تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بصوت المغنية السورية لميس كان تنطلق أغنية "زي الجن" في الفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك الذي تصدر قائمة أعلى 10 أفلام مبيعًا في شباك التذاكر السعودي في الأسبوع الثاني من عرضه بالمملكة العربية السعودية، بإيرادات تخطت 8 ملايين ريال وفقًا لبيانات هيئة الأفلام السعودية.
https://www.

instagram.com/reel/C9cjogmM1cM/?igsh=c2xxaDNpM3ozZG0=
 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر. والأغنية كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وليد العطار، وتوزيع موسيقي نادر حمدي.
جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.
هذا وقد تصدر فيلم جوازة توكسيك قائمة أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي، حيث يتنافس في دور العرض ضمن 43 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي، ويتفوق على أفلام مثل Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث، وفيم الرسوم المتحركة Despicable Me 4، والفيلم المصري أولاد رزق 3 في أسبوعه الخامس، وفيلم A Quiet Place: Day One.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لميس كان جوازة توكسيك جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يتصدر تريند يوتيوب بأغنية "وداع وداع"

تصدر النجم تامر عاشور، تريند قائمة يوتيوب بأغنيته الجديدة "وداع وداع" خلال ساعات من إطلاقها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي.

وحرص الجمهور على التفاعل مع أغنية وداع وداع، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ومشاركتها مما تسبب في صعودها على رأس قائمة المحتوى الأكثر رواجا.

تفاصيل أغنية وداع وداع 


أغنية "وداع وداع"، كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري وميكسر وماستر صقر.

يأتي نجاح "وداع وداع"، بعد أن تخطت أغنيته السابقة "هيجيلي موجوع" حاجز ١٣٦ مليون مشاهدة على يوتيوب وومازالت تحتل الترند على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من 50 ألفا بآخر ليلة عرض
  • تامر عاشور يتصدر تريند يوتيوب بأغنية "وداع وداع"
  • فيلم جوازة توكسيك يسجل رقمًا ضعيفا أمس
  • «جه الوقت اللي تعرفو فيه الحقيقة».. محمد أنور يكشف شخصية المطرب الغامض «تووليت»
  • هذا ما حققه فيلم Deadpool & Wolverine في 25 يوماً
  • شراء تذاكر الدوري السعودي.. التفاصيل كاملة
  • فيلم جوازة توكسيك .. حصيلة إيرادات ليلة أمس
  • مسلسل «عمر أفندي» تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد
  • بـ 347 مليون جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» يتصدر إيرادات شباك التذاكر بالسعودية
  • فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