الثورة نت:
2024-08-29@13:33:28 GMT

الهند تقدم 2.5 مليون دولار دعما لوكالة الأونروا

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

الهند تقدم 2.5 مليون دولار دعما لوكالة الأونروا

الثورة نت/
قدمت الهند مبلغ 2.5 مليون دولار لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، وذلك كجزء من مساهمتها المالية السنوية البالغة خمسة ملايين دولار للعام 2024-2025.
وأفادت الممثلية الهندية في بيان صادر عنها، اليوم الاثنين، بأن وعلى مر السنوات، وفي إطار سعيها لدعم اللاجئين الفلسطينيين، قدمت الهند دعمها المالي الذي وصلت قيمته لـ 35 مليون دولار حتى عام 2023-2024، للبرامج والخدمات الأساسية التي تقدمها الوكالة، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والخدمات الاجتماعية المقدمة للاجئين.


وأشارت إلى أنه في مؤتمر الوكالة السنوي الأخير حول إعلان التعهدات الذي عقد في نيويورك، أعلنت الهند أنها بالإضافة إلى المساعدة المالية، ستقوم بتوفير الأدوية بناء على طلب الوكالة، وكررت دعوتها لتوفير المساعدات الإنسانية بشكل آمن.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حرب غزة: الأونروا تصف الوضع بالقطاع بـ"الكارثي للغاية" وإسرائيل تحتجز جثث مئات الفلسطينيين

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ326، وسط قصف مستمر يطال مختلف أنحاء القطاع. وتواصل القوات الإسرائيلية هجومها العسكري على مدينة دير البلح، التي شهدت نزوحاً قسرياً لحوالي 250 ألف فلسطيني.

اعلان

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ326، وسط قصف مستمر يطال مختلف أنحاء القطاع. تواصل القوات الإسرائيلية هجومها العسكري على مدينة دير البلح، التي شهدت نزوحاً قسرياً لحوالي 250 ألف فلسطيني.

وقد حذرت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) من تفاقم الوضع في غزة، واصفة إياه بـ"الكارثي للغاية"، حيث تُجبر القوات الإسرائيلية العائلات على النزوح تحت وطأة الحصار من الدبابات والقصف والغارات الجوية.

وفي سياق متصل، أصدرت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء ومؤسسات الأسرى ورقة حقائق، كشفت فيها أن إسرائيل تحتجز جثامين 552 فلسطينياً في مقابر الأرقام، الثلاجات، ومعسكر سديه تيمان.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غزة: ما ظل فينا حيل.. صرخة فلسطيني لا يجد شربة ماء ولا يعرف لمن يشكو مآسيه ومن يصغي لشكواه ويجديه هاريس تتعهد بإنهاء الحرب في غزة والوقوف مع حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها الدفاع المدني يحفر بين الأنقاض بأدوات بسيطة بعد غارة جوية على مدرسة في غزة أسفرت عن مقتل 10 إسرائيل حركة حماس غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next سوليفان في الصين: أول زيارة لمستشار أمن قومي أميركي منذ سنوات لخفض التوتر بين بكين وحلفاء واشنطن يعرض الآن Next روسيا تهاجم بـ200 صاروخ وطائرة مواقع تطال نصف مساحة أوكرانيا.. شاهد لحظة إصابة مسيّرة بناية شاهقة يعرض الآن Next الشرطة الإسبانية تعترض طريق أكثر من 100 مهاجر غير شرعي وصلوا شواطئ مدينة سبتة يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يغتال 5 فلسطينيين بالضفة الغربية بقصف مسيّرة وبن غفير ينوي بناء كنيس يهودي بالأقصى يعرض الآن Next جماعة "جيش تحرير بلوشستان" تتبنى هجومي باكستان اللذين راح ضحيتهما 40 شخصًا وتتوعد بالمزيد اعلانالاكثر قراءة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا ملايين الحجاج الشيعة يزورون كربلاء لإحياء ذكرى "أربعينية الحسين" وسط تحديات أمنية جمة ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان أوكرانيا تستخدم قنابل انزلاقية أمريكية دقيقة في منطقة كورسك الروسية وتستعيد بعض الأراضي في خاركيف الرهينة السابقة نوعا أرغماني: عناصر القسام لم يضربوني بل أصبت في انهيار حائط نتيجة غارة إسرائيلية اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسبانيا روسيا فرنسا تكنولوجيا غزة كورسك المغرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هجوم مهاجرون كامالا هاريس فولوديمير زيلينسكي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • «الصحة»: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 45 مليون خدمة طبية منذ يوليو 2024
  • “أونروا”: الحياة اليومية للأطفال في قطاع غزة تحطمت بشكل كامل
  • «المصريين أوت دور»: إدارة مهرجان العلمين قدمت لنا دعما كبيرا.. والنتيجة كانت مرضية
  • إسرائيل تطلق حملة إعلانية على غوغل لنشر ادعاءات تربط بين حماس ووكالة الأونروا الإغاثية
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 41.4 مليون خدمة بالمجان خلال 26 يوما
  • «100 يوم صحة» تقدم 41 مليون و491 ألف خدمات مجانية
  • وزير الإعلام يشيد بالدور الريادي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ في تغطية الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية
  • حرب غزة: الأونروا تصف الوضع بالقطاع بـ"الكارثي للغاية" وإسرائيل تحتجز جثث مئات الفلسطينيين
  • ماذا حقق فيلم Deadpool & Wolverine في مصر ؟
  • بعد تصاعد الهجرة العكسية.. إسرائيل تقدم إعفاءات ضريبية