كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين، عن اقتراب فريق القادسية السعودي من التعاقد مع المهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، إن إدارة فريق القادسية السعودي اتفقت مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب فريق مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم، على تمثيل الفريق لمدة موسمين.

وذكر الموقع الفرنسي أن المفاوض السعودي يعمل على إيجاد اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ ترغب الأخيرة ببيع عقد اللاعب «الموسمان المتبقيان» بهدف تقليص تكلفة رواتب اللاعبين، وتمويل إبرام صفقات أخرى، في وقتٍ يريد اللاعب الرحيل بعد قضاء موسم واحد مع الفريق.

وكانت إدارة القادسية وضعت أوباميانج هدفًا أول للتعاقد معه، والمغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، هدفًا ثانيًا.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، في وقت سابق، أن إدارة الشباب سعت، خلال مايو الماضي، إلى التعاقد مع أوباميانج، لكن المفاوضات توقفت بين الطرفين.

وأحرز أوباميانج مع مرسيليا، القادم من تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي، 30 هدفًا، وصنع 13، خلال 51 مباراة، فيما تحصل بقميص أرسنال الإنجليزي على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2018ـ2019، برصيد 21 هدفًا، بالتساوي مع المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، مهاجمي ليفربول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوباميانج إيميريك أوباميانج الدوري السعودي القادسية القادسية السعودي صفقات الدوري السعودي مارسيليا ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم الأربعاء المقبل، سوف يشهد الاستقرار على شكل بطولة الدوري بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال انفراده عبر برنامجه على قناة النهار: "الدوري سوف يكون من دور واحد فقط، بمشاركة 18 ناديًا ويتم خوضه على مدار 26 جولة".

وأضاف أمير هشام: "سيتنافس أول 10 أندية على اللقب فيما ينافس الـ8 أندية المتبقين على النجاة من الهبوط".

واختتم: "الدوري سوف يبدأ بنهاية أكتوبر وينتهي في بداية شهر يونيو وبالتالي سوف يتم تقليص مدة المسابقة شهرين، وسوف يتم منع أي مؤجلات في المسابقة".

مقالات مشابهة

  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي