ميسي ينهار باكياً في أول نهائي يغادره مصاباً رفقة منتخب الأرجنتين (فيديو).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ميسي الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

بعد ارتدائه قميص ميسي.. أول تعليق لـ ديبالا

أبدى باولو ديبالا، نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم، سعادته بارتداء قميص الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، مشيرا إلى أنه دائما يبذل أقصى ما لديه مع منتخب بلاده، خاصتا ارتداء قميص أبطال العالم.


واستطاع ديبالا المشاركة في تحقيق منتخب الأرجنتين الفوز على ضيفه منتخب تشيلي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، بالجولة السابعة لتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، المؤهلة لكأس العالم 2026، ليعزز صدارته لجدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

أول تعليق لـ “ديبالا”

وفيما يتعلق بارتدائه القميص رقم 10 خلال اللقاء في ظل غياب ليونيل ميسي، قائد الفريق، صرح ديبالا "بالنسبة لي، إنه لفخر أن أتمكن من استخدام الرقم 10، الذي يتمتع بتاريخ مذهل. لكننا نعلم جميعًا أن الفضل في ذلك يعود إلى ليونيل".


وقال ديبالا، الذي أحرز الهدف الثالث للأرجنتين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني "أنا سعيد لأنني قادر على العودة، وأن أكون مع زملائي في الفريق ومع هؤلاء الأشخاص المميزين".

أضاف ديبالا في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "عندما ترتدي هذا القميص فإنه ينبغي عليك أن تقدم أفضل ما لديك".

أوضح نجم روما الإيطالي: "لقد عرفت ليو سكالوني (مدرب الأرجنتين) منذ فترة طويلة. كانت لدينا دائما علاقة جيدة للغاية وحوار جيد منذ اليوم الأول".


وتابع: "هذا أمر لطيف للغاية بالنسبة للاعب. يريد المرء دائما أن يكون هناك، ويوجد الكثير من اللاعبين الذين يحاولون دائما بذل قصارى جهدهم مع الفريق".

أردف ديبالا: "كنت أعتقد أنني لن أكون هناك، وأنني لن أعود، لكنني عدت، لعبت وتمكنت من هز الشباك".

أكد اللاعب الأرجنتيني "لقد كانت أسابيع مجنونة للغاية. أحد الأسباب التي جعلتني أرغب في الاستمرار في روما هو أن أكون هنا، وأن استمر في المنتخب الوطني ومع زملائي في الفريق".

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • بعد غياب طويل.. ميسي Messi يعود لقيادة الأرجنتين
  • بوكا جونيورز إلى ربع نهائي كأس الأرجنتين
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • بعد ارتدائه قميص ميسي.. أول تعليق لـ ديبالا
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسوا على تشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • مخرج: فيلم "ميسي بغداد" يناقش قضايا كثيرة منتشرة بالعراق (فيديو)
  • بغياب ميسي..الأرجنتين تهزم تشيلي في تصفيات كأس العالم
  • دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»