صحيفة صدى:
2024-09-13@01:14:06 GMT

الكشف عن عدد الجرائم في يورو 2024

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

الكشف عن عدد الجرائم في يورو 2024

ماجد محمد

كشفت وزارة الداخلية الألمانية، اليوم الإثنين، عن عدد الحوادث التي وقعت خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» ، والتي أقيمت على أراضيها لمدة شهر كامل.

ووفقاً لبيان الداخلية الألمانية ، فإن البطولة شهدت حوادث أمنية أقل بكثير من الذي كان متوقعاً خلال استضافة اليورو ، والتي استقطبت 2.

6 مليون متفرج في عشرة ملاعب .

وخلال البطولة، التي استقطبت حوالي ستة ملايين شخص إلى مناطق المشجعين لمتابعة المباريات، سجلت الشرطة نحو 2340 جريمة جنائية ذات صلة، منها 700 كانت تتعلق بأضرار جسدية.

ومن جانبها ، قالت وزيرة الداخلية نانسي فيزر، التي تقدمت بالشكر لمسؤولي الأمن والمتطوعين وخدمات الطوارئ على عملهم خلال البطولة التي أقيمت لمدة شهر، واختتمت أمس الأحد بفوز إسبانيا 2-1 على إنجلترا في المباراة النهائية: “لقد نجحت إجراءاتنا الأمنية القوية في النواحي جميعها”.

وأضافت أن وجود الشرطة، وخاصة شرطة مكافحة الشغب، كان الرادع الرئيس ضد أي اشتباكات كبيرة بين مثيري الشغب ، كما تم منع أكثر من 100 من مثيري الشغب من دخول ألمانيا ضمن إجراءات مراقبة الحدود التي أدت إلى توقيف 1112 شخصاً بشكل عام .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألمانيا جرائم جنائية يورو 2024

إقرأ أيضاً:

«كوكاكولا هيلينيك مصر» تعتزم الانتهاء من ضخ استثمار بقيمة مليار يورو خلال 5 سنوات

تعتزم شركة كوكاكولا هيلينيك العالمية الانتهاء من ضخ استثمارات في السوق المصرية بقيمة مليار يورو خلال 5 سنوات، في خطة مسبقة بدأت تنفيذها في العام 2022.

استثمارات كوكاكولا هيلينيك في مصر تتضمن إنشاء مشروعات جديدة وإضافة خطوط إنتاج جديدة، وتطوير آليات العمل ونقل الخبرات وتدريب الكوادر.

وقال دان تيموتن مدير شركة كوكاكولا هيلينيك- مصر، إن مصر تمثل دولة استثمارية استراتيجية بالنسبة للشركة، والتي تمتلك العديد من الفرص والمقومات الاستثمارية المتميزة، وأشار إلى أن الشركة تخطط لإنشاء مركز خدمات رقمي في مصر يوفر خدمات تكنولوجية لكافة فروع الشركة على مستوى العالم حيث يعد هذا المشروع استثمارا مهما يوفر عدد كبير من فرص العمل.

تمتلك شركة كوكاكولا هيلينيك في مصر 5 مصانع و 27 فرعاً بيعي، تساهم بشكل ضخم في توظيف العمالة المصرية حيث توظف أكثر من 6000 موظف، بالإضافة إلى خلق أكثر من 100 ألف فرصة عمل غير مباشرة، مشيرين إلى أن أكثر من 95% من المكونات المستخدمة في الإنتاج من مصادر محلية، مما يؤكد التزام الشركة تجاه سلسلة التوريد المحلية.

جاء ذلك على خلفية لقاء جمع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، حسن الخطيب، مع مدير عام شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر دان تيموتن، والذي جرى خلاله استعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري.

كما استعرض اللقاء آليات عمل شركة كوكاكولا هيلينك العالمية وحجم أعمالها عالمياً، حيث تمتلك شركات لتعبئة منتجات كوكاكولا في 29 دولة، منها دولتان في قارة أفريقيا و27 دولة بقارة أوروبا، كما استعرض اللقاء جهود الشركة في تحقيق التنمية المستدامة باعتبارها أكبر شركة مشروبات مستدامة على مستوى العالم.

اقرأ أيضاًوزارة الاستثمار: سيتي بنك يسعي للتعاون مع مصر في خطط تنويع مصادر الطاقة

وزير الاستثمار: حريصون على تعزيز التعاون الاقتصادي بين القاهرة وبرلين

وزير الاستثمار: بيع تمويلي مقابل 2.5 مليار جنيه دليل قوي على ثقة المؤسسات الدولية في مصر

مقالات مشابهة

  • تركيا.. 85 ألف طفل تعرضوا لاعتداءات جنسية خلال 3 سنوات
  • «كوكاكولا هيلينيك مصر» تعتزم الانتهاء من ضخ استثمار بقيمة مليار يورو خلال 5 سنوات
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • مدير شبكة المنظمات الأهلية: يجب محاسبة نتنياهو على جرائمه في قطاع غزة
  • القضاء يحقق بشأن التسجيلات المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة والتي تضمنت تقاضي رشى
  • الكشف عن مدة غياب أوديغارد
  • السيسي: نرحب بالاستثمارات الألمانية في مصر (فيديو)
  • «الداخلية»: زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • الكشف عن الأسباب التي دفعت الحوثيين للإيقاع بالممثلة سمية العاضي وجرها لقتل زوجة العاقل وجنينها بصنعاء
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها