أصيب 10 أشخاص بالفيوم في حادث إنقلاب سيارة أجرة صندوق في الطريق الفرعي بين قريتي جرفس ومنشأة عطيفة بمركز سنورس  وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة صندوق بطريق فرعي بمركز سنورس ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن السيارة إنقلبت في الطريق بين قريتي جرفس ومنشأة عطيفة، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص، تم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


حادث اخر

ومن جهه اخرى نجحت جهود رجال الإنقاذ النهري بالفيوم فى  انتشال جثة صبى  تعرض للغرق بان قام بالقاء نفسه في بحر يوسف ، لمرورة بازمه نفسيه ، بعد مرور ما يقرب من ساعتين على الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق .

كانت قوات الإنقاذ النهري بالفيوم، قد كثفت جهودها للعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 15 سنه، قام بإلقاء نفسه في بحر يوسف بمدينة الفيوم  ، وقف أعلى كوبرى باغوص وألقى بنفسه قاصداً انهاء حياته، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من  مأمور قسم شرطة  الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام صبي يبلغ من العمر 15 سنة بإلقاء نفسه من اعلى كوبري باغوص ببحر يوسف.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وفريق الإنقاذ النهري  إلى موقع البلاغ وتبذل  قوات الإنقاذ النهري جهودها للعثور   على  الجثة .

وكشفت التحريات الأولية لمباحث قسم الفيوم  ،أن الصبر كان يمر بأزمة نفسية قام الصبي متجهاً إلى كوبري باغوص محيط بحر يوسف بمدينة الفيوم وألقى بنفسه لينهي حياته.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وعقب انتشال الجثة امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث سيارة اجرة الفيوم إصابة أشخاص سنورس بالفيوم وتحرر محضر بالواقعة النیابة العامة الإنقاذ النهری تولت التحقیق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل تصادم 6 سيارة في حادث مروع على طريق الفيوم الصحراوي

لقي 4 أشخاص مصرعهما وأصابة أكثر من 7 أشخاص، منذ قليل، في حادث تصادم مروع على الفيوم القاهرة الصحراوي عند مفارق مساكن ميمنه بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقع حادث تصادم عدة سيارات ببعضهم ووجود جثث ومصابين

 

وعلي الفور انتقل رجال الأمن لمكان الحادث، وبصحبتهم 14 سيارة اسعاف إلى مكان الحادث.

 

وكشفت التحريات الأولية أن سيارة نقل دهست عدة سيارات أخرى على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي باتجاه القاهرة، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة أكثر من 7 أشخاص وتحطم نحو 6 سيارات.

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى، كما يوجهون قائدي السيارات نحو عدد من التحويلات المرورية.


تحرير محضر بالواقعة 
وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بالأسماء.. مصرع عامل وإصابة شابين وطالب في حادث انقلاب سيارة بطريق قرية غيضان بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم
  • ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم طريق الفيوم - القاهرة إلى 9 وفيات و7 مصابين
  • مصرع 4 وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم
  • عاجل.. تفاصيل تصادم 6 سيارة في حادث مروع على طريق الفيوم الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم
  • حريق بمصنع تدوير القمامة بالفيوم| تفاصيل
  • السيطرة علي حريق بأرض زراعية بالفيوم دون إصابات
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم