ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على مندوب مبيعات صدم قاضيين وسايس أمام نادي القضاة بالدقي مما اسفر عن إصابتهم باصابات متفرقة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وتلقت اجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أمام نادي القضاة وسقوط مصابين.

وانتقلت على الفور قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين اصطدام سيارة يقودها مدير مبيعات بشركة، بكل من رئيس محكمة استئناف القاهرة، وقاضٍ بمحكمة الفيوم الجديدة، و”سايس"، أثناء وقوفهم امام نادي القضاة.

 

وألقت مباحث الجيزة القبض على مندوب المبيعات والتحفظ على السيارة وتبين اصابة المصابين باصابات طفيفة عبارة عن كدمات وسحجات وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مندوب مبيعات نادي القضاة أجهزة الأمن بالجيزة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهم بالنصب على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج

تباشر الجهات المختصة التحقيق مع المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالقاهرة، عن طريق إنشائه شركة دون ترخيص بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

وتعود البداية، حينما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، إنشاء أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لـ شركة لإلحاق العمالة بالخارج دون ترخيص كائنة بنطاق محافظة القاهرة، واتخاذها وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وعثر بحوزته على عدد من عقود العمل بالخارج خالية البيانات منسوبة لعدد من الشركات التجارية بالخارج وطلبات توظيف وأكلاشيه باسم الشركة ومطبوعات دعائية وهاتف محمول، بفحصه فنيا تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هتكسبوا أرباح يومية.. أجنبي ينصب على 8 أشخاص في القاهرة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من 8 أشخاص بتضررهم من (عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول)، لقيامه بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وتبين أن المتهم أوهمهم باستثمار تلك الأموال ببرامج الربح اليومى عبر أحد التطبيقات، وقيامهم بدفع المبلغ المالى عن طريق ذلك التطبيق من خلال محفظة إلكترونية واستلام الأرباح بذات الأسلوب وعقب ذلك تم غلق التطبيق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل العثور على جثمان شاب فى الهرم


أنهى شاب حياته بطريقة مأساوية بمنطقة كفر الجبل في الهرم صباح اليوم الجمعة، بسبب أزمة نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت البداية بتلقي ضباط قسم شرطة الهرم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب مشنوقا بالعقار رقم 66 بشارع الجامع، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

انتقلت رجال الشرطة على الفور إلى قوة امنية من قسم شرطة الهرم الى مسرح البلاغ وتبين تخلص شاب من حياته شنقا حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال الأسرة للوقوف على ملابسات الواقعة وسبب انهاءه حياته وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بالنصب على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج
  • ضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بقرية بالصف
  • تفحم دراجتين ناريتين وإصابة شاب فى حريق مغسلة سيارات بالأقصر
  • إحباط تهريب عملات محلية للخارج
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أبو قرقاص بالمنيا
  • 6 مُصابين في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر
  • القبض على المتهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة
  • السيطرة على حريق محدود في منزل مهجور بمدينة كفر شكر
  • السيطرة على حريق محدود داخل منزل مهجور بمدينة كفر شكر
  • إنقلاب سيارة نقل محملة بالسولار على طريق الفيوم - القاهرة