البوابة نيوز:
2024-08-27@21:05:20 GMT

بهاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة "أما أتكلم"

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح النجم بهاء سلطان أحدث أغانيه التي تحمل إسم "أما أتكلم" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازى، وميكس وماستر جلال حمداوي، وتسجيل غناء ميدو منير، وإشراف عام سعيد إمام ومدير انتاج ماجد سليمان وإنتاج روتانا.
وتقول كلمات الأغنية: كل اما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس،  كل اما أتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم، هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس، انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص، ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني ان انا متغفِّل، او مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات، اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه، على ايده  اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع، بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل .


 

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "تنزل فين" و"مارتحناش"، و"دادينا" و"ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بهاء سلطان اما أتكلم ايمن بهجت قمر وليد سعد

إقرأ أيضاً:

سعد الكلثم في أغنيته الجديدة "كل غايب" يحاكي مشاعر الشوق والفراق

أطلق الفنان السعودي سعد الكلثم أغنيته الجديدة تحت عنوان " كل غايب " من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، كلمات مطيع العوني، ألحان ناصر الديكان وتوزيع بيان استديو، حيث تميّزت الأغنية الجديدة بنفحات من الشجن، ترجمها الكلثم بإحساس عالٍ لطالما حرص على إيصاله في كل أعماله الغنائية السابقة. يُذكر أن سعد الكلثم هو أحد نجوم برنامج سعودي آيدول عام 2022، والذي لفت الأنظار في غنائه للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب أثناء مروره في البرنامج.

تفاصيل أغنية “كل غايب”

 

 

 تعبّر كلمات أغنية "كل غايب "عن مشاعر الشوق والحنين بطريقة مؤثرة وشاعرية، وتتطّرق إلى غياب ورحيل الحبيب وتأثير ذلك على القلب والروح. هذا وكشف سعد الكلثم أن أغنيته الجديدة "كل غايب" تنتمي إلى لون غنائي مختلف يؤديه للمرة الأولى، مما لفته في الأغنية ودفعه إلى اختيارها دون تردد. يميل سعد الكلثم في خياراته الفنية إلى اللون الذي  يتميز بالحزن والشجن ويرى أنه يناسب صوته ويتماشى مع شخصيته بشكل عام.وأشار إلى أنه يحرص على الأخذ برأي زميله الملحن والمغني عبد الله العامري في إصداراته الجديدة.  
:يمكن الإستماع إلى أغنية سعد الكلثم "كل غايب " على قناة بلاتينوم ريكوردز على يوتيوب على 

كلمات أغنية "كل غايب" 


كل غايب يغيب الا غيابك حضر
لك حضور بغيابك حسبي الله عليك
هام فيك الخيال وصاح جرح خضر
ما لقى له مداوي غير لمسة يديك
اخر الليل بكفوف الفجر يحتضر

 

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان يعلن موعد حفله القادم في القاهرة.. تفاصيل
  • بهاء سلطان يكشف عن موعد حفله المقبل في القاهرة الجديدة
  • «بحضر لألبوم مصري جديد».. أصالة بعد تكريمها من مجلة «MOIVO»
  • سعد الكلثم في أغنيته الجديدة "كل غايب" يحاكي مشاعر الشوق والفراق
  • بهاء سلطان| كلمات أغنية المزاج عناب وإجمالي المشاهدات
  • فيديو.. بهاء سلطان يطرح أغنية المزاج عناب
  • بعد نجاح «روقان».. حودة بندق يطرح أغنيته الجديدة «حبيبي»
  • فيديو.. روتانا تطرح اغنية «المزاج عناب» لـ بهاء سلطان
  • «المزاج عناب».. روتانا تطرح أحدث أعمال بهاء سلطان الغنائية (فيديو)
  • بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "المزاج عناب"