تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر خاص أن هناك حالة من الصراع والجبهات تشهدها حاليا وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي قبل الإعلان الرسمي عن حركة تغيرات واسعة بين قيادات الوزارة خلال الأيام القليلة المقبلة. 
وأضاف المصدر أن تصريحات خاصة لموقع «البوابة نيوز» أن حالة الصراع والجبهات تزايدت خلال الساعات الماضية بعد تسريب أسماء عدد من القيادات لتولي قيادة بعض الإدارات المركزية.


 

وتابع المصدر أن هناك جبهات داخل الوزارة رشحت أسماء بعينها لتولي قيادة الإدارات وقامت بتزكية بعض الأسماء امام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لاختيارها.

وأضاف المصدر أن التغيرات تشمل الإدارة المركزية للاستثمار الرياضي وعددا من الإدارات الأخرى فى مع هيكلة قطاع الشباب داخل الوزارة بالإضافة إلي تغييرات فى مساعدي الوزير ومستشاري الوزير فى ظل عدم تقديم الإضافة الكبيرة للمتواجدين حاليًا منذ أن تم إسناد المهمة إليهم.

وأشار المصدر إلى أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي يطلع حاليا على كل الملفات والأسماء المطروحة قبل الإعلان الرسمي عن التغييرات المرتقبة.

ومن جانبه كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتهم خلال الفترة الماضية.


وأضاف وزير الرياضة فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز» إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطالنا ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما.

وشدد وزير الشباب على أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا.


وقال “ صبحي”، إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

وأشار وزير الشباب إلى المضي قدما لخدمة قضايا الوطن وتحقيق أهداف الدولة ومصالحها العليا في إطار خطط الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ووضعت مصر في مكانة مرموقة بين دول العالم.

واختتم بأن ثقة القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية كبيرة تتطلب العمل والجهد الكبير من أجل خدمة "بلدنا الحبيبة"، متوجها بالشكر والتقدير للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة خلال تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الذي وافق عليه مجلس النواب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الشباب الدكتور أشرف صبحى احمد محمدي الدکتور أشرف صبحی الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يجتمع بلجنتي الاستثمار لتحقيق إنجازات ملموسة وسريعة

اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ولجنة الإستثمار الخاصة بالرياضة والشباب  اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024.

وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي للتخفيف عن كاهل الدولة وتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية ومشروعات الطرح الإستثمارى، وسعى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنفيذ خطة وإستراتيجية الوزارة فى هذا السياق.

يعد هذا اللقاء كخطوة أولى أعقبت فصل لجنة استثمار الشباب عن لجنة الرياضة والسعي بخطوات عملية وتلاحق الاجتماعات من الوكلاء ومديري الإدارات والتعرف على المشروعات التي يمكن تنفيذها داخل الهيئات الشبابية والرياضية.

اشار الدكتور محمود الصبروط بأن الإستثمار  من أولوياته لعمل بنية تحتية للدولة المصرية لذا وجب التسريع في العمل وعدم التباطؤ في الإنجاز للوصول إلى ما تسعى إليه الدولة ضمن أهداف التنمية المستدامة المتعلقة  بالفرص الإستثمارية ورؤية مصر 2030.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الإهتمام بالمتابعة الدقيقة والمستمرة لكافة المشروعات الإستثمارية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وكذلك العمل على خلق مناخ جاذب للإستثمار والمستثمرين بهدف تحسين الخدمات المقدمة بالهيئات التابعة للمديرية وتعظيم دور الوزارة فى التعاون مع الدولة.

وفي ختام الإجتماعين وجه وكيل الوزارة خطط العمل مع تحديد مدة زمنية لإنجازه مع متابعته للتطورات.

تنفذ المشروعات  بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة وإشراف ومتابعة الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة - مدير المديرية وإشراف، إيهاب فاوى وكيل المديرية لشؤون الرياضة.

وتشكلت اللجنة الخاصة بالرياضة من:
-ايهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، محمد عراقي، محمد حيدر، طه أحمد، ريحاب محمد عمر.

بينما تشكلت اللجنة الخاصة بالشباب من:
-عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب، محمد إبراهيم، محمد كمال، هالة عبد القادر، عزة فوزي، وطارق قاسم.

IMG-20240827-WA0021 IMG-20240827-WA0022 IMG-20240827-WA0017 IMG-20240827-WA0020 IMG-20240827-WA0018 IMG-20240827-WA0019 IMG-20240827-WA0015 IMG-20240827-WA0016

مقالات مشابهة

  • الكشف الطبي على حكام الاتحاد المصري لكرة القدم .. صور
  • وزارة الشباب: 2 سبتمبر.. انطلاق النسخة الثانية لملتقى شباب المعرفة
  • «الشباب والرياضة» تستكمل مقابلات بنك القيادات لتأهيل الكوادر
  • دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على البعثة المصرية البارالمبية في باريس
  • وزير الشباب يطمئن من رئيس اللجنة البارالمبية على البعثة فى باريس
  • الشباب والرياضة تستكمل عقد مقابلات بنك القيادات
  • وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بمحافظة المنيا
  • جولة تفتيشية علي 7 مراكز شباب بالقليوبية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يجتمع بلجنتي الاستثمار لتحقيق إنجازات ملموسة وسريعة