حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على نعى الراحل محمود عزت العلايلي بكلمات مؤثرة: الصبر من عندك يارب، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، وفقًا لما أدلت به زوجته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

دنيا عبد العزيز

نشرت دنيا عبد العزيز صورة لها عبر خاصية "ستوري"، صورة تجمعها بالراحل محمود عزت العلايلي قائلة: "كل اللي بحبهم بيروحوا واحد ورا التاني، الصبر من عندك يارب، الدكتور محمود عزت العلايلي في ذمة الله، الله يرحمك ياحبيبي"، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام".

 

وكتبت زوجة الدكتور الراحل محمود عزت العلايلي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤخراً: توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا. 

محمود عزت العلايلي وفاة نجل عزت العلايلي

 وتبين إصابة نجل عزت العلايلي بسرطان الرئة حيث تعرض الدكتور محمود عزت العلايلي لوعكة صحية مؤخرًا اكتشف على إثرها إصابته بمرض سرطان الرئة في مرحلة متقدمة منه.

 

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان عزت العلايلي لإحدى المواقع الإخبارية المصرية، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى في الأسابيع الماضية.

 

وقال المصدر للموقع الإلكتروني إن الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي دخل في غيبوبة صحية منذ أسابيع ماضية، وعلى إثرها أدخل إلى أحد المستشفيات قبل الإعلان عن خبر الوفاة.

محمود عزت العلايلي  أمير عيد يثير الجدل بتجربة فنية جديدة "روكسي"| فيلم أم ألبوم؟ "صناعة مصرية".. أحدث كليبات مصطفى قمر بتوقيع بتول عرفة وفهد الزاهد هشام جمال يكشف موعد حفل خطوبته على ليلى زاهر جامدين جامدين| ليلى علوي تروج لـ" جوازة توكسيك" وتتمايل على شاطئ البحر نانسي عجرم تطرب جمهورها بأحدث حفلاتها الغنائية في الأردن بعد واقعة الصفع..أول تعليق لـ محمد رمضان ورسالة غير متوقعة لأسرة الشاب "مثيرة للجدل"| أيتن عامر تشوق جمهورها بأحدث أعمالها الغنائية فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم رضا إدريس يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات القلب مروان خوري يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا عبد العزيز الفنانة دنيا عبد العزيز محمود عزت العلايلي الراحل محمود عزت العلايلي وفاة محمود عزت العلايلي سبب وفاة محمود عزت العلايلي وفاة نجل عزت العلايلي عزت العلايلي نجل عزت العلايلي محمود عزت العلایلی الدکتور محمود دنیا عبد

إقرأ أيضاً:

نور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»

كشف الفنان نور محمود، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن كواليس تصوير مشاهد مسلسل «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في الفترة المقبلة.

وشارك نور محمود، عبر حسابه على «إنستجرام» مقطع فيديو يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو، والذي كشف من خلاله عن العديد من المشاهد التي تجمعه بالفنانة القديرة إسعاد يونس.

نور محمود في مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل «تيتا زوزو»، في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث يتابع المشاهدون علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

وفي وقت سابق، انتهى طاقم عمل مسلسل «تيتا زوزو»، من تصوير مشاهد العمل، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون 2024.

واجتمع أبطال وصناع العمل لالتقاط الصور التذكارية وتقطيع تورتة، وسط أجواء أسرية مليئة بالحب بأحد الديكورات الرئيسية للمسلسل، وتسعى المخرجة شيرين عادل للانتهاء من مونتاج العمل بالكامل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

حدادا على المنتجين الأربعة.. تأجيل تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. فريدة سيف النصر تنعى الإعلامية جاكلين الزقازيقي
  • نور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»
  • ويجز يكشف عن سر كلمات أغانيه التي تجذب الشباب
  • سلام يا دنيا.. آخر كلمات المقاول المنتحر فى قنا
  • رامي جمال يكشف عن موعد حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • بطريقة مختلفة.. كريم محمود عبد العزيز يهنئ محمد عبد الرحمن بعيد ميلاده
  • «الناس اللي قالت».. والد أنغام يكشف عن رأيه في إطلاق لقب «صوت مصر» على ابنته (فيديو)
  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)
  • «وحشتني يا أطيب قلب».. أحمد الفيشاوي يوجه كلمات مؤثرة لـ والده
  • مجدي أحمد علي يكشف سر رفض ليلى علوي  مشهد الدخلة مع هشام سليم في "يا دنيا يا غرامي"