تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، مستجدات الخطة المرورية لتنظيم الحركة بالمحاور والطرق الرئيسية ، حيث جاء ذلك خلال لقاء عقده مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط والعميد حاتم طه مدير إدارة المرور.

وقد تناول اللقاء مناقشة آليات وضع أسس محددة تتواكب مع طبيعة كل منطقة وتعتمد على تنظيم انتظار سيارات الأجرة بالشوارع و تكثيف الحملات المرورية ، بما يحقق السيولة المرورية داخل الشوارع والطرق خاصةً خلال أوقات الذروة ، كما أكد  الدكتور أيمن الشهابى  على ضرورة انتشار تلك الحملات و وضع خطة محددة للعمل بمدينة رأس البر،  وذلك لما تشهده خلال موسم الصيف من إقبال كبير من الزائرين  ، وذلك لتحقيق سيولة الحركة ومنع اى تكدسات على شارع بورسعيد باعتباره من أهم المحاور الرئيسية بالمدينة.

فيما وقد تابع  محافظ دمياط آخر المستجدات المتعلقة بملفات العمل المختلفة بقطاع المرور ، حيث أكد متابعته الدورية لهذا الملف .

كما قرر وخلال جولة ميدانية تنظيم انتظار سيارات الأجرة بمنطقة باب الحرس لتحقيق السيولة المرورية بها خاصةً خلال أوقات الذروة لتنظيم الحركة بهذا المحور المرورى الهام .

كما حرص الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط على اصطحاب وتواجد الدكتورة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط لتفعيل دورها وتواجدها .

كما قام بجولات ميدانية في عدة مستشفيات حكومية لمتابعة سير العمل بها حيث تفقد  مستشفى الأمراض الصدرية ، لمتابعة عمل النوبتجية المسائية ، وانضباط الأطباء وطاقم التمريض ، كما تفقد قسم العناية المركزة بها ، وتابع مدى توافر الأرصدة من المستلزمات الطبية و الأدوية ، وحرص أيضًا على التواصل مع المرضى للاطمئنان على صحتهم وتلقيهم العلاج اللازم .

مستشفى الحميات والجهاز الهضمى والكبد ، حيث تابع خلالها آلية العمل بقسم الاستقبال والطوارئ الذي شهد تردد ما يقرب من ٥١ حالة خلال النوبتجية المسائية،  كما تفقد بعض الأقسام بها للاطمئنان على توافر المستلزمات الطبية وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين على الوجه الأكمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط محافظ دمياط محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أُنشئت للحفاظ على الإعلام المصري، مشيدا بالتعامل مع حادث قطاري الزقازيق.

تابع «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» اليوم، أن تغطية الحادث عبر قنوات الشركة المتحدة كانت فريدة من نوعها رغم قسوة الحادث، مقدمًا واجب التعازي لأسر الضحايا، معربا عن أمنياته بالشفاء للمصابين.

وأوضح أن الجميع تابع تحركات الحكومة والقرارات التي اتخذتها الحكومة، وكل التفاصيل من خلال شاشة «إكسترا نيوز»، ولم يذهب أحد لأي شاشة أخرى، ما يعد نجاحا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف: أن هذ الإخلاص والتفاني في العمل، و8 سنوات من الجهد والعطاء والكفاح والدفاع عن تلقي هجوم حاد من عناصر خارجية لإفشال المشروع، لافتا إلى أن جميع حضور مؤتمر البث الفضائي، انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يشهد إحتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • مصطفى عمار: كل حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء «المتحدة» في السنوات الأخيرة
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • "ورد " و "ميت بالصدفة" للمخرج أسامة القزاز يشاركان بمهرجان رأس البر للفن والإبداع
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • محافظ الشرقية يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • محافظ الأقصر يُتابع ملفي التصالح وتقنين أراضي الدولة ويوجه بتسريع معدلات الإنجاز
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ أسوان يكلفة إدارة المرور بتعديل أجرة سيارات التاكسي المتجهة لمطار أسوان