الأسبوع:
2024-08-24@09:09:35 GMT

أفشة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت «صورة»

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أفشة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت «صورة»

وجه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، وذلك بعد مرور ما يقارب الأسبوعين عن رحيل نجم منتخبنا الوطني.

وكان قد تلقى الوسط الرياضي والكروي خبرا صادما بوفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، ومنتخب مصر السابق، بعد صراع مع المرض استمر إلى أربع أشهر عقب سقوطه في الملعب خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أفشة يوجه رسالة مؤثرة للراحل أحمد رفعت

وكتب محمد مجدي أفشة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «وحشتني يا أخويا.. في الجنة إن شاء الله وعمرنا ما هننساك أبدًا».

أفشة يوجه رسالة للراحل أحمد رفعتوفاة أحمد رفعت

وكانت قد بدأت الأزمة بعد سقوط رفعت على أرض الملعب متأثرا بتوقف قلبه عن الحركة، خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري يوم ١١ مارس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونقل أحمد رفعت إلى مستشفى زمزم القريبة من ستاد الإسكندرية الدولي، عقب سقوطه في الملعب، ليتم إسعافه لساعات من خلال جهاز صدمة القلب، ليتم انعاشه مرة أخرى وعودته للحياة بعد توقف عضلة القلب بشكلٍ كامل.

وشهدت الأيام الأولى لرفعت في المستشفى مجهود ضخم من الأطباء من أجل إنقاذه، حيث نجح الطاقم الطبي بالعبور باللاعب إلى بر الأمان عقب خضوعه لجراحة خاصة وبرنامج طبي مكثف.

وأظهر أحمد رفعت تحسن كبير في حالته الصحية ليتم الاتفاق على خروجه من المستشفى بعد تأكيدات من الأطباء على إمكانية خروجه وبدء ممارسة حياته بشكلٍ طبيعي ولكن بالتدريج.

أحمد رفعت

وخرج رفعت من المستشفى ليحاول العودة إلى حياته الطبيعية تحت رعاية طبية مكثفة، في الوقت الذي حاول أغلب المقربين له من إعادته مرة أخرى للممارسة روتينه اليومي دون خوض أي تدريبات أو مباريات أو ممارسة أي رياضة.

ظهر أحمد رفعت في إحدى المقابلات التليفزيونية للمرة الأولى ليؤكد على تعرضه لضغوطات كبيرة تسببت في سقوطه داخل الملعب، وأن الأمر كان نفسي في المقام الأول، عقب تلقيه صدمة كبيرة من أحد المسؤولين في الرياضة المصرية.

أيام قليلة ولقى رفعت وجه ربه، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة أدت إلى توقف قلبه بشكل كامل، ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من منزله في محاولة لانقاذه، ولكن كانت الأمور دون جدوى، وانتقل اللاعب ليلاقي ربه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجدي أفشة أفشة محمد مجدي أفشة أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

بعد ظهورها في «ساحل ومسحول».. عمرو وهبة يوجه رسالة لـ آية سماحة (صور)

وجه الفنان عمرو وهبة، رسالة شكر للفنانة آية سماحة، وذلك بعد ظهورها في الحلقة الثالثة من مسلسلها «ساحل ومسحول»، الذي يتم عرضه حاليا على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ونشر عمرو وهبة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «شكر خاص للأستاذة الصديقة الفنانة آية سماحة أنها نورتنا في الحلقة الثالثة من #ساحل_ومسحول وشكراً تانى عالشطارة والذاذة والجدعنة، الحلقه الثالثة من مسلسل ساحل ومسحول دلوقتي على يوتيوب»

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)

مسلسل ساحل ومسحول

تدور أحداث المسلسل حول محاولات عمرو وهبة المستمرة للوصول إلى الساحل الشمالي، لحضور عطلة نهاية الأسبوع، إلا أن الظروف تقف أمام محاولاته.

عمرو وهبة في مسلسل ساحل ومسحول أبطال مسلسل ساحل ومسحول

ويشارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول، عدد من الفنانين الشباب إلى جانب النجم عمرو عبد الجليل، ومنهم: آية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم.

آخر أعمال عمرو وهبة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو وهبة، هو فيلم مقسوم، بطولة الفنانة ليلى علوي، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات.

فيلم مقسوم، شارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي. وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً«قضية جديدة».. عمرو وهبة يروج للجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»

عمرو وهبة يروج لـ الحلقة الأولى من مسلسل ساحل ومسحول (فيديو)

«صحابي يبقى جارهم كريم عبد العزيز».. عمرو وهبة يمازح جمهوره

مقالات مشابهة

  • ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد إعلان قائمة منتخب مصر
  • أحمد سامي يوجه رسالة لحسام حسن بعد قائمة الفراعنة
  • رونالدو يوجه رسالة قوية للجماهير بعد التعادل أمام الرائد رغم إحباطه
  • الشيخ النوي أوفيسيال : النوي يوجه رسالة للأيادي الخارجية ويرد على كل من أوّل تصريحات تبون حول فلسطين
  • الرابع على الثانوية الأزهرية يوجه رسالة عبر «مصر تستطيع»
  • الفنان أحمد رفعت: أمي في العناية المركزة للمرة الرابعة
  • تعرض والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية (تفاصيل)
  • مسقط رأس أحمد رفعت.. كابيتانو مصر ينطلق للمرة الأولى من محافظة كفر الشيخ
  • بعد ظهورها في «ساحل ومسحول».. عمرو وهبة يوجه رسالة لـ آية سماحة (صور)
  • السوداني يوجه رسالة إلى الرئيس الإيراني