تصدر اسم الفنان علاء عوض تريند جوجل، بعد خروجه بالعديد من التصريحات المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، منها حديثه عن ابنة شقيقه الفنانة جميلة عوض مشيدا بموهبتها الفنية، وكشفه عن تعرضه لـ السحر السفلي على يد حماته.

وقال «علاء» خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز مقدمه برنامج «كلام الناس» المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»: «جميلة صدمتنا على جميع المستويات، فهي بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل تحت السيطرة، ولم تكن تتحدث من قبل عن دخولها مجال الفن».

علاء عوض

وأكد على أن جميلة ابنة شقيقه نجحت في الوسط الفني بمجهودها ولم يكن هناك أي واسطة قائلا «لم نقم بمساعدة جميلة إطلاقا خلال دخولها الفن، واعتمدت على نفسها ونجحت دون أي واسطة».

علاء عوض [/caption

علاء عوض: تزوجت أكثر من مرة لأني انكسرت في حبي الأول

وعن تعدد زيجاته قال علاء عوض: «أنا حظي كان وحش في الجواز، والزوجة الأولى المغنية مها خليل والدتها كانت رافضة والأب مكروه، وبقيت أنا مكروه عند الأم إني تزوجت بنتها غصب عنها، وبقت تعملي أعمال سفلية، وأنا انكسرت في أول حب، وتزوجت الثانية والثالتة والرابعة في 3 سنين».

وأشار «علاء» إلى سبب عزوفه عن الإنجاب والزواج مرة أخرى معلقا: «أنا تزوجت 4 مرات، الجواز حاجة جميلة جدًا وله إيجابيات وسلبيات، وأنا عندي 5 بنات اللي هما بنات إخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها، وبصرف عليهم 70% من فلوسي».

أبرز أعمال علاء عوض

ويعد فيلم «مستر كاراتيه» من أبرز أعمال الفنان علاء عوض، وهو من بطولة الفنان أحمد زكي، وحقق العمل نجاح كبير، ومر على عرض اعمل حوالي 30 عاما.

وجسد «علاء» خلال أحداث الفيلم شخصية «شنكل ابن شناكل»، هو البلطجي الذي يتعرض إلى بطل العمل إلا أنه يتصدى له.

الفنان علاء عوض

علاء عوض، هو ابن الفنان محمد عوض ولد في 1960، شارك بالتمثيل في العديد من الأدوار المساعدة، منها أدواره في أفلام “حدوتة مصرية، الاحتياط واجب، حالة تلبس، مستر كاراتيه، المولد”.

قرر الفنان علاء عوض إعادة تقديم شخصية “شنكل ابن شناكل” التي قدمها في فيلم “مستر كاراتيه” مع الفنان أحمد زكي من خلال مسلسل بعنوان “الليلة الكبيرة”.

وظهر علاء عوض في شخصية “شنكل ابن شناكل” كضيف شرف في بعض الحلقات من المسلسل الذى يقوم بتأليفه إسلام المدني ومحمد عباس وعاصم الأبيض وإخراج وسام المدني.

اقرأ أيضاًمحمد منير يهدي الشعب الفلسطيني أغنية «يالعمارة» في حفله بمهرجان العلمين

مواعيد حفلات وفعاليات مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان علاء عوض جميلة عوض علاء علاء عوض

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهاجم الرئيس الإسرائيلي لهذا السبب

شن وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير هجوما حادا على الرئيس يتسحاق هرتسوغ ووصف دعوته لتشكيل حكومة وحدة وطنية من أجل إعادة الأسرى بأنها "غير مسؤولة" وتخدم دعاية "حماس".

واتهم بن غفير في بيان أصدره حزبه "عوتسما يهوديت" مساء الاثنين، هرتسوغ بالتعاون مع "مزاعم اليسار المتطرف".

وشدد على أن الحكومة الحالية "تعمل على إعادة الرهائن في حين أن حماس هي من تحتجزهم وتمنع عودتهم"، وذلك في أعقاب التصريحات التي صدرت عن هرتسوغ خلال اجتماع عقده مع عائلات مجندات إسرائيليات قتلن أو أسرن في هجوم السابع من أكتوبر الماضي.

وجاء في البيان أن "دعوة الرئيس لتشكيل حكومة وحدة وطنية هي دعوة غير مسؤولة تتعاون مع دعاية حماس فرية الدم التي يستخدمها اليسار المتطرف، وكأن الحكومة الإسرائيلية الحالية غير مهتمة بعودة الرهائن إلى ديارهم والحقيقة أن القتلة من حماس هم من يحتجزونهم".

وأضاف أن "حزب "عوتسما يهوديت" يدعم هزيمة حماس وإعادة الرهائن".

وأفاد بن غفير في البيان "سنواصل معارضة أي صفقة تهدد بزيادة عدد القتلى والرهائن، ونرفض التعاون في مفاوضات تهدف لابتزاز إسرائيل بتنازلات قد تؤدي لكارثة".
وطالب بزيادة الضغط العسكري على غزة ووقف إدخال المساعدات الإنسانية والوقود حتى إطلاق سراح جميع الرهائن.التبادل

وفي المقابل، دعا الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ إلى تكثيف الجهود لإتمام صفقة لتبادل الأسرى مع حركة "حماس" وألمح إلى ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية لتحقيق هذا الهدف.

وصرح هرتسوغ خلال لقاء مع عائلات المجندات الأسيرات لدى حماس: "نحن في لحظة حاسمة".

وتابع قائلا: "على المنظومة السياسية أن تتحد بكل قوة خلف جهود إعادة الأسرى إلى ديارهم سريعا.. علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لدفع صناع القرار لإعادة الأسرى".

ومضى قائلا: "نعلم جميعا أن أي صفقة لإعادة الأسرى ستكون مؤلمة، لكن الثمن الذي سندفعه بدون إعادة الأسرى سيكون أشد قسوة على المجتمع الإسرائيلي".

وأفاد هرتسوغ بأنه يجب فعل كل ما بوسعهم لإعادة الأسرى إلى ديارهم في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • هرب من أرمينيا ولمع اسمه في الوسط الفني بالقاهرة.. من هو المصور فان ليو؟
  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب
  • بن غفير يهاجم الرئيس الإسرائيلي لهذا السبب
  • "الزراعة" تطلق منصتها الإرشادية كذراع رقمي للدعم الفني للمزارعين
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب