نجحت رجال الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة شاب تعرض للغرق بان قام بالقاء نفسه في بحر يوسف، لمروره بأزمة نفسية، بعد مرور ما يقرب من ساعتين على الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة.

 

كانت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، قد تكسف جهودها للعثور على جثة الطفل يبلغ من العمر 15 سنه، قام بإلقاء نفسه في بحر يوسف بمدينة الفيوم بمحافظة الفيوم، حيث وقف أعلى كوبرى باغوص وألقى بنفسه قاصدًا إنهاء حياته، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق،


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بقيام صبي يبلغ من العمر 15 سنة بإلقاء نفسه من اعلى كوبري باغوص ببحر يوسف.


وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وفريق الإنقاذ النهري  إلى موقع البلاغ وتجري قوات الإنقاذ النهري محاولاتها في البحث عن جثة الطفل.


وكشفت التحريات الأولية لمباحث قسم ثان الفيوم والتي قادها العقيد محمود هيبه مفتش المباحث والرائد هشام حسن وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة،أنه بسبب أزمة نفسية قام الصبي متجهًا إلى كوبري باغوص محيط بحر يوسف بمدينة الفيوم وألقى بنفسه لينهي حياته.

 

،وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتكثيف العمل على انتشال جثة الصبي والتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيقات.

 

الإنقاذ النهري يبحث عن جثة طفل ألقى بنفسه في بحر يوسف بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الانقاذ النهر انتشال جثمان جثمان طفل بحر يوسف فى الفيوم الإنقاذ النهری بحر یوسف

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان طفلة جرفتها السيول في صنعاء

عثر مواطنون على جثمان طفلة يوم الجمعة، كانت جرفتها السيول عصر الخميس، من أمام إحدى الحدائق بصنعاء.

واوضحت مصادر محلية، ان المواطنين تمكنوا من العثور على جثمان طفلة بعد ساعات من البحث الشاق في مناطق تصاريف سيول الأمطار في ضواحي صنعاء.

وافادت المصادر، بأن الطفلة تدعى ”زينب خالد محمد الادول” وتبلغ من العمر 16 عاماً، وكانت أغرقتها وجرفتها سيول الأمطار عصر الخميس، في حين تمكن المواطنون من إنقاذ شقيقتها ”هدى” البالغة من العمر 12 عاماً، التي كانت بجوارها.

وذكرت، أنه تم العثور على جثمان الطفلة في منطقة جمرك مطار صنعاء، بمديرية بني الحارث.

والحقت الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة، أضرارا وخسائر مادية كبيرة في الأرواح والممتلكات، سجلت آخرها محافظة المحويت فجر الجمعة، بإعلان وفاة أسرة كاملة مكونة من 6 أشخاص، إثر انهيار منزلهم في قرية شمسان التابعة لعزلة "جبع" بمديرية الخبت.

وتشهد اليمن منذ أسابيع حالة مناخية نتج عنه أمطار غزيرة في محافظات عدة باليمن أدت إلى تدفق سيول عارمة أودت بحياة العشرات وتسببت بأضرار كبيرة في البنى التحتية والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بأرض زراعية بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة علي حريق بأرض زراعية بالفيوم دون إصابات
  • ضبط المتهم بالشروع في قتل جاره لإطعامه الكلاب أمام مسكنه بمدينة 6 أكتوبر
  • انتشال جثمان الطالب غريق بحر منيل العروس بالمنوفية
  • انتشال جثمان الطالب الثاني من بحر منيل العروس بالمنوفية
  • مصرع طالبين غرقا فى بحر منيل العروس بالمنوفية
  • مقتل ربة منزل علي يد نجل شقيقتها في الفيوم
  • إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • العثور على جثمان طفلة جرفتها السيول في صنعاء
  • انتشال جثمان شاب غرق في الرياح المنوفي بأشمون