أعلن البنك التجاري الدولي أكبر بنك قطاع خاص في مصر عن توقيع مذكره تفاهم مع Frankfurt School of Finance & Management.

في إطار اهتمام المؤسستين بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مسارات ومهارات تنموية تواكب المتغيرات المحلية والعالمية ايمانا من كلا الجهتين بدور المؤسسات المالية والمهنية لتعزيز مهارات الشباب ومنحهم ميزة تنافسية فريدة لمساعدتهم في الاستعداد للالتحاق بسوق العمل

وشهد حفل التوقيع حضور ممثلي الإدارة العليا من الجانبين، حيث حضر كل من محمد السناري رئيس قطاع الموارد البشرية وأندرياس إيمسر، مدير التعليم التنفيذي الدولي في كلية فرانكفورت للتمويل والإدارة في مدرسة فرانكفورت.

المالية الإدارية، حيث أكد كلاهما على أهمية هذا النوع من الشراكات بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل والمهارات المستقبلية المطلوبة.

يأتي ذلك تماشيًا مع توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري في نشر الوعي الرقمي وتأهيل العنصر البشري وإتاحة كوادر من الخريجين المتفاعلين مع الواقع العملي في المجالات المستحدثة للتكيف مع الثورة الرقمية الأخيرة وتأثيرها الحتمي في إعادة تشكيل اقتصاد المستقبل واستدامته ضمن التحول الاقتصادي والتكنولوجي العالمي.

اقرأ أيضاًالبنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية World Elite

البنك التجاري الدولي-مصر «CIB» يوقع مذكرة تفاهم مع SAS Institute لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التكنولوجيا الحديثة التكنولوجيا الرقمية البنك التجاري الدولي الثورة الرقمية معاملات البنوك اقتصاد المستقبل التعامل الرقمي

إقرأ أيضاً:

جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى خلال “الدولي للاتصال الحكومي”

 

 

 

زار معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، أمس الخميس، جناح الجامعة ضمن فعاليات الدورة الثالثة عشرة من “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024”.

والتقى معاليه الطلبة المشاركين في مسابقة “تحدي الجامعات”، حيث تبادل معهم الحديث حول مشاريعهم وأفكارهم المبتكرة التي تم تقديمها ضمن المسابقة، مشجعاً إياهم على مواصلة التميز والإبداع في مجالات الاتصال الحكومي والإعلام.

وضمن فعاليات المنتدى، نظمت الجامعة اليوم جلسة حوارية بعنوان “الجيل الجديد وصناعة المحتوى”. استضافت الجلسة الإعلامي والمذيع معتز الدمرداش، وأدارتها غالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بجامعة الإمارات.

وركزت الجلسة على أهمية دور الشباب في تشكيل مستقبل الإعلام وصناعة المحتوى، وأهمية المهارات التي يجب أن يمتلكها صناع المحتوى لتحقيق النجاح والتميز.

وتناولت الجلسة المحاور الأساسية المتعلقة بصناعة المحتوى وأثرها في تطوير الإعلام الحديث، وأكدت على دور المؤسسات التعليمية في تأهيل الجيل القادم من صناع المحتوى من خلال تقديم محتوى مبدع وهادف.وتم تسليط الضوء على التوجهات المستقبلية في مجال صناعة المحتوى، مع تفاعل واسع من الحضور مع الأفكار المطروحة.

وفي سياق آخر، تواصل لجنة التحكيم لليوم الثالث على التوالي تقييم الفرق في مسابقة “تحدي الجامعات” التي تنظمها جامعة الإمارات ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة اليوم، في الحفل الختامي للمنتدى.

وإلى جانب جامعة الإمارات، يتنافس الطلبة في مسابقة “تحدي الجامعات” من جامعة زايد، وجامعة الشارقة، وجامعة العين، وجامعة أبوظبي، وجامعة عجمان، وجامعة أم القيوين، وجامعة خورفكان، وجامعة الشارقة الأمريكية، وجامعة خليفة، وجامعة القاهرة، وجامعة الإسكندرية، والجامعة الأردنية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وجامعة اليرموك، وجامعة السلطان قابوس، وجامعة نيويورك أبوظبي، وجامعة هيريوت وات دبي. وام


مقالات مشابهة

  • لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي.. جامعة حلوان توقع مذكرة تفاهم مع جامعة هامك الفنلندية
  • جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى خلال “الدولي للاتصال الحكومي”
  • غرف دبي توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية
  • “التطبيقي” توقع مذكرة تفاهم مع المركز العلمي لتعزيز التعاون بالمجالات العلمية والمعرفية
  • وزير البترول يبحث تعزيز التعاون مع البنك الدولي لتمويل المشروعات وزيادة الإنتاج
  • جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى خلال”الدولي للاتصال الحكومي”
  • توقيع مذكرة تفاهم بين بنك الشمول للتمويل الإسلامي ومؤسسة شباب أبين للتنمية
  • السيسي وأردوغان يشهدان التوقيع على مذكرة تفاهم في مجال العمل والتشغيل
  • السيسي وأردوغان يشهدان التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في قطاع السكك الحديدية
  • مصر وتركيا توقعان مذكرة تفاهم لتحسين التعاون في قطاع السكك الحديدية