يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأحد شوارع كرداسة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في كرداسة، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص مجهول الهوية.


تم مناظرة الجثة ونقلها إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العثور على جثة مركز كرداسة امن الجيزة اخبار الحوادث على جثة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات دهس سيارة نقل لمواطن بالقاهرة

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع مصادمة ومتوفى بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين أنه حال عبورأحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم أحد الطرق بدائرة القسم إصطدمت به سيارة نقل مجهولة "ولاذت بالفرار"نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

ضبط 189 قطعة سلاح نارى بحوزة 154 متهمًا ضبط 404 قضايا مخدرات خلال 24 ساعة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق، مقيم بالمنوفية .. وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وعلل هروبه خشية التعرض للمسائلة القانونية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وفي سياق منفصل تعقد محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم ، غدًا الخميس، أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين لاتهامهم بتزوير محرر رسمي.
وفي وقت سابق أحالت نيابة جنوب الجيزة عصام صاصا مؤدي  المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لـ«الأول» بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته بضبطه وإحضاره.

وكان قاضي المعارضات أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لـ«محمد»، شقيق عصام صاصا، لاتهامه بتزوير توكيل في الشهر العقاري لأخيه، لمدة 15 يومًا، فيما كانت النيابة العامة في الجيزة قررت إخلاء سبيل متعهدة حفلات تُدعى سارة خليفة، عقب سماع إفادتها حول الواقعة وملابساتها.
كانت النيابة قررت صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها على سبيل الاستدلال- في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه، إذ قالت إنها لم تعلم شيئًا عن الواقعة.

وفي واقعة اخري ؛ كانت محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا، مؤدي  المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت تحريات مباحث الأموال العامة عن تزوير توكيل قضايا عصام صاصا؟
  • كشف ملابسات دهس سيارة نقل لمواطن بالقاهرة
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع مسن سقط من عقار فى الهرم
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 38 كيسا من مخدر الآيس في كرداسة
  • تحريات لكشف ملابسات تفحم سيارة نقل محملة بالإسفنج فى الجيزة
  • كشف ملابسات إدعاء وفاة شخص مسجون داخل أحد أقسام الشرطة بسوهاج
  • كشف ملابسات اختطاف طفلة بالشرقية.. وضبط مرتكبي الواقعة
  • براءة حداد من تهمة الاتجار مواد المخدرة بمنشأة القناطر
  • أحمد موسى: مصر تتابع مع فرنسا لكشف ملابسات حادث الباحثة ريم حامد (فيديو)
  • كشف ملابسات تداول فيديو بشأن واقعة التعدي على شخص بالجيزة بسلاح ناري