيد الوزير خلال الزيارة “ان زيارتنا اليوم لهذه الشركة الرئيسية والفعالة التي تقوم بتوفير مادة الغاز السائل ونقله لجميع المحافظات من خلال المواقع المنتشرة التابعة لها وكذلك وجود خزانات لتأمين الغاز السائل في المحافظات ، وكذلك شملت الزيارة جولة ميدانية لأروقة الشركة منها مواقع تحميل السيارات لنقل مادة الغاز السائل ، مشيداً باعتماد الطريقة الميكانيكية في مايخص أذرع التحميل ووصولها للسيارات الحوضية ومعرفة وزن السيارة قبل وبعد التحميل لمعرفة كمية المنتوج المحمل .

▪️السيد الوزير خلال الجولة الميدانية التي شملت أيضًا ورشة إضافة منظومات الغاز الخاصة بالسيارات
وكذلك شملت الزيارة معمل غاز التاجي وإطلاعه على عملية التعبئة لأسطوانات الغاز السائل بطريقة اوتوماتيكية وضمن المعايير العالمية المعتمدة في عملية ملئ الأسطوانات بطريقة امنة .

▪️الزيارة تضمنت عقد إجتماع موسع قدم من خلاله السيد المدير العام المهندس ( أنمار علي حسين) شرح مفصل عن عمل الشركة بكافة فروعها والنشاطات التي تقدمها للمواطنين ، وكذلك مناقشة الخطة التي وضعتها الشركة لتأمين أسطوانات الغاز السائل لموسم عاشوراء والتنسيق بين الشركة والعتبات المقدسة حول توفير مادة الغاز في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة خلال زيارة يوم عاشوراء ، وكذلك مناقشة استعدادات الشركة لزيارة الأربعينية وتأمين مادة الغاز على طول الطرق المؤدية الى كربلاء المقدسة.

الاجتماع تضمن ايضاً مناقشة موضوع الاراضي الخاصة بموظفين الشركة مقدمًا كامل الدعم لحسم هذا الموضوع بالسرعة الممكنة.

▪️وفي ختام الزيارة قدم السيد الوزير شكره وتقديره لادارة الشركة وكوادرها بكافة المواقع التي تبذل قصارى جهدها والتي تستمر بالعمل على مدار الساعة مع ارتفاع درجات الحرارة فتحية اجلال وتقدير لتلك السواعد التي تقدم هذه الخدمات للمواطن الكريم .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الغاز السائل مادة الغاز

إقرأ أيضاً:

السوداني لأعضاء مجلس كربلاء: المشاريع المحلية يجب ان تنسجم مع برنامج الحكومة

الاقتصاد نيوز - بغداد

اكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، مضي الحكومة في إدراج المشاريع الخدمية لتأمين انسيابية الزيارة الاربعينية.

وذكر بيان لمكتبه ورد لـ "الاقتصاد نيوز"، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى مساء أمسِ السبت، رئيس وأعضاء مجلس محافظة كربلاء، وذلك ضمن زيارته إلى المحافظة، لمتابعة سير خطّة زيارة إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين وصحبه عليهم السلام”.

وأشار رئيس الوزراء، خلال اللقاء، إلى “الجهود المتآزرة المبذولة في سبيل إنجاح الزيارة الأربعينية بكل جوانبها الخدمية والأمنية”، مؤكداً “مضيّ الحكومة في إدراج مشاريع البنى التحتية والمشاريع الخدمية التي من شأنها تأمين سهولة وانسيابية أداء الزيارة، بدءاً من المحافظات البعيدة أو المجاورة لكربلاء، وصولاً إلى ضريح سيد الشهداء الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام”.

وأوضح، أنّ “المهام التي تقع ضمن مسؤولية الحكومات المحلية، ومنها محافظة كربلاء، لها أهمية كبيرة في كل ما يمسّ حياة المواطنين، مع ضرورة أن تنسجم المشاريع المحلية مع أولويات البرنامج الحكومي، والمشاريع الستراتيجية التي تخططها وتمولها الوزارات، للوصول إلى تلبية متطلبات المواطن، وتحقيق تطلعاته في مؤسسات حكومية اتحادية ومحلية تقدم الخدمة، وتعمل على رفع المستويات الاقتصادية والمعاشية لأبناء الشعب في كلّ أرجاء العراق”.

مقالات مشابهة

  • إحالة وزير المالية الكويتى السابق ورجل أعمال إلى الجنايات 
  • صالح: زيارة رئيس الوزراء إلى مصر وتونس ستخدم المصالح الوطنية والإقليمية
  • رئيس مجلس كربلاء سجلنا في الاربعينية نقاط خلل وسيتم معالجها
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفير سيراليون لبحث التعاون في قطاعي النقل والصناعة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الدولة لشؤون الطاقة بدولة قطر
  • السيد شهاب يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة بباكستان
  • السيد شهاب يستقبل مسؤولًا باكستانيًّا
  • السيد رئيس الوزراء يوجّه مستشاريه للقاء مستشاري المحافظين لشؤون الشباب والرياضة
  • السوداني يعلن نجاح خطة الزيارة الأربعينية
  • السوداني لأعضاء مجلس كربلاء: المشاريع المحلية يجب ان تنسجم مع برنامج الحكومة