الثورة نت/

عقد لقاء اليوم بمقر نادي وحدة صنعاء ضم رئيس نادي الوحدة الأستاذ أمين محمد جمعان ، وأمين عام الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي خالد النواري وأعضاء مجلس الإدارة يحيى الضلعي وأحمد العمري ورندا الزيادي.

وخلال اللقاء تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجمعية ونادي الوحدة بما يسهم بالنهوض بالنشاط الرياضي وتعزيز مستوى الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وانعكاسها الإيجابي على الفرد والمجتمع.

واستعرض رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ما تحقق للنادي من مكاسب كبيرة على صعيد البنية التحتية من ملاعب ومنشآت استثمارية جعلته يحتل مرتبة متقدمة على مستوى الأندية اليمنية خلال فترة قياسية.

وتطرق جمعان إلى الخطط الطموحة التي يتطلع النادي لتحقيقها خلال الفترة المقبلة والمتمثلة في المشروع الاستثماري في أرضية النادي الكائنة في حي التحرير بقلب العاصمة صنعاء وكذلك الصالة الرياضية متعددة الأغراض وصالة المؤتمرات والندوات والنادي الصحي والمسبح والصالة الرياضية وملعب البولينج ومشروع سكن اللاعبين ومرابط الخيول ومشروع استكمال رصف المواقف بالنادي.

مشيراً إلى عزم النادي على إحداث نقلة نوعية لا تتوقف عند مستوى المنشآت والبنية التحتية بل تستهدف البناء المؤسسي للنادي والتنمية البشرية وفق هيكلة قائمة على اللوائح والنظم وتأهيل الكوادر الإدارية والفنية وفق أسس علمية تساهم في إحداث التطور المنشود.

بدوره أشاد أمين عام الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي خالد النواري ، بما يشهده نادي وحدة صنعاء من تطور تحت قيادة الأستاذ أمين جمعان وما تحقق له من مكاسب كبيرة في البنية التحتية التي باتت واقعاً ملموساً بعدما كان النادي عبارة عن أرضية ترابية ومشروع متعثر لفترة من الزمن.

مبيناً أن ما تحقق لنادي وحدة صنعاء يعد مصدر فخر واعتزاز كل الشباب والرياضيين وكذلك الإعلاميين من كوادر الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي التي تعتبر النادي مكسباً كبيراً لا سيما وأن أبوابه مشرعة أمام مزاولة مختلف الأنشطة الرياضية ومنها المهرجان الرياضي الثقافي الإعلامي الذي احتضنه نادي الوحدة صنعاء مؤخراً بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية وبرعاية من مؤسسة جمعان للتجارة والاستثمار وحقق نجاحاً كبيراً وكان له صدى واسع حيث شكل أبرز فعالية احتفالية بيوم الصحافة العالمية على مستوى القارة الآسيوية.

وأكد النواري أن جمعية الاعلام الرياضي

وجدت من أجل تنظيم الرسالة الإعلامية وفق معايير هادفة قائمة على المهنية والموضوعية والنزاهة والالتزام بمعايير الشرف الإعلامي بعيداً عن أساليب الإساءة والتشهير.

كما تحدث أعضاء مجلس إدارة الجمعية يحيى الضلعي وأحمد العمري ورندا الزيادي ، مشيدين بالعمل المؤسسي بنادي الوحدة صنعاء وما تحقق له من إنجازات كبيرة في بنيته التحتية ، مؤكدين وقوف الجمعية بجانب قيادة النادي في عملية التطوير وإبرازها كقصة نجاح جديرة بالإشادة وأن تحذوا مختلف الأندية حذوها.

