بوابة الوفد:
2024-08-31@05:39:31 GMT

تهريب حشيش داخل لعب أطفال بمطار القاهرة

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالنزهة، حبس أوكرانية تم ضبطها في مطار القاهرة بحوزتها كيلو ونصف حشيش أخفتهم داخل لعب أطفال.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكنت مباحث مطار القاهرة الدولي بقيادة اللواء عبد الناصر موافى، مدير الإدارة العامة للمباحث بالتنسيق مع سلطات الجمارك، برئاسة الدكتور ماجد موسى، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إحباط محاولة راكبة أجنبية تهريب كمية من مخدر الحشيش داخل لعبة أطفال خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من مدريد.

 

وكشف الفحص الأمني وجود علبة كرتونية خاصة بلعبة البازل للأطفال، وبفتحها وجد كيس مفرغ الهواء بداخله أكياس صغيرة بعدد 15 كيسًا بداخل كل منها قطعة من جوهر مخدر الحشيش. 


وأفادت التحريات بأن المتهمة أوكرانية الجنسية، اتفقت مع ألمانية استخدمتها في نقل المواد المخدرة، لتسليمها إلى أحد الأشخاص في فندق بالقاهرة، على أن يقوم بالتواصل معها فور وصولها وذلك نظير مبلغ مالي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حشيش لعب أطفال مطار القاهرة مخدر الحشيش

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: إسقاط 12 مسيرة أوكرانية خلال الليل

روسيا – أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان صباح اليوم الأربعاء أن أنظمة الدفاع الجوية المناوبة دمرت 12 طائرة بدون طيار أوكرانية حاولت مهاجمة مقاطعتين روسيتين خلال الليلة الماضية.

وأوضح البيان أنه تم إسقاط 8 مسيرات في فورونيج و4 أخرى في روستوف.

وقال حاكم فورونيج ألكسندر غوسيف عبر “تلغرام” إنه لم تسجل إصابات أو دمار على الأرض نتيجة هجوم المسيرات، مضيفا أن سقوط شظايا إحداها تسبب في نشوب حريق بالقرب من “الأجسام المتفجرة”، لكن دون وقوع انفجارات، وتم إخماد الحريق بقدرات محلية.

بدوره، ذكر حاكم روستوف فاسيلي جولوبيف أنه “في حوالي الساعة الثالثة فجرا، تم إسقاط أربع طائرات بدون طيار دون وقوع إصابات، وفقا للبيانات الأولية”، مضيفا أنه يجري التحقق من المعلومات الواردة.

وفي منشور لاحق وأشار غولوبيف إلى اندلاع حريق في مستودع للوقود في منطقة كامينسك نتيجة هجوم مسيرة، مؤكدا أنه لم تقع هناك إصابات وأنه لا يوجد خطر من امتداد النيران إلى المباني السكنية.

وصباح اليوم أيضا أعلنت سلطات مقاطعة كورسك عن إسقاط صاروخ تكتيكي أوكراني “توتشكا-أو” فوق أراضي المقاطعة.

وأعلنت وكالة النقل الجوي الفيدرالية أنه تم فرض قيود مؤقتة على عمل مطار قازان عاصمة تتارستان اعتبارا من الساعة السابعة صباح اليوم، وذلك لضمان سلامة رحلات الطائرات المدنية، مضيفة أنه تم تحويل الرحلات المتجهة إلى قازان، إلى مطار بديل في مدينة سامارا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • توضيح رسمي حول ما حدث بمطار صنعاء اليوم
  • ترويج المواد المخدرة على مواقع.. ضبط ورشة تعيد تدوير مخدر الحشيش بقصد الاتجار في القاهرة
  • ضبط شخصين بحوزتهما مادة حشيش في درنة
  • سلام يدين اقدام مليشيا الاحتلال على خطف المسافرين بمطار عدن
  • سقوط عصابة بحوزتها 28 قطعة سلاح وكمية من مخدر الحشيش
  • مليشيا الاحتلال تخطف مسافرين بمطار عدن
  • ضبط 40 كجم حشيش مخدر في عمران
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 32 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • الدفاع الروسية: إسقاط 12 مسيرة أوكرانية خلال الليل
  • الدفاع الروسية تعلن تدمير 12 طائرة أوكرانية