حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير لاعبه محمد مجدي أفشة، من الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر يتمسك ببقاء أفشة

وتمسك المدير الفني للأهلي ببقاء مجدي أفشة داخل صفوف الأحمر لما يمتلكه اللاعب من خبرات عديدة، حيث أنه قدم العديد من الإنجازات مع الأحمر وترك بصمة جعلت العديد من الكثير تفكر في ضمه.

وأبلغ كولر لجنة التخطيط للكرة بعدما عرضوا عليه رحيل اللاعب إلى أحد الأندية السعودية، أنه من الصعب الاستغناء عن أفشة في الفترة الحالية، حيث أن الأهلي يحتاج خبراته خلال الفترة القادمة، وأنه يعد من اللاعبين المتميزين في الفريق.

"صفقة وهمية".. وكيل كارلوس يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم هداف الدوري السويسري نشرة منتصف اليوم.. موعد رحيل ديانج وصدمة للشناوي والزمالك يريد نجمي بيراميدز والإسماعيلي

ويعتمد كولر بشكل كبير على محمد مجدي أفشة في أرضية الملعب، والفريق بحاجة إلى جهوده كما أنه أحد اللاعبين المؤثرين في صفوفه.

ووصل للاعب عرض رسمي من فريق الخلود السعودي، من أجل التعاقد مع أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن اللاعب لم يكن لديه أي اعتراض للانضمام للفريق الصاعد حديثًا للدوري السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي النادى الاهلى الأهلي الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الأندية السعودية الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية مجدي افشة محمد مجدي افشة مجدی أفشة

إقرأ أيضاً:

والد زيزو يعلن مصير اللاعب النهائي مع الزمالك.. ومفاجأة في العروض الأوروبية (عاجل)

حسم مصطفى زيزو وكيل أعمال أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بشأن التجديد مع الفارس الأبيض والخروج معارا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة أكثر من نادي على رأسها نيوم الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، في ضم اللاعب بصورة رسمية بداية من الموسم المقبل.

رغبة زيزو الأولى

وأكد والد زيزو، لـ«الوطن سبورت»: «أن الجلسة التي عقدها مع مسئولي الزمالك، تم الاتفاق فيها على التجديد مع الفريق لمدة 3 سنوات بصورة رسمية، وننتظر إبلاغنا بالموعد الخاص بالجلسة الأولي الرسمية، من أجل إنهاء هذا الملف، خاصة أن زيزو رغبته الأولي هي الاستمرار في الزمالك، من أجل الجماهير الذي يتعلق بها».

وكشف استمرار عرض نادي نيوم السعودي لضم زيزو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشددا على أن القرار بالكامل في يد الزمالك: «زيزو ليس لديه أي مشكلة في فكرة الخروج، من أجل حل الأزمات التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، وإنهاء كل المشاكل قبل انطلاق الموسم المقبل».

عروض سعودية وقطرية وأوروبية لزيزو

وواصل والد زيزو: «لدينا عرض من الدوري السعودي الدرجة الأولي، وعرض آخر من الدوري القطري، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا، لكن الأولوية بالنسبة لنا هي الاستمرار في نادي الزمالك»، لافتا إلى أنه في حالة خروج زيزو من القلعة البيضاء، سيوقع موسمين مع أحد الأندية الخارجية، وسيعود إلى الزمالك من جديد.

واختتم:« العروض المقدمة من جانب الأندية في أوروبا لضم أحمد سيد زيزو ليست بمبالغ مالية كبيرة، خاصة وأن الأندية، ترغب في شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب فقط، وهذا الأمر يؤثر على العرض المقدم، لكن في جميع الحالات يتم تحويل العروض إلى نادي الزمالك، للبت فيها، سواء بالرفض أو الموافقة».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
  • أليو ديانج.. تجربة سعودية تنقذ دبابة الأهلي من "ركنة" كولر
  • والد زيزو يعلن مصير اللاعب النهائي مع الزمالك.. ومفاجأة في العروض الأوروبية (عاجل)
  • تطور عاجل في صفقة محمد علي بن رمضان.. الأهلي يقترب من الحسم
  • كولر يثير أزمة مع الخطيب بسبب "الأجنبي الخامس في الأهلي"
  • خاص لـ "الفجر: كولر يرفض رحيل نجم الأهلي ولا توجد أي عروض أوروبية لضمه
  • أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة
  • وفد أهلاوي إلى المجر لحسم صفقة بن رمضان
  • بسبب «الأجنبي الخامس».. كولر يثير غضب الخطيب في الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية وموعد وصول اللاعب للقاهرة