أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، عن النجاح الكبير الذي حققه فيلم «جوازة توكسيك» بطولة الفنانة ليلى علوي، خلال فترة عرضه في السعودية.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة توضح تصدر الفيلم المركز الأول بشباك التذاكر في السعودية.

تركي آل الشيخفيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيكأبطال فليم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، يضم في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضاًبعد مرضه.. تركي آل الشيخ يعيد نشر فيديو جمعه بالفنان محمد عبده

محمد إمام لـ تركي آل الشيخ: «شكرا على دعمك لفيلم شمس الزناتي»

تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغنية فيلم جوازة توكسيك ايرادات جوازة توكسيك ايرادات فيلم جوازة توكسيك تركي آل الشيخ تفاصيل جوازة توكسيك تفاصيل فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك فيلم فيلم جوازة توكسيك ليلى علوي ليلى علوي جوازة توكسيك موعد عرض جوازة توكسيك موعد عرض فيلم جوازة توكسيك نجاح فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر بـ63 مليون جنيه إيرادات في 4 أسابيع

نجح فيلم إكس مراتي، في تصدر المشهد وجاء في المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض، إذ استطاع أن يحطم حاجز الـ60 مليون جنيه خلال فترة طرحه والتي تبلغ 4 أسابيع.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ إيرادات الفيلم تجاوزت حققت ما يقرب من 63 مليون جنيه على مدار 4 أسابيع عرض بالسينما، وتصدر قائمة الإيرادات بشكل يومي في شباك تذاكر السينما التي تضم حاليا 6 أفلام، منها 4 أعمال من موسم عيد الأضحى الماضي.

قصة فيلم إكس مراتي

وفيلم إكس مراتي، سيناريو وحوار لـ كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، وتدور قصته في إطار كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال طبيب نفسي بسبب أبحاثه في مصلحة السجون، ساعد في الإفراج عن مجرم خطير حسن سير وسلوك.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ملك قورة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • ليلى علوي وبيومي فؤاد يجمعان 32 ألفًا بـ جوازة توكسيك
  • فيلم إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر بـ63 مليون جنيه إيرادات في 4 أسابيع
  • “السكري” يتصدر مبيعات كرنفال بريدة للتمور
  • فيلم جوازة توكسيك يجني 49 ألفًا ليلة أمس
  • وزير الأوقاف يستقبل وزير الشئون الدينية والدعوة والإرشاد بالسعودية
  • فيلم Despicable Me 4.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر
  • خلال شهر من عرضه.. "إكس مراتي" يتربع على المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من 50 ألفا بآخر ليلة عرض
  • نوريس يتصدر التجربة الحرة الأولى بسباق جائزة هولندا للفورمولا1