غادرت بعثة نادي الهلال السعودي اليوم إلى النمسا لإقامة معسكره الإعدادي حيث سيمتد المعسكر لمدة 20 يومًا إستعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سيبدأه الفريق يوم 13 أغسطس المقبل بمواجهة الأهلي في أبها في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي يدافع فيه عن لقبه.

ثلاثي أجنبي على رأس قائمة الهلال لمعسكر النمسا

وتضم بعثة "الزعيم" جميع اللاعبين الذين يؤدون التدريبات يتقدمهم الدوليون السعوديون: "محمد الربيعي ومحمد البريك ومحمد كنو وسعود عبد الحميد وعلي البليهي وحسان تمبكتي وناصر الدوسري وسالم الدوسري وعبد الله الحمدان وعبد الله رديف ومصعب الجوير" على أن يلحق بهم محمد العويس بعد إنهاء الإجراءات المتعلقة بتأشيرته.

كما تضم البعثة الثلاثي الأجنبي كوليبالي وميشايل ولودي ومجموعة من اللاعبين الشبان من أبرزهم: الشقيقان التوأم عبد الله ومحمد الزيد، وصهيب الزيد وأحمد أبو راسين لكي يخضعوا لتقييم الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي جيسوس.

غموض حول موقف نجم الهلال من خوض مباراة الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي بعد اهتمام الهلال والنصر.. ريال مدريد يحسم مصير نجمه

بينما سيلتحق بالبعثة عند وصولها الثنائي الحارس المغربي ياسين بونو وميتروفيتش على أن يلحق بهما بعد غد الأربعاء سافيتش، وأخيرا يوم 27 يوليو الحالي البرتغالي نيفيز.

ويغيب عن قائمة الفريق النجم البرازيلي نيمار جونيور وذلك بقرار مشترك بين الجهازين الطبي والفني ليستكمل برنامجه التأهيلي في مقر النادي.

ويلعب الهلال خلال معسكره الخارجي 5 مباريات ودية حيث سيواجه نادي إس سي فينر نويشتات النمساوي والعربي القطري وصن داونز الجنوب إفريقي وناديي كومو وأودينيزي الإيطاليان.

ويشارك "العالمي" في خمس بطولات في الموسم الجديد أبرزها بطولة كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى البطولات المحلية الثلاثة التي يدافع فيها عن ألقابه وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي كوليبالي النمسا نادي الهلال كأس السوبر السعودي سالم الدوسري نادي الهلال السعودي إقامة معسكر

إقرأ أيضاً:

بنموسى: 8.1 مليون تلميذ في المدارس المغربية وارتفاع في التعليم الإعدادي والثانوي

أخبارنا المغربية - عبدالإله بوسحابة

أفاد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، صباح اليوم الجمعة، أن عدد التلاميذ المسجلين في المدارس المغربية خلال العام الدراسي 2024/2025 يصل إلى 8.112.592 طالبًا وطالبة، موزعين بين التعليم العام والخاص.

وأشار بنموسى، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بالرباط، إلى أن التعليم العمومي يستحوذ على النصيب الأكبر، حيث يضم 6.975.698 تلميذا وتلميذة، بينما يبلغ عدد التلاميذ في التعليم الخاص 1.136.894.

وأضاف أن عدد التلاميذ في المرحلة الابتدائية شهد انخفاضًا بنسبة 1.3%، حيث بلغ عددهم 3.715.885، فيما سجلت المرحلتان الإعدادية والثانوية ارتفاعًا بنسبة 5.5% و12.7% على التوالي.

ولفت إلى أن التعليم الأولي حقق نموًا بنسبة 3.4%، مع تسجيل 983,654 طفلًا، مما يعكس تزايد الاهتمام بالتعليم المبكر، مضيفا أن الوزارة تعمل على تقليل الاكتظاظ بالفصول الدراسية وتخفيف عدد الأقسام المشتركة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • قهوجي: الهلال كان يلعب بـ 10 لاعبين فنيًا وما أقدر أقول أكثر من كذا.. فيديو
  • بنموسى: 8.1 مليون تلميذ في المدارس المغربية وارتفاع في التعليم الإعدادي والثانوي
  • الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي