تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة الخليفة الجزئية، تحت إشراف نيابة حوادث جنوب القاهرة، التحقيق في واقعة مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة، ووقت وكيفية حدوثها، وإعداد تقرير بها،ثم التصريح بالدفن وتسليمه لذويه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتوفي وآخرين كانو يقومون بالتنقيب عن الآثار تحت الارض، بعمق ٤ أمتار وكان المتوفي المسئول عن إنشاء دائرة كهربائية، داخل الحفرة وإنارتها واستكمال الحفر،   وأثناء  قيام المتوفى بتوصيل الدائرة كهربائية صعقه التيار الكهربائي مما أدى لوفاته.


تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات، باستقبال جثة أحد الأشخاص،مقيم بدائرة القسم، توفي نتيجة صعق كهربائى.

بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى (عامل - مقيم محافظة الجيزة)،  توفي نتيجة صعق كهربائي، أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف العقار؛ تم ضبط 6 أشخاص، حال قيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار، حيث عُثر بداخل إحدى الغرف على حفرة بعمق حوالي 4 أمتار، وبحوزتهم أدوات الحفر والتنقيب .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتهم للنيابة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أثناء التنقيب عن الآثار التحقيق في التصريح بالدفن المستشفيات بمديرية أمن القاهرة تشريح جثة المتوفي عن الآثار

إقرأ أيضاً:

ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " متضمناً التضرر من قائد سيارة وآخر لقيامهما بحركات إستعراضية بالسيارة وغلق الطريق وإشعال ألعاب نارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة ومرتكبا الواقعة ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة ومرتكبا الواقعة.


وفي سياق واقعة آخري.. كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الاموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية بالبحيرة) بتضرره من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة_القناطر  بالجيزة)، لإدعائه بقدرته من خلال نفوذه المزعوم على إلحاق نجل الشاكى بإحدى الكليات وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء على (مبلغ مالى)، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى الذى تحصل عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع.. التصريح بدفن جثة شاب دهسته سيارة فارهة بالنزهة
  • التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حادث قطار بقليوب
  • اعترافات سائق النقل المتهم بدهس شخص في القاهرة
  • ضبط سائق متهم بالاصطدام بعامل والتسبب في وفاته بالقاهرة
  • نيابة عن الملك وأمام سمو ولي العهد.. السفراء المعينون حديثاً لدى عدد من الدول يؤدون القسم
  • نيابة عن خادم الحرمين وأمام ولي العهد.. السفراء المعينون حديثًا يؤدون القسم
  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس
  • ضبط شخص زعم قدرته على إلحاق الطلاب بالكليات مقابل مبالغ مالية
  • ضبط المتهم بالنصب على الطلاب بزعم إلحاقهم بالكليات فى البحيرة
  • مصر.. الداخلية تكشف ما فعله سائق بطفلة عمرها 7 سنوات قبل فراره