بوابة الفجر:
2024-08-31@00:20:01 GMT

الأهلي يحدد موعد رحيل المالي أليو ديانج

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

حدد مسؤولو النادي الأهلي موعد رحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى الخلود السعودي، بعد التوصل لاتفاق على إعارته لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.  

الأهلي يحدد موعد رحيل المالي أليو ديانج

وقرر النادي الأهلي، السماح إلى أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بالرحيل عقب مباراة بيراميدز يوم 22 يونيو الجاري إلى معسكر الخلود السعودي الخارجي، استعدادًا للموسم الجديد.

طاقم حكام مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري نجم الزمالك السابق يشيد بقرار جوميز

وكان الخلود السعودي، تقدم بعرض لاستعارة ديانج، حيث وافق مسؤولو النادي الأهلي، على رحيله ولكن دون أحقية الشراء بعد تمديد عقده لمدة موسمين.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 17، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك غدا الثلاثاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يحصل على توقيع بن رمضان.. ويزعج الزمالك بأول قراراته معه

حسم النادي الأهلي صفقة انضمام الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينفكاروسي المجري، ليكون رابع صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل أسابيع قليلة من مواجهة غريمه التقليدي والأزلي نادي الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية يوم 27 سبتمبر المقبل.

ووافق فرينفكاروسي المجري على انتقال محمد بن رمضان للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أعطت إدارة النادي المجري المارد الأحمر الموافقة الرسمية بالحصول على توقيع اللاعب الدولي التونسي، إذ وافقت الإدارة المجرية على عرض القلعة الحمراء لضم «بن رمضان».

وسينضم محمد علي بن رمضان من صفوف فرينفكاروسي المجري إلى النادي الأهلي، الذي سيسدد قيمة الصفقة على دفعتين، بحسب الاتفاق الذي تم بين الناديين، على أن سترسل إدارة القلعة الحمراء الدفعة الأولى اليوم، وسيتم توقيع العقود الكترونيا من أجل لحاق اللاعب بمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وهو ما يزعج الفارس الأبيض بسبب تدعيمات الأحمر قبل مباراة القمة الإفريقية على اللقب القاري. 

وتجاوز عرض النادي الأهلي قيمة 2.2 مليون يورو، وسينضم محمد علي بن رمضان للقلعة الحمراء، خاصة أنه كان يتصدر الصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، لتدعيم وسط الملعب قبل خوض منافسات الموسم الجديد، وأبرزها كأس العالم للأندية 2025 وبطولة إنتركونتينينتال، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والدوري الإفريقي، بجانب البطولات المحلية.

ونجح الأهلي، مؤخرا، في التعاقد مع يحيى عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري بشكل رسمي، وذلك قبل الإعلان عن صفقة محمد بن رمضان.

   

مقالات مشابهة

  • نادر السيد: الزمالك ليس مجرد نادي ولكنه عشق لنا جميعا
  • بنفيكا يحدد شرطا للموافقة على رحيل ليوناردو لـ الهلال
  • رحيل”فيرمينو” يسرع وتيرة مفاوضات الأهلي مع ” كومان وساكالا”
  • عاجل.. أول رد من الأهلي بشأن عرض نيوم السعودي لضم بيرسي تاو
  • تقارير: مسؤولو نيوم السعودي في القاهرة لضم بديل «زيزو» من الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل| الأهلي يحصل على توقيع بن رمضان.. ويزعج الزمالك بأول قراراته معه
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يسقط أمام الرياض في الدوري السعودي «فيديو»
  • المصري البورسعيدي يحدد موعد استئناف تدريباته قبل مواجهة الهلال الليبي
  • أشرف داري يجتاز الفحوصات الطبية قبل إتمام انتقاله للأهلي