طالبة آداب جنوب الوادي، احتل اسم طالبة آداب جنوب الوادي صدارة مواقع التواصل الاجتماعي، واستمر البحث عنها حتى هذه اللحظة، بعد انتشار قصتها المثيرة.

و تقدمت «منار علاء الدين»، طالبة كلية الآداب قسم الانجليزية جامعة جنوب الوادي، ببلاغ للمحامي العام في محافظة قنا، وذلك بعد تعرضها لإهانة خلال حفل تخرجها.

وجاء بلاغ طالبة آداب جنوب الوادي ضد مقدمة حفل تخرجها، تتهمها فيه «بالسب والقذف العلني والتشهير والتعدي على القيم الأسرية بين المجتمع المصرى».

يذكر أن تقدم فريق دفاع الطالبة «منار علاء الدين»، والتي تقطن مدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، بشكوى للمحامي العام بمحافظة قنا، وجرى تحويلها لنيابة قنا الكلية للتحقيق فيها.

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يظهر مقدمة الحفل وهي تطلب من الطالبة الصعود إلى المسرح، ثم تفاجئها بقولها:«هو موقف صغير وميستهلش ولكن لا يليق بي، أنا يشرفني إني أقدمكم كلكم عدا الأستاذة» وكانت المقدمة تقصد الطالبة منار علاء الدين، مما تسبب في غضب الدفعة بكاملها.

وحاولت مقدمة الحفل تبرير تصرفها في مقطع فيديو لاحق، مدعية أن الطالبة منار علاء الدين أهانتها أولاً، لكن اعتذارها لم يقنع الكثيرين، وظلت التعليقات الغاضبة تتوالى ضدها.

بررت مقدمة الحفل موقفها في مقطع فيديو لاحق، زاعمة أن الطالبة أهانتها أولاً، ولم يقتنع رواد مواقع التواصل الإجتماعي وظلت آرائهم الغاضبه تتوالى عليها.

اقرأ أيضاًسقط بهم أسانسير.. إصابة 7 أشخاص بواقعة مروعة في المريوطية

لـ 12 أغسطس.. تأجيل محاكمة 14 متهمًا في قضية خلية المرج الإرهابية

عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة تخرج كلية الأداب جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق

كتب- محمد عبدالناصر:

يشهد الطقس خلال الفترة الحالية حالة من التقلبات الجوية، مع اقتراب فصل الخريف، حيث يتبقى 14 يومًا تقريبًا على انتهاء فصل الصيف بشكل رسمي.

وأوضحت منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود تحسن في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء لكن نسب الرطوبة ترتفع خلال فترة الليل، نتيجة التأثر بمنخفض جوي وكتل هوائية معتدلة.

وقالت منار غانم، إن متوسط نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 80 - 85%، وعلى السواحل الشمالية تصل إلى 95%، في حين تقل على على محافظات الصعيد إلى ما متوسطه 20%.

وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه مع غياب أشعة الشمس تبدأ قيم درجات الحرارة في الانخفاض بشكل طفيف، ليصبح الطقس مائل للحرارة رطب، محذرة من تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، ولكنها تتلاشى مع سطوع أشعة الشمس.

وأشارت إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية، والأمطار ستكون على فترات متقطعة ولن تؤثر على الأنشطة اليومية.

مقالات مشابهة

  • جامعة فاس توضح حقيقة تسجيل طالبة في الدكتوراه دون شهادة ماستر
  • علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات
  • 14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق
  • فتح باب التقديم لكلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • مصاريف كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية وأوراق التقديم 
  • بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة
  • بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو