بصوت المغنية السورية لميس كان تنطلق أغنية "زي الجن" في الفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك، الذي تصدر قائمة أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي في الأسبوع الثاني من عرضه بالمملكة العربية السعودية، بإيرادات تخطت 8 مليون ريال وفقًا لبيانات هيئة الأفلام السعودية. 

 

 في توليفة سينمائية فريدة أثبتت نجاحها، يشارك النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد حالة الفرحة التي تعبر عنها لميس في أغنية "زي الجن"، والتي تظهر مدى الانسجام بين أبطال الفيلم، بعد ما عاشوه من نزاعات، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر.

 

 

والأغنية كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وليد العطار، وتوزيع موسيقي نادر حمدي. جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير. هذا وقد تصدر فيلم جوازة توكسيك قائمة أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي، حيث يتنافس في دور العرض ضمن 43 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي، ويتفوق على أفلام مثل Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث، وفيم الرسوم المتحركة Despicable Me 4، والفيلم المصري أولاد رزق 3 في أسبوعه الخامس، وفيلم A Quiet Place: Day One.

ليلة الأحلام تجمع عمر خيرت وآمال ماهر في السعودية.. الموعد والمكان وائل الفشنى فى ثان ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور مهرجان العلمين 2024| أسعار وطريقة حجز تذاكر الثلاثي حمزة نمرة وسعاد ماسي ومسار إجباري ماجدة الرومي| أسعار خرافية لحفل العلمين 2024 محمد حماقي| مشاهدات "واكلة الجو" في يومها الرابع انطلاق فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء الخميس المقبل عائشة لا تستطيع الطيران | ورشة .. فيلمان ينافسان في ورشة فاينل كات بفينيسيا أفضل فيلم عربي للسوداني وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية بدء الاجتماعات التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.. صور حماقي يواصل صدارة يوتيوب بـ "واكلة الجو"

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

يسيء للسعودية والإسلام.. مصطفى بكري يهاجم فيلم حياة الماعز (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك أهدافا سياسية وراء الفيلم الهندي «حياة الماعز»، بجانب الإساءة للشخصية السعودية أمام العالم، خاصة أن الفيلم تعمد ظهور السعودية متوحشة.

لعبة بدأت تظهر أبعادها..مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن أزمة محمد فؤاد والطبيب(فيديو) فيلم "حياة الماعز" .. حكاية هندية من رحم الواقع

وأضاف مصطفى بكري  خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن الفيلم الهندي «حياة الماعز» يسيء لمنطقة الخليج بأسرها، وليس المملكة فقط.

وتابع مصطفى بكري:" تجاهل الفيلم قيم الضيافة التي يتصف بها الشعب السعودي، خاصة أن المملكة تشهد نهضة عمرانية وثقافية على يد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وهذا تزامنًا مع موقف السعودية وتبنيها الدفاع عما يحدث في غزة وحماية القضية الفلسطينية.


وأردف مصطفى بكري : الفيلم يسيء لصورة الإسلام في العالم، ومحاولة الوقيعة بين المملكة وإحدى الدول الخليجية بمزاعم تمويل الثانية الفيلم الذي يسيء للسعودية.

وعقب مصطفى بكري: السعودية بلد التسامح الذي يفتح أبوابه أمام العالم لأداء مناسك الحج والعمرة دون تمييز، وقصة الفيلم منذ 1991 فما الأمر المستجد الآن؟! كل قاعدة لها شواذ، وإذا حدث الأمر سابقًا فهو تصرف فردي فقط ولا يعبر عن سياسة المملكة الرشيدة.

قصة فيلم حياة الماعز  The Goat Life


تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية لرجل يدعي نجيب، شاب هندي سافر إلى السعودية بحثًا عن عمل ليجد نفسه مسؤول من شخص سعودي ادعى أنه كفيله وأخذه إلى الصحراء ليرعى الغنم، عاش حياة الجحيم لمدة ٣ سنوات في الصحراء مجبرًا ولا يستطيع الفرار، الفيلم يستند في أحداثه أيضًا إلى رواية بنيامين، ويعكس مآسي نظام الكفيل منذ بدايته في فترة السبعينات قبل أن يخضع للكثير من التعديلات القانونية، واعتقد صناع الفيلم أنه ربما سيسبب مشاكل مع الجهات السعودية، لذلك المخرج وضع في مقدمة الفيلم ملاحظة تقول أن الفيلم لا يقصد الإساءة لأي بلد أو شعب.


كما حصد فيلم The Goat Life أكثر من 160 كرور روبية في شباك التذاكر، وتم حظره في البداية في دول مجلس التعاون الخليجي.


فيلم حياة الماعز The Goat Life، بطولة بريثفيراج سوكوماران، جيمي جان لويس، وكر جوكول، وطالب البلوشي، وأمالا بول، وغيرهم، وتضيف الموسيقى، من تأليف AR Rahman، عمقًا وعاطفة إلى هذه القصة الجذابة، إخراج بليسي وإنتاج مشترك بين جيمي جان لويس وستيفن آدامز.

مقالات مشابهة

  • يسيء للسعودية والإسلام.. مصطفى بكري يهاجم فيلم حياة الماعز (فيديو)
  • أستاذ إعلام عن فيلم حياة الماعز: أحد صور التآمر السياسي على السعودية للتطبيع مع إسرائيل
  • سامي عبد العزيز يهاجم فيلم «حياة الماعز»: غرضه الضغط على السعودية للتطبيع مع إسرائيل
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من 50 ألفا بآخر ليلة عرض
  • فيلم جوازة توكسيك يسجل رقمًا ضعيفا أمس
  • «جه الوقت اللي تعرفو فيه الحقيقة».. محمد أنور يكشف شخصية المطرب الغامض «تووليت»
  • فيلم حياة الماعز.. قصة مؤثرة تثير الجدل
  • فيلم جوازة توكسيك .. حصيلة إيرادات ليلة أمس
  • حياة الماعز فيلم هندي .. لماذا أغضب السعودية ؟
  • بـ 347 مليون جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» يتصدر إيرادات شباك التذاكر بالسعودية