وفي ختام اللقاء قدمت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي درعاً تكريمياً لرئيس نادي وحدة صنعاء أمين محمد جمعان ، تقديراً لإسهاماته الفاعلة في تطوير الأنشطة الرياضية وإحداث تطور ملموس بنادي وحدة صنعاء وتفاعله مع خطط وبرامج الجمعية في إطار علاقات شراكة تؤسس لمرحلة من التعاون المشترك.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الجمعیة الیمنیة نادی وحدة صنعاء نادی الوحدة

إقرأ أيضاً:

الأعلى للإعلام يطلق مبادرة "التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي والبرامج الحوارية (تفاصيل)

أطلق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي والبرامج الحوارية والأنشطة الإعلانية، في خطوة تعتبر امتدادًا للجهود المستمرة لتحسين الأداء الإعلامي في مصر والحد من التجاوزات المهنية التي شهدتها الساحة الإعلامية في الآونة الأخيرة.

هذه المبادرة تأتي استجابة لتزايد المخالفات المهنية التي أثرت سلبًا على صورة الإعلام المصري، وتستند إلى مسئوليات المجلس المنصوص عليها في القانون رقم 180 لسنة 2018. وقد دعا المجلس الأطراف المعنية بصناعة الإعلام إلى الدخول في حوار مفتوح لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع حاليًا، بهدف التوصل إلى حلول مهنية تعزز من بيئة العمل الإعلامي.

عُقد أول اجتماع تشاوري في مقر المجلس برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وبحضور المستشار ياسر المعبدي، أمين عام المجلس، والخبير الإعلامي الدكتور ياسر عبدالعزيز. ركز الاجتماع على أهمية وضع معايير مهنية دقيقة تحكم الأداء الإعلامي، وتساعد في تحسين جودة المحتوى، مع الحفاظ على حرية الرأي والتعبير.

ومن المقرر أن تنطلق الجلسة الأولى لهذه المبادرة يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس في مقر المجلس بماسبيرو. ستتناول الجلسة موضوعات مهمة، مثل ضبط أداء البرامج الحوارية التي تتناول الأحداث الجارية، وكذلك البرامج الرياضية التلفزيونية والإذاعية، بالإضافة إلى الأنشطة الإعلانية. الهدف هو وضع قواعد تنظيمية تسهم في تحسين الأداء المهني للإعلام، وتقليل فرص حدوث التجاوزات والانتهاكات.

تأتي هذه المبادرة استكمالًا لمبادرات سابقة أطلقها المجلس، مثل "كود الإعلام الرياضي" الذي صدر في 2019، والذي يهدف إلى تعزيز الالتزامات المهنية والأخلاقية في الإعلام الرياضي، وضمان تقديم محتوى يتسم بالجودة والالتزام بالمعايير المهنية، بعيدًا عن مظاهر التعصب والانتهاكات.

وأكد المجلس أنه سيواصل تنظيم جلسات عمل بحضور خبراء الصناعة لمناقشة سبل تطوير التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي في مصر، بما يضمن استمرار التحسينات في هذا القطاع الحيوي، ويسهم في تعزيز مصداقية الإعلام المصري على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • عودة الصقر ونجاح الوحدة في مصلحة الرياضة اليمنية
  • رحيل”فيرمينو” يسرع وتيرة مفاوضات الأهلي مع ” كومان وساكالا”
  • المنفي يلتقي قائد أفريكوم لبحث التعاون الأمني والعسكري
  • أمين مجلس التعاون الخليجي ووزير الخارجية الإيراني يؤكدان أهمية تعزيز الحوار لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • تعرف على تاريخ مبادرة التنظيم الذاتي للإعلام
  • بالتفاصيل.. اعرف توصيات مبادرة التنظيم الذاتي للإعلام
  • الأعلى للإعلام يطلق مبادرة "التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي والبرامج الحوارية (تفاصيل)
  • الأعلى للإعلام يطلق مبادرة لتعزيز التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي والبرامج الحوارية
  • أمين منظمة التعاون الإسلامي يشيد بجهود المملكة في حفظ وحدة الصف الإسلامي
  • «الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» يختتم معسكر جورجيا