قضت محكمة جنح مركز إمبابة، اليوم الإثنين، بمعاقبة 7 متهمين بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وممارستهم الفجور بين عشرات الشباب وتعاطي المواد المخدرة، وتناول الخمور، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"منتجع الشيطان".

وأحالت النيابة العامة، 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم كل من: مالك الفيلا، وصهره، ومؤجر الفيلا وسمسار، ومقاولان للحفلة، وشاب شارك خلال الحفل المشار إليه.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات، وتضمن، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

كما تبين أن المتهم السابع، قد اتهمته النيابة العامة بممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز وتحريضهم على ذلك، وأرفقت النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع التي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصوراً فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

وبعرض الهاتف المحمول على المتهم السابع أقر بحيازته له، وبفحص الهاتف المحمول والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات منافية للآداب، كما تبين من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم وشخص يدعى (حبيبي)، وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات المنافيه للآداب، وقد أرفقنا صورة بالتحقيقات بعد مراجعتها، وبالاطلاع على ملف الصور اتضح وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بشورت أحمر وقميص نسائي أبيض، كما وجدنا صورًا لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح لنا من خلال فحص الملف.

اقرأ أيضاًالإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة صبي غرق ببحر يوسف بالفيوم

لـ 12 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بتفجير كنيسة النعمة الأولى في المرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة قضية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة محاكمة 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان قضية منتجع الشيطان منتجع الشيطان

إقرأ أيضاً:

تأجيل إعادة محاكمة 4 متهمين في قضية «داعش العمرانية»

أجلت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة ببدر، اليوم السبت، جلسة إعادة إجراءات محاكمة 4 أشخاص على خلفية اتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية تعتنق أفكار تنظيم داعش الإرهابي بمنطقة العمرانية، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «داعش العمرانية»، لـ 25 سبتمبر المقبل.

قضية داعش العمرانية

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الأول في القضية تولى قيادة جماعة إرهابية وعرض سلامة المجتمع وأمنه للخطر ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها واعتدى على الحرية الشخصية للمواطنين، بأن تولى تأسيس خلية تدعو للخروج على الحكم والاعتداء على أفراد القوات المسلحة والشرطة واستباحه دماء المسيحيين، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها الجماعة لتحقيق أغراضها.

ووجهت النيابة العامة، للمتهمين في القضية رقم 3107 لسنة 2020، جنايات العمرانية، والمقيدة برقم 182 لسنة 2017، جنايات أمن دولة للمتهم «ه. ع» محبوس، أنه خلال الفترة من عام 2015 وحتى 7 سبتمبر 2019، تولى قيادة جماعة إرهابية، ووجهت للمتهمين من 2 وحتى الـ 18 تهم الانضمام لجماعة إرهابية، والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة، وتخريب ممتلكات عامة، وحيازة أسلحة نارية.

اقرأ أيضاًرحلة سفاح التجمع الخامس.. من قتل أول سيدة إلى إحالته لمفتي الجمهورية

«40 ألف جنيه وهاتف محمول وحذاء».. قرار قضائي بحق المتهمة بسرقة منة عرفة

مقالات مشابهة

  • محاكمة 5 متهمين لاتهامهم بسرقة المواطنين بالإكراه بالوراق| اليوم
  • تحت حراسة أمنية مشددة.. وصول المتهمين بإنهاء حياة الخواجة جواهرجي بولاق
  • بحجة تأديبها.. قرار النيابة ضد قاتل ابنته في عين شمس
  • بعد قليل.. المحكمة تفصل في إعدام قاتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة المتهمين فى قضية خلية المرج الثالثة
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بشركة سياحية بالقتل الخطأ والنصب علي مسنة
  • الحبس سنة لمتهم وزوجته في سرقة الفنانة منة عرفة
  • تأجيل إعادة محاكمة 4 متهمين في قضية «داعش العمرانية»
  • السجن 15 سنة لـ4 متهمين قتلوا شاب لسرقته في الإسكندرية
  • المشدد 15 سنة لـ 4 متهمين بينهم فتاة خطفوا شابا داخل توك توك لسرقته بالإسكندرية