كشف برشلونة الإسباني عن منافسه الجديد في بطولة كأس خوان جامبر السنوية، والتي يشهدها ملعب البارسا الرئيسي "منتجويك"، بعد التعديلات التي يتعرض لها الملعب الرئيسي "كامب نو"، من أجل تقديم اللاعبين الجدد.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة

وكان البارسا قد واجه توتنهام في النسخة الماضية من البطولة، حيث حقق الفوز على السبيرز بنتيجة 4/2، خلال افتتاح الموسم المنصرم 2023/2024.

ومن المقرر أن يشارك موناكو الفرنسي أمام برشلونة في بطولة خوان جامبر السنوية، والتي من المتوقع أن تشهد إثارة وحماس كبير.

وكان موناكو قد جاء في وصافة ترتيب الدوري الفرنسي، خلف البطل باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن برشلونة يبحث بقوة عن الاستعداد بقوة للموسم الجديد، بعد المواسم الماضية التي شهدت حالة من الاهتزاز والتراجع في مستوى البلوجرانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موناكو خوان جامبر كامب نو

إقرأ أيضاً:

الحارثي يخوض الجولة السادسة من "بطولة العالم للتحمل" بأمريكا.. الأحد

 

مسقط- الرؤية

يعود المتسابق البطل أحمد الحارثي إلى أجواء السباقات عبر مشاركته في الجولة السادسة من بطولة العالم للتحمل، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، على متن سيارة بي ام دبليو (ام 4) جي تي 3 والتي ستقام في ولاية تكساس الأمريكية يوم الأحد الأول من سبتمبر.

وسيقام السباق الذي يستمر لست ساعات متتالية بمشاركة عدد كبير من الفرق العالمية وبمختلف أنواع وطرازات السيارات العالمية، وسيكون بمعية الحارثي في فريق دبليو ار تي كل من زميليه البطل الإيطالي فالنتينو روسي والبلجيكي سائق المصنع مكسيم مارتن، بهدف تعزيز النقاط الحالية البالغة 46 نقطة وفي المرتبة السادسة في ترتيب عام البطولة.

وكان الفريق قد واجه عدة صعوبات في السباقات الماضية ومنها بعض الإشكاليات الفنية بالسيارة وبعض الحوادث أثناء سير السباقات، وكانت أبرز نتائج الفريق احتلاله المركز الثاني في الجولة الثانية للبطولة التي جرت على حلبة ايمولا الإيطالية، فيما صادف الفريق سوء حظ في المشاركات الأخرى ومنها سباق بلجيكا على حلبة سبا فرانكوشامب وسباق لومان 24 ساعة الفرنسي.

وأكد الحارثي- المدعوم من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو- أن الفريق يسعى إلى العودة للانتصارات في هذا السباق، لافتا إلى أن السباقات الماضية حدثت بها بعض المشاكل الفنية في السيارة ولم يتمكن الفريق الفني من الإصلاح في الوقت المحدد، مما أجبر الفريق إلى إعلان الانسحاب.

وأضاف: "الفريق الفني بذل جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية لتجهيز السيارة بالصورة المثالية، كي تكون على أتم الاستعداد لخوض غمار منافسات هذه الجولة المهمة بالنسبة للفريق، وهذه هي المرة الأولى لي في هذه الحلبة في مدينة اوستن بولاية تكساس وهي من الحلبات المشهورة ومعروفة في أميريكا، وأنا سعيد بالتواجد للتسابق هنا وأتمنى أن نوفق جميعا كفريق في أولى تجاربي الشخصية بهذه الحلبة والسباق الطويل لمدة ست ساعات متواصلة ونحاول الدخول كطرف منافس".

وتبدأ الاستعدادات يوم الجمعة بإجراء التجارب والتدريبات تليها حصة أخرى صباحية يوم السبت، فيما تقام التاهيلات الرسمية يوم السبت 31 أغسطس ويقام السباق في يوم الأحد الأول من سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه بقطع في الرباط الصليبي وميندي يعود إلى قائمة ريال مدريد وجلسة تصوير لصفقة الأهلي
  • الحارثي يخوض الجولة السادسة من "بطولة العالم للتحمل" بأمريكا.. الأحد
  • برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»
  • الحارثي يتنافس في الجولة السادسة من بطولة العالم للتحمل للسيارات بأمريكا
  • داني أولمو على رأس تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني
  • البحرية البريطانية تعلن تلقيها بلاغا ثانيا عن حادثة في البحر الأحمر خلال 24 ساعة الماضية
  • يامال على رأس تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو بالليجا
  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي