لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

 توج فريق الجسر بطلا لدوري شهداء آل شياب الكروي منطقة  دثينة والذي أقيم بدعم من الشخصية الاجتماعية الرياضية الداعمة ناصر علوي الشيابي وشارك فيه 20 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق وقرى دثينة وذلك بعد ان أبتسمت له ضربات الترجيح على حساب فريق آل دعوس في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين  على أرضية ملعب قرية النوبة الترابي بحضور جماهيري كبير ولافت كان العلامة الأبرز في الحدث.

*•* محطة الختام جاءت في مساحة من الوفاء من داعم الدوري وأبناء دثينة الذين تواجدوا واكملوا مواعيد ارتباطهم  بالمناسبة التي تلامس مشاعرهم تجاه شهدائهم..ومن خلال اداء قوي بين الفريقين على مدار شوطي اللقاء كان فيه التبادل بالكرة والاستحواذ ينتقل من لون الى آخر برغبة إيجاد ممر للحسم  والعبور الى منصة التتويج ، حيث ظل التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة سمة حاضرة حتى النهاية.. ليحتكم  الفريقين لركلات الحظ الترجيحية فكان التتويج من نصيب فريق الجسر الذي سجل أربع ركلات مقابل ثلاث.

*•* وفي الختام قام عباس ناصر السقاف منصب دثينة والعميد الخضر سالم الشاجري عضو محلي لودر بتكريم فريق الجسر بكأس البطولة وفريق آل دعوس بكأس الوصيف وكرم حسن ناصر بجائزة أفضل لاعب في الدوري وعبد الرحمن عبدالله بجائزة احسن حارس ومحمد صلاح بجائزة الهداف.. 

*•* الدوري وضع في سكة النجاح  من خلال متابعة هاني عبدالله السعيدي المشرف العام على الدوري وجهد كبير ورائع من قبل الأخوة علوي عمر الشيابي وعبدربة مودش ورشيد لهدل ومختار الشيابي أعضاء اللجنة المنظمة.

*•* أدار اللقاء بنجاح طاقم تحكيمي بقيادة خالد اليزيدي وحسين محمد درعان ومازن السباحي..ونقل عبر الإذاعة الداخلية  للملعب بصوت الواعد في مجال التعليق الرياضي أحمد عبدالله موفجه.


 حضر النهائي الشيوخ أمين العوسجي وعبدالله حسن صالح النخعي و عبدالله أحمد اليزيدي ومختار صالح الشيابي ونجل الراعي الرسمي للدوري محمد ناصر علوي الشيابي و الزميل الإعلامي أحمد الحامدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور

تواصل الفنانة إيناس عز الدين، حصد نجاح أعمالها الفنية، والتي أثبتت جدارتها من خلال أدوارها المتنوعة والمميزة؛ فبعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أفراح إبليس 2"، والذي عرض قبل 5 أعوام، لاتزال تحصد إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء حتى الآن بشخصية "نوارة" التي جسدتها في المسلسل.

 

نشرت إيناس عز الدين، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع من المسلسل الذي قامت ببطولته أمام النجم جمال سليمان عام 2019، وعلقت عليه قائلة "فيسبوك" : "الحمدلله أن لسه الواحد بيتعرض عليه مسلسلات وشكرا على رد فعل مسلسل أفراح إبليس2"، وحظيت بكم هائل من الإشادات والتقدير على أدائها المتميز في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ووصفها الجمهور والمخرجون بأنها "شاطرة" و"قمر"، مؤكدين على جمال أدائها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

شاهد من هنا

وجاءت أغلب التعليقات : "النجمة والفنانة الشاطرة.. بالتوفيق والنجاح"، وقال آخر : "منورة الدنيا كلها ربنا يحفظك ويسعدك"، وكتب آخر: "فنانة شاطرة وأنت بتضيفي لأي عمل تكوني فيه"، أما المخرج أحمد خالد أمين فعلق قائلا: "ممثلة شاطرة وقمر وتستاهلي كل خير" وردت عليه إيناس قائلة: "شهادة اعتز  بيها جدا وإضافة كبيرة لكل أعمالي الناجحة".

يذكر أن "أفراح إبليس" الجزء الثاني بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس، ياسر فرج، ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

أجدد أعمال إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 

بينما كانت آخر أعمالها إيناس عزالدين مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • 44 متأهلا للمشاركة في "الملتقى الأدبي والفني" بصور
  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق