تفقد الواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مستشفى المجمع الطبي النموذجي التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، بمدينة طنطا، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ولمتابعة سير العمل بالمستشفى ولتلبية كافة احتياجاه المواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

و استمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من الدكتور تامر مدكور مدير فرع الغربية للتأمين الصحي،  إلى شرح وافي عن آلية العمل وقوة الأطقم الطبية، وحجم تردد الحالات على مدار اليوم، وعن الخدمات الطبية المقدمة في كافة الأقسام للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق، وتوافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية والتزام الأطقم الطبية وطاقم التمريض بنوبتجيات العمل لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين.

 

وتفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي وقسم الطوارئ ووحدة القسطرة القلبية وقاعات الرعاية المركزة وقسم الإقامة الداخلية وقسم الرعاية المتوسطة ووحدة العلاج الكيماوي، متمنيًا للمرضى الشفاء العاجل.


و أجري المحافظ حوارًا مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم وحتى تماثلهم للشفاء مؤكدا لهم أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار.

 

وفيما يتعلق بمشكلة نقص عدد من الأدوية، وجه محافظ الغربية، مدير المجمع، باتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع فرع هيئة التأمين الصحي، لمخاطبة الهيئة لتدبيرها في أسرع وقت ممكن، للتخفيف عن المرضى،وأشاد محافظ الغربية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدا ان المستشفى تتيح خدمات طبية وعلاجية لائقة بالمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية شكاوى المواطنين التأمين الصحي الادوية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات اتصالات مصر لتحقيق التحول الرقمي

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماعا مع الدكتورة لمياء زيادة مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات والشئون التنظيمية للشركة المصرية للاتصالات، لبحث تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية بالمحافظة، وتعزيز سبل التعاون بما ينعكس على تقديم خدمات الاتصالات بجودة عالية للمواطنين، وتنفيذ عدد من المشروعات بكافة مراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي في كافة المنشآت الموجودة بها وفقاً لرؤية مصر 2030، جاء ذلك بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام و و المهندس محمد السيد و المهندس حازم الديب الشركة المصرية للاتصالات بالغربية ومسئولى مديرية الإسكان و مديرية الطرق وشبكة المرافق بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة آليات تنفيذ مشروعات الشركة، والحصول على موافقات وتصاريح الحفر وإعادة رد الشيء لأصله من المحافظة لمد شبكات الألياف الضوئية لمواقع العملاء لضمان سير العمل بشكل سليم، موجهاً المحافظ بالالتزام بتوقيتات تنفيذ المشروعات وفقاً للخطة الزمنية وتقديم الخدمة بجودة فائقة.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن بتسهيل جميع العقبات أمام تنفيذ مشروعات البنية التحتية والتحول الرقمي وتيسير الإجراءات طبقاً للقواعد والقوانين المنظمة في هذا الشأن حفاظاً على المال العام، وإتاحة كافة الخدمات بطريقة مميزة وبسهولة ويسر بجانب تحسين أداء الهيئات الحكومية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والاستجابة السريعة لشكواهم وطلباتهم.

وأكد محافظ الغربية، على دعمه الكامل لمشروعات البنية التحتية وخاصة مشروعات التحول الرقمي والتي توليها الدولة اهتماما كبيراً، لخدمة المواطنين في إطار إستراتيجية مصر الرقمية وذلك بهدف تحسين خدمات الإتصالات والإنترنت المقدمة، وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية الرقمية.

أشار محافظ الغربية إلى التعاون الكامل بين الجهاز التنفيذي بالمحافظة والشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ مشروعات التحول الرقمي، بالإضافة إلى بناء القدرات الرقمية لكافة فئات المجتمع وتمكين الشباب من الحصول على فرص عمل متميزة.

من جانبها قدمت الدكتورة لمياء زيادة، الشكر والتقدير لمحافظ الغربية ولجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة على حسن التعاون والتنسيق الدائم، وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية لخدمة العملاء من أبناء المحافظة ولتحقيق الفائدة للمواطنين والعمل مع خطة الدولة نحو إتمام عملية التحول الرقمي وميكنة كافة القطاعات الحكومية والخدمية بالدولة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد كورنيش النيل ومرسى العبارات النهرية بمدينةأبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 
  • محافظ الغربية يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات اتصالات مصر لتحقيق التحول الرقمي
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم 
  • للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية وتوافر الأدوية.. محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • محافظ المنيا يهنئ المستفيدين ويوجه رسالة للمواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم للاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة
  • محافظ بني سويف: تكليف التأمين الصحي بتوفير الرعاية الطبية لطفل من ذوي الهمم
  • محافظ بني سويف يوجه برعاية طفل من ذوي الهمم خلال لقاءه بالمواطنين
  • محافظ القاهرة يتفقد مركز الزيتون التكنولوجي ويؤكد على تسهيل الخدمات للمواطنين