أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله اليوم الاثنين حرص الهيئة على تنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بدعم الشباب الرياضي على المستويين المحلي والخارجي.

وقال عبدالله في تصريح صحفي عقب تسليمه المكرمة الأميرية لبطولة كأس (سمو الأمير) لكرة القدم إن تكريم سمو الأمير للفائزين بالمراكز الأولى لكأس سموه يعد تحفيزا لجميع اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الإنجازات والانتصارات.

وقام بتسليم المكرمة الأميرية لبطولة كأس سمو الأمير إلى ممثلي أندية القادسية (حامل اللقب) والسالمية (الوصيف) والعربي والتضامن (المركز الثالث) عن الموسم الرياضي (2023 – 2024) بحضور الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي رافعا أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لدعمه ورعايته لأبنائه الرياضيين.

ونقل إلى ممثلي الأندية تحيات وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة منوها بدعمها لكافة الرياضيين وتنفيذ استراتيجية (هيئة الرياضة) بتطوير الرياضة خلال الفترة المقبلة بناء على الرغبة السامية.

المصدر كونا الوسومدعم الشباب هيئة الرياضة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: دعم الشباب هيئة الرياضة

إقرأ أيضاً:

دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024

في إطار حرصه على دعم الرياضة المصرية وتشجيع الأبطال، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإجراء اتصال هاتفي برئيس اللجنة البارالمبية المصرية للاطمئنان على البعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، هذا الاهتمام الكبير من جانب الوزير يعكس مدى أهمية هذه الدورة بالنسبة لمصر، ويساهم في رفع معنويات اللاعبين وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم.

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتى تقام فى الفترة من 28 اغسطس الجارى و حتى 8  سبتمبر المقبل.


حيث أطمئن وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.


ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.


وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.


ومن جانبه قال الدكتور حسام الدين مصطفى أن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

 

يؤكد هذا الاتصال الهاتفي من وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل الذي تحظى به البعثة المصرية في باريس. فبفضل هذا الدعم المعنوي والمادي، يمكن للاعبينا المصريين أن يواجهوا تحديات المنافسة بكل ثقة واقتدار. نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في هذه الدورة، وأن يعودوا إلى الوطن حاملين معهم ميداليات مشرفة تضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.
 

مقالات مشابهة

  • الثقافة والرياضة والشباب تنظّم الكرنفال العائلي الرياضي
  • خلاف بين الأسطا وتيتي وصل للإشتباك بالأيدي
  • سعود بن نهار يقلد مدير مرور الطائف رتبة عميد
  • للمرة الثانية.. اللجنة الأولمبية تشكل هيئة مؤقتة لادارة نادي الزوراء الرياضي
  • للارتقاء منظومة الرياضة.. توقيع الكشف الطبي على حكام اتحاد كرة القدم
  • بالهول الفلاسي: "بارالمبية باريس" تكتب فصلاً متميزاً في مسيرة الرياضة الإماراتية
  • دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على البعثة المصرية البارالمبية في باريس
  • محافظ جدة يستقبل مدير عام معهد الإدارة العامة
  • وزير المياه والبيئة يلتقي مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين