كتب- حسن مرسي:
أجابت الدكتورة إيمان محمد، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، على سؤال سيدة حول: "اكتشفت إن زوجي بيخوني مع واحدة تانية وقلبت في تليفونه وأتكدت، وكل الناس بتنصحني إنى أطلق، وأترك له الأولاد، خاصة إنه متجاهلني وليس بيننا أي علاقة زوجية"؟.

وقالت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الإثنين: "أولاً، علينا أن لا نشتكي للأهل أو ندخلهم، وعليها أن تتحاور مع الزوج حاليًا، نناقش الزوج ونحاول الوصول إلى حل للمشكلة، طالما أن المشكلة تقتصر داخل إطار الزواج، نحن نسعى أولاً إلى الاتفاق بين الزوجين على حل المشكلة".

وأضافت: "ثانيًا، تتصل بمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية على الرقم 19906، حيث يقدمون خدمات تدخل فوري لحل المشكلات الأسرية.. إذا كانت المشكلة خاصة بعدم استماع الزوج لها أو عدم وجود شخص يمكنها الثقة بالاستماع إليها والنصح، فستجد الدعم اللازم من خلال المركز.. نأمل أن نكون قد توضحنا الأمور، وسنعمل جاهدين من خلال المركز للمساعدة في حل المشكلة، ونؤكد على أننا لا نفكر بمسألة الطلاق تمامًا، لأن ذلك ليس في مصلحة الأسرة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان إيمان محمد العلاقات الزوجية الخيانة الزوجية

إقرأ أيضاً:

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 100 طن من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في السلفادور

قام فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول بتسليم 100 طن من التمور لبرنامج الغذاء العالمي في جمهورية السلفادور.
حضر التسليم ممثل سفارة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة المكسيكية وغير المقيم في جمهورية السلفادور عبدالله الصقر، ومعالي وزير التعليم خوسيه ماوريسيو بينيدا، ومدير مكتب العلاقات الدولية بوزارة الخارجية ويليان ألكسندر ديليون فلوريس، والممثل والمدير القُطري لمكتب برنامج الأغذية العالمي في السلفادور رياض لودهي، وفريق من المركز، وذلك في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة سان سلفادور.


ووقع المدير القُطري لمكتب برنامج الأغذية العالمي رياض لودهي على مذكرة تسليم الشحنة من ممثل سفارة المملكة لدى المكسيك عبدالله الصقر وفريق المركز.
وقدم ممثل سفارة المملكة لدى المكسيك عبدالله الصقر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد إنسانية المملكة ودورها الريادي في تخفيف معاناة الدول الشقيقة والصديقة، مثمناً لمركز الملك سلمان للإغاثة متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج والمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تسهم في مساعدة المحتاجين والمتضررين أينما كانوا.
وعبر معالي وزير التعليم السلفادوري بدوره عن شكره الجزيل للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على هذه الهدية التي سوف يستفيد منها أكثر من 250 ألف طالب ببرنامج التغذية المدرسية في 1.038 مدرسة.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في مناطق مختلفة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • تخلص من زوجته ونقل جثتها الى مركز الشرطة ..صورة
  • جامعة الشارقة تتقدم 200 مركز بتصنيف شنغهاي العالمي
  • الأزهر للفتوى الإلكترونية: النميمة أمر خطير.. واحذروا الخوض في أعراض الناس
  • الأزهر للفتوى: الله أنزل سورة في القرآن للتحذير من الخوض في الأعراض
  • الأزهر للفتوى الإلكترونية: النميمة أمر خطير.. والله حذر من الكلمة الخبيثة
  • الدعيع : المشكلة في النصر في رونالدو ولا يوجد مدرب قادر عليه .. فيديو
  • سجن رجل بتهمة التجسس على زوجته واكتشاف خيانتها
  • فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 100 طن من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في السلفادور
  • من فاتته تكبيرة الإحرام في صلاة الجماعة.. 8 إرشادات من "العالمي للفتوى"
  • «الأعلى للثقافة»: لانتشار العالمي لتكنولوجيا التحول الرقمي زاد من الجرائم الإلكترونية